أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الخميس
آخر تحديث GMT 04:55:51
 فلسطين اليوم -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الخميس

الصحف اللبنانية
بيروت - فلسطين اليوم

اهتمت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم بما قد تحمله جلسة مجلس الوزراء اللبناني التي ستُعقد اليوم، وسط أجواء ضبابية تلف موضوع بت الموازنة بالسرعة المطلوبة، كون لبنان بحاجة للانطلاق في عملية نهوض اقتصادي على وجه السرعة.

ونقلت الصحف مزاعم روسية حول أنّ تدخلها ودعمها العسكري لسوريا في العام 2015 جنب الدولة السورية الانهيار تحت ضربات الإرهابيين، في وقت حصد انفجار استهدف منطقة جسر الشغور السورية العشرات من الضحايا ما بين قتيل وجريح.

وتناولت الصحف تصريح رئيس حكومة الوفاق الليبية المعترف بها دوليا فايز السراج الذي اتهم فيه دولة أوروبية بدعم المشير خليفة حفتر الذي بدأت قواته في الرابع من ابريل الجاري شن هجوم عسكري على طرابلس.

ومن السودان عادت صحف لبنان بأنباء عن تكثيف قادة الاحتجاجات أمس لضغوطهم على المجلس العسكري الانتقالي، مهدّدين بإعلان الإضراب العام والدعوة إلى مسيرة مليونية للمطالبة بتسليم السلطة إلى إدارة مدنية.

وأخبرت صحف الخميس عن انطلاق منتدى تونس للمساواة بين الجنسين في العاصمة التونسية، أمس، في مسعى لتكريس التغيير على مستوى العقليات والممارسات والتعامل بينهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الخميس أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الخميس



 فلسطين اليوم -

اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن - فلسطين اليوم
عندما نشاهد إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton واختياراتها البارزة في عالم الموضة الملفتة، نلاحظ أنها تستمد ذوقها من والدتها كارول ميدلتون، فهذه الأخيرة لفتت الأنظار باختيارتها الساحرة والفساتين التي جعلتها محط أنظار جميع من حولها. من خلال الصور ، واكبي عن كثب أجمل إطلالات وتصاميم والدة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، التي اختارتها في إطلالاتها السابقة. صيحة الفساتين المزخرفة لا تتخلى كارول ميدلتون عن صيحة الفساتين اليومية الملفتة التي تألقت بها خصوصاً في ساعات النهار، وهذا ما شاهدناه في إطلالتها الأخيرة، أثناء تمايلها بفستان أخضر واسع ومزخرف يتعدى حدود الركبة من دار Scotch & Soda، كما برزت بالفساتين الموخرفة والواسعة بلوني الأببض والنيلي، الى جانب الفساتين المطبعة بالورود الأحب على قلبها، واختارتها مع الخصر ا...المزيد

GMT 09:37 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في منزل مميّز من تصميم زوجته جوري خان

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريسكا بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي والأسْود اللامعة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday