الحكومة الروسية تعلن جائزة مُصدّر العام لتحفيز صادرات القطاعات غير النفطية
آخر تحديث GMT 23:18:41
 فلسطين اليوم -

الحكومة الروسية تعلن جائزة "مُصدّر العام" لتحفيز صادرات القطاعات غير النفطية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحكومة الروسية تعلن جائزة "مُصدّر العام" لتحفيز صادرات القطاعات غير النفطية

الحكومة الروسية
موسكو - فلسطين اليوم

وقع رئيس الوزراء الروسي ديمتري مدفيديف قرارًا ينص على اعتماد جائزة "مُصدر العام" التي ستمنحها الحكومة سنويًا للشركات أو رجال الأعمال الذين يحققون أفضل النتائج في تصدير المنتجات غير النفطية، والتي لا تتصل بقطاع الطاقة بشكل عام "نفط، غاز، كهرباء، طاقة نووية وغيره"، وتصدير الأعمال والخدمات، ونتائج الإبداعات الفكرية "الابتكارات".

ويأتي هذا القرار في إطار مساعي الحكومة الروسية لتحفيز وتشجيع المنتجين ورجال الأعمال على زيادة حجم الصادرات غير النفطية، تماشيا مع الخطة الاقتصادية التي أعلنها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ودعا فيها إلى العمل على زيادة حجم صادرات القطاعات غير النفطية حتى 250 مليار دولار سنويًا، بحلول عام 2024. مع انتهاء ولايته الرئاسية الحالية والأخيرة له.

وقالت الحكومة الروسية في بيان نشرته على موقعها الرسمي، "إن جائزة عموم روسيا في مجال الشراكة الدولية والتصدير "مُصدر العام" ستمنح سنويًا للمؤسسات ورجال الأعمال، الذين يحققون أفضل نتائج في تصدير المنتجات غير النفطية، التي لا تتصل بقطاع الطاقة، والأعمال والخدمات وكذلك نتائج الإبداع الفكري".

وأشارت إلى أن وزارة الصناعة والتجارة هي صاحبة فكرة الجائزة الجديدة، وأن الاقتراح جاء في إطار تنفيذ المشروع القومي "الشراكة الدولية والتصدير"، وهو جزء من خطة بوتين الاقتصادية، واختارت الحكومة المنتدى الدولي للتصدير "صُنع في روسيا" منصة يتم خلالها إعلان الفائزين بالجائزة الجديدة وتسليمها لهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الروسية تعلن جائزة مُصدّر العام لتحفيز صادرات القطاعات غير النفطية الحكومة الروسية تعلن جائزة مُصدّر العام لتحفيز صادرات القطاعات غير النفطية



مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday