فردوس عبد الحميد تُؤكد أن يوسف شاهين رشحها لبطولة اليوم السادس
آخر تحديث GMT 23:18:41
 فلسطين اليوم -

فردوس عبد الحميد تُؤكد أن يوسف شاهين رشحها لبطولة "اليوم السادس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فردوس عبد الحميد تُؤكد أن يوسف شاهين رشحها لبطولة "اليوم السادس"

الممثلة القديرة فردوس عبد الحميد
القاهرة - فلسطين اليوم

كشفت الممثلة القديرة فردوس عبد الحميد، أن المخرج الراحل يوسف شاهين، رشحها لبطولة فيلم "اليوم السادس"، موضحة أنه بعد موافقتها فوجئت باستبعادها واستبدالها بالمغنية العالمية داليدا.

وذكرت فردوس عبد الحميد في حوار مع البرنامج  الإذاعي "سري مش للغاية"، أنها بعد علمها بالأمر غضبت من المخرج الكبير شاهين، لتقول له: "طظ فيك".

وأضافت أن شاهين أرسل لها سيناريو فيلم "اليوم السادس"، حيث كان من المفترض أن تقوم بالدور الذي مثلته فيما بعد داليدا، لكنه اتصل بها بعد ذلك معتذرا لها وأخبرها، أن داليدا هي التي ستؤدي شخصية "الفلاحة صديقة".

وتعجبت وقتها فردوس عبد الحميد من هذا الاختيار، وبعد مشاهدتها للفيلم لاحظت اللكنة الفرنسية لدى داليدا، وأنها كانت غير مقنعة في شخصية الفلاحة المصرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فردوس عبد الحميد تُؤكد أن يوسف شاهين رشحها لبطولة اليوم السادس فردوس عبد الحميد تُؤكد أن يوسف شاهين رشحها لبطولة اليوم السادس



مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday