وزير الشؤون الاجتماعية يطلع على منتجات حرفيي مكة المكرمة
آخر تحديث GMT 09:28:16
 فلسطين اليوم -

وزير الشؤون الاجتماعية يطلع على منتجات حرفيي مكة المكرمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الشؤون الاجتماعية يطلع على منتجات حرفيي مكة المكرمة

الدكتور ماجد القصبي
مكة المكرمة ـ فلسطين اليوم

زار وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي الأحد جمعية الأيدي الحرفية في منطقة مكة المكرمة في مقرها الرئيس في جدة، حيث افتتح خلال الزيارة معهد الأيدي الحرفية للسيدات ومقر الجمعية وقسمي الرجال والسيدات، إضافة إلى تفقد ورش الإنتاج في الجمعية، وقسم شركة أبناء محمد عبيد القثمي للستائر الذي يهدف إلى توظيف أكثر من 100 سيدة سعودية برواتب وامتيازات.

واطلع الوزير خلال الزيارة على منتجات الحرفيين والحرفيات من صناعات يدوية وحرفيات الطهي وصناعة الحلويات بإنتاج تجاري "الطيبات"، وصناعات الديكوباج والخياطة والتطريز وغيرها. كما استمع من عضو مجلس الإدارة أحمد الحبشي لشرح عن توظيف الحرفيين والحرفيات والأسر المنتجة في مبادرة التعبئة والتغليف لوجبات موسمي رمضان والحج، بأيد حرفية سعودية. وشاهد فيلما بعنوان "حرفيون سعوديون"، واستمع لشرح عن مشاريع الجمعية المستقبلية، وهي افتتاح فرعها في مكة المكرمة، والمركز الرئيس لمعهد الأيدي الحرفية للسيدات والرجال في جدة بداية العام الهجري المقبل 1437، واحتياجات الجمعية لدعم الوزارة لإكمال تأثيث فرع مكة المكرمة ومركز المبنى (A) المكون من ستة طوابق، الذي سيتضمن تقنيات حديثة في التدريب الحرفي.

كما تم خلال الزيارة توقيع اتفاقيتين: الأولى منح الجمعية مبنى فرع مكة المكرمة المكون من أربعة طوابق بمجمع أوقاف البلد الحرام، والثانية تحويل الموقع الإلكتروني للجمعية إلى بوابة إلكترونية تمكن كل الجهات الداعمة من القطاعين الحكومي والخاص من الاطلاع والمتابعة لكل مسارات دعمهم ومدى الاستفادة، وكذلك منح الراغبين من الحرفيين والحرفيات التسجيل والاستفادة من كل خدمات الجمعية الأخرى مجانا، ومنها تسويق وبيع المنتجات والتدريب عن بعد، ودخول موظفي الوزارة للرقابة والمتابعة عن بعد إلكترونيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشؤون الاجتماعية يطلع على منتجات حرفيي مكة المكرمة وزير الشؤون الاجتماعية يطلع على منتجات حرفيي مكة المكرمة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday