أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس
آخر تحديث GMT 04:51:59
 فلسطين اليوم -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس

الصحف المصرية
القاهرة - فلسطين اليوم

أبرزت الصحف المصرية الصادرة القمة المصرية الصينية المرتقبة اليوم في بكين بين الرئيسين عبد الفتاح السيسي وتشي جيم بينج، على هامش قمة منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولي والتي تعقد غدًا وبعد غد بمشاركة زعماء ورؤساء حكومات 37 دولة.

وأشارت الصحف إلى أن مشاركة الرئيس السيسي في المنتدى تأتى في إطار حرص مصر على التفاعل معها في ظل أن مصر تعد من الشركاء المحوريين للصين في المبادرة.

وتحدثت عن إعلان المجلس العسكري في السودان أمس التوصل إلى اتفاق على أغلب مطالب قادة الاحتجاجات بعد لقاء بين الجانبين دون أن يقدم إيضاحات حول هذه المطالب.

وأخبرت عن مقتل 17 شخصا على الأقل في انفجار بوسط مدينة جسر الشغور الواقعة تحت سيطرة المعارضة في شمال غرب سوريا بعد يوم من ضربات جوية روسية عنيفة.

وأشارت صحف القاهرة إلى تصاعد التوتر بين البيت الأبيض والكونجرس الأمريكي أمس بعد فشل وزارة الخزانة في الالتزام بالمهلة المحددة لتسليم الإقرارات الضريبية للرئيس الأمريكي دونالد ترمب التي كان محدداً لها مساء أمس الأول، إلا أن وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين حدد 6 مايو للبت في الأمر.

وذكرت الصحف أن مئات المتظاهرين في النمسا نظموا وقفة احتجاجية وسط العاصمة فيينا، اعتراضا على سياسات تعتزم الحكومة اليمينية تنفيذها لاحقا في البلاد بهدف تقييد المساعدات الاجتماعية والتضييق على المسلمين واللاجئين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس



 فلسطين اليوم -

اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن - فلسطين اليوم
عندما نشاهد إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton واختياراتها البارزة في عالم الموضة الملفتة، نلاحظ أنها تستمد ذوقها من والدتها كارول ميدلتون، فهذه الأخيرة لفتت الأنظار باختيارتها الساحرة والفساتين التي جعلتها محط أنظار جميع من حولها. من خلال الصور ، واكبي عن كثب أجمل إطلالات وتصاميم والدة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، التي اختارتها في إطلالاتها السابقة. صيحة الفساتين المزخرفة لا تتخلى كارول ميدلتون عن صيحة الفساتين اليومية الملفتة التي تألقت بها خصوصاً في ساعات النهار، وهذا ما شاهدناه في إطلالتها الأخيرة، أثناء تمايلها بفستان أخضر واسع ومزخرف يتعدى حدود الركبة من دار Scotch & Soda، كما برزت بالفساتين الموخرفة والواسعة بلوني الأببض والنيلي، الى جانب الفساتين المطبعة بالورود الأحب على قلبها، واختارتها مع الخصر ا...المزيد

GMT 09:37 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في منزل مميّز من تصميم زوجته جوري خان

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريسكا بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي والأسْود اللامعة

GMT 06:51 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطن يضع لحم الخنزير على جثمان شهيد الخليل

GMT 21:58 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصور فوتوغرافي يلتقط صورًا رائعة لعروسين أعلى سفح الجبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday