حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بالترشح لجائزة أفضل ممثلة
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بالترشح لجائزة أفضل ممثلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بالترشح لجائزة أفضل ممثلة

الفنانة حنان مطاوع
القاهره ملك يوسف

أكدت الفنانة حنان مطاوع سعادتها الكبيرة بعد علمها بترشيحها لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "بعد الربيع"، وأن الترشيح جاء بعيدًا عن توقعاتها تمامًا.

وأكدت مطاوع في تصريح خاص لـ "فلسطين اليوم" أنها تحرص على الإتقان في كل دور تقدمه بعيدًا عن فكرة الجوائز، وكان من ضمن المرشحين للحصول على الجائزة ست ممثلات عالمية ضمن فعاليات جوائز الفرانكفونية الدولية والتي سوف تعقد في كانون الأول / ديسمبر المقبل في ساحل العاج.

وتعقد التصفية النهائية حاليًا بين ست مرشحات من ممثلات عالمية، ضمنهم النجمة حنان مطاوع، ذلك بعد تخطيها مرحلتي التصفية الأولى بين 150 فنانة.

وجدير بالذكر أن قائمة المرشحات لجوائز الفرانكفونية تضم العديد من الأسماء العالمية القوية مثل الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، المشاركة في العديد من الأفلام العالمية الضخمة في تاريخ ‫السينما العالمية، والحاصلة على الأوسكار في عام 2008.

وشارك في بطولة الفيلم هنا شيحا وأحمد وفيق وثراء جبيل، وهو من تأليف وإخراج أحمد عاطف وتدور أحداثه حول المدونين قبل ثورة "25 يناير" ودورهم في تحريك الثورة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بالترشح لجائزة أفضل ممثلة حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بالترشح لجائزة أفضل ممثلة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday