47 موهبة تتأهب لمرحلة المواجهة في برنامج ذا فويس
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

47 موهبة تتأهب لمرحلة "المواجهة" في برنامج "ذا فويس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 47 موهبة تتأهب لمرحلة "المواجهة" في برنامج "ذا فويس"

برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس"
القاهرة - فلسطين اليوم

تنطلق مساء السبت المقبل أولى حلقات مرحلة "المواجهة" في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس"،على قناة ام بي سي، وسط حالة من الترقب بين المشاهدين والمدربين الأربعة.

وتخوض المطربة شيرين المنافسة معتمدة على 12 موهبة غنائية في فريقها، ويحتفظ بالعدد نفسه المطربين عاصي الحلاني وصابر الرباعي، بينما اكتفى المطرب العراقي كاظم الساهر بـ11 موهبة فقط، في وقت يراهن فيه كل مدرب على قدرته في توظيف مواهب فريقه بشكل يقودهم إلى الأدوار النهائية.

وبعد خمس حلقات من التحديات والمنافسات بين النجوم الأربعة لاستقطاب أفضل المواهب وأجمل الأصوات، انتهت مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الثالث من البرنامج، وبعد ضم كل من شيرين وصابر وعاصي 9 مواهب إلى فرقهم في الحلقات الماضية، اختار كاظم 10 أصوات، وانتهت الحلقة الأخيرة من المرحلة الأولى بمحصلة 12 موهبة لكل من شيرين وصابر وعاصي، و11 للساهر.

وأجمع النجوم الأربعة على أن هذا الموسم حفل بمواهب استثنائية من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم، وبأن مستوى بعضها أفضل بكثير من السابق.
وقال كاظم الساهر إن "المسرح ملتهب هذه السنة بشكل كبير"، وتعلق شيرين عبد الوهاب قائلة: إن "كل الأصوات سلطنتنا"، وينصح عاصي الحلاني المشتركين بـ"أن يعرف كل منهم ماذا يختار "في مرحلة "المواجهة" المقبلة، ويشير صابر الرباعي إلى أن "التشويق سيزداد أكثر في الأسابيع المقبلة".

وبداية من السبت المقبل يتواجه المشتركون ضمن مرحلة "المواجهة"، فمن سيكون الأفضل من بينهم على الحلبة؟، وتستمر حلقات الكواليس في منتصف الأسبوع والتي تعرف الجمهور على يوميات المشتركين، وترافق المواهب منذ وصولهم إلى المطار، وتنقلهم بين الاستديو والفندق حيث يقيمون، إضافة إلى لحظات التدريب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

47 موهبة تتأهب لمرحلة المواجهة في برنامج ذا فويس 47 موهبة تتأهب لمرحلة المواجهة في برنامج ذا فويس



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday