الفنانة الصاعدة بانه تطلق الفيديو الرسمي لأغنية كل ما التقينا
آخر تحديث GMT 09:15:09
 فلسطين اليوم -

ثالت أعمالها الغنائية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب

الفنانة الصاعدة بانه تطلق الفيديو الرسمي لأغنية "كل ما التقينا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة الصاعدة بانه تطلق الفيديو الرسمي لأغنية "كل ما التقينا"

الفنانة الصاعدة "بانه"
القاهرة - فلسطين اليوم

أطلقت الفنانة الصاعدة بانه الفيديو الرسمي لأغنية "كل ما التقينا" والتي تشكل ثالت أعمالها الغنائية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

ويصور الفيديو كليب المناظر الشتوية الخلابة لمدينة أسطنبول ليعكس حالة الجفاء بين الأحبة.

وتأتي الأغنية الجديدة باللهجة الشامية لتتناول موضوعًا مغايرًا عن أغانيها الماضية، وهي من كلمات ناجي مصطفى وألحان خالد الشملان وتوزيع زياد زيمان، كما أخرج الفيديو كليب المخرج فايز أمين.

وتم تصوير الفيديو كليب للأغنية على مدار 3 أيام في تركيا وسط مجموعة متنوعة من أبرز المعالم السياحية كما ركز الفيديو على "برج غلاطة" التاريخي، وحي "كاديكوي" والأزقة والطرقات الداخلية لمدينة أسطنبول. وتتحدث الأغنية عن برود مشاعر الحب بين المحبين، وتباعدهم.

وسبق لبانه العمل مع تيونز أرابيا من أجل إنتاج وتوزيع أعمالها الغنائية السابقة "عالبال" التي حصدت حوالي نصف مليون مشاهدة وتمت عرضها على العديد من من القنوات الموسيقية مثل : روتانا" و"وناسة" و"آرابيكا" كما حصدت أغنيتها الأولى "شو حلو نحنا" ما يقارب مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، ومنذ انطلاق مسيرتها الغنائية، ظهرت بانه عبر مقابلات تلفزيونية مع أبرز القنوات الإقليمية منها إم بي سيMBC والعربية، ومن المقرر لها المشاركة في المزيد من المقابلات مستقبلاً.

وتعليقًا على إطلاق أغنيتها الجديدة قالت بانه: "مع هذا العمل الغنائي أردت أن اتخذ توجهًا جديدًا ومختلفًا عما قدمته سابقًا. لذلك تركز هذه الأغنية على موضوع الجفاء بالحب.

وشخصيًا أحب دائمًا تضمين المعاني في الأعمال التي أقدمها، وأن يكون لها مغزى يستفيد به المستمع أو رسالة تكون مصدرًا لإلهام.

وبانه هي مطربة بحرينية من أصول فلسطينية، استهوتها الموسيقى منذ نعومة أظافرها إلا أن القيود العائلية والعادات والتقاليد المجتمعية حالت دون إنخراطها في هذا المجال.

وفي أعقاب حملها بطفلها الثاني، قررت بانه تحقيق حلمها، وذلك عبر مشاركتها في عدة مهرجانات موسيقية شهيرة بمملكة البحرين، من ضمنها إفتتاح مهرجان ربيع الثقافة عام 2017، ومهرجان الدولي للموسيقى، ومهرجان الجاز، كذلك شاركت في حفل هيئة البحرين للثقافة والآثار في شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي.

قد يهمك ايضاً: 

تحذيرات من مشاهدة الأطفال محتوى غير مناسب على يوتيوب

"يوتيوب" يُطلق خدمة جديدة متعلقة بمشاركة الفيديو

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة الصاعدة بانه تطلق الفيديو الرسمي لأغنية كل ما التقينا الفنانة الصاعدة بانه تطلق الفيديو الرسمي لأغنية كل ما التقينا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة الصاعدة بانه تطلق الفيديو الرسمي لأغنية كل ما التقينا الفنانة الصاعدة بانه تطلق الفيديو الرسمي لأغنية كل ما التقينا



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق على السجادة الحمراء في افتتاح "كان"

باريس - فلسطين اليوم
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك أيضا: نادين لبكي تتألق بفستان أبيض في "أوسكار 2019" الفنانة دّرة تتألق بإطلالتين جذابتين في مهرجان كان السينمائي    ...المزيد

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 16:13 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الدكتورة أميرة الهندي تؤكد استحواذ إسرائيل على ثلث المرضى

GMT 01:13 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

داليدا خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في "سكت الورق"

GMT 06:10 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

"بيجو" تنافس مجددًا في السوق بإصدار "308" متطور

GMT 00:06 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ايكاترينا الكسندروفا تنال لقبها الأول في بطولة "ليموج" للتنس

GMT 13:06 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

استهداف 16 أمين في مشروع تشجيع القراءة

GMT 11:13 2017 الجمعة ,11 آب / أغسطس

desigual تقدم أفكارا جديدة للشاب المنطلق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday