مشاهد القتل تتصدّر دراما رمضان وولد الغلابة في المقدمة
آخر تحديث GMT 08:36:45
 فلسطين اليوم -

مشاهد القتل تتصدّر دراما رمضان و"ولد الغلابة" في المقدمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاهد القتل تتصدّر دراما رمضان و"ولد الغلابة" في المقدمة

ولد الغلابة
القاهرة - فلسطين اليوم

بعد عرض 13 حلقة من دراما رمضان، التي يتنافس فيها نحو 26 عملًا هذا العام، تصدرت عدد من المشاهد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء الممثلين خلالها تارة، ومندّدين بالوقائع التي تشهدها تارة أخرى، والتي انحصر أغلبها في مشاهد الوفاة والقتل طعنًا أو بالسم.

في السطور التالية نرصد أبرز مشاهد الوفاة والقتل التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الثلث الأول من الماراثون الرمضاني 2019.

محمد شاهين - حدوتة مرة

في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "حدوتة مرة"، شهدت وفاة "شحاتة" –محمد شاهين- مسمومًا، على يد زوجته "مُرة" –غادة عبد الرازق-، بعدما وضعت له السم في الخمر للاستيلاء على أموال بيع أبنائهما.

ريهام عبد الغفور – زي الشمس

وتضمنت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "زي الشمس"، وفاة "فريدة" –ريهام عبد الغفور-، وتذهب شقيقتها "نور" –دينا الشربيني- للتعرف عليها في المستشفى، لتصاب بانهيار تام عقب رؤيتها للجثة، في مشهد أثار ردود أفعال واسعة بين الجمهور، وخلال أحداث الحلقة الـ8 من المسلسل، أثبتت التحقيقات أن الوفاة ناتجة عن جريمة قتل بعدما عُثر على آثار لضرب على رأسها بآلة حادة، ثم إلقائها في النيل لتموت غرقًا.

حسن حسني - أبو جبل

في نهاية أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "أبو جبل"، توفي والد حسن أبو جبل، الذي يجسده الفنان حسن حسني، في المستشفى حسرة على ابنه -غالي- عقب تلقيه خبر وفاته من أشقاء "حسن" في صراعهم على الميراث، وتنتهي أحداث الحلقة، بتلقي "حسن" –مصطفى شعبان- مكالمة هاتفية يبلغه فيها أشقائه بوفاة والدهم.

صفاء الطوخي - ولد الغلابة

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "ولد الغلابة"، مشهدًا مؤثرًا بوفاة "ونيسة" –صفاء الطوخي-، والتي تجسد شخصية والدة "عيسى" –أحمد السقا- إثر إصابتها بوعكة صحية شديدة، ليعترف لها وهي على فراش الموت بأنه يتاجر بالمخدرات لتوفير أموال علاجها.

ريم سامي - ولد الغلابة

وضمن أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل ذاته، قتل "حمزة" –كريم عفيفي-، شقيقته "قمر" –ريم سامي-، بعد علمه بزواجها السري من "ضاحي" –محمد ممدوح-، وهو المشهد الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء الفنان كريم عفيفي بعيدًا عن أدوار الكوميديا التي لازمته.

هادي الجيار ومحمد ممدوح - ولد الغلابة

وخلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ولد الغلابة"، انتقم "عيسى" –أحمد السقا- لشقيقته "قمر" منفذًا وعده بقتل "ضاحي" –محمد ممدوح- بعدما رفض تطليقها، وأشعل النار في جسده، بعد أن نجح في البداية من تنفيذ خطته مع "فرح" –مي عمر- لقتل زوجها "عزت" –هادي الجيار-، انتقامًا بعدما رفض التدخل لحل مشكلة "ضاحي وقمر"، في مشهد نال إشادة الكثيرين من متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطى حاجز المليون ونصف مشاهدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهد القتل تتصدّر دراما رمضان وولد الغلابة في المقدمة مشاهد القتل تتصدّر دراما رمضان وولد الغلابة في المقدمة



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن ـ فلسطين اليوم
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ا...المزيد

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:53 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

التوأم الأكثر تطابقًا في العالم يرغبان في الزواج من رجل واحد

GMT 05:20 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري توضح أجمل إطلالة في مهرجانات 2016

GMT 03:52 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

مسألة رياضية خادعة لتلاميذ صغار تترك الكبار في حيرة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

إلهام شاهين تودع 2018 مع صديقاتها ليلى علوي ويسرا

GMT 03:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سانا" تحصل على لقب ملكة جمال كردستان العراق لعام 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday