الوجه الآخر للأيقونة الأميركية توم هانكس في عيد ميلاده الـ63
آخر تحديث GMT 11:16:06
 فلسطين اليوم -

الوجه الآخر للأيقونة الأميركية توم هانكس في عيد ميلاده الـ63

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوجه الآخر للأيقونة الأميركية توم هانكس في عيد ميلاده الـ63

الفنان العالمي توم هانكس
واشنطن - فلسطين اليوم

يحتفل الفنان العالمي، توم هانكس، اليوم، بعيد ميلاده الـ63، إذ ولد في 9 يوليو 1956 في كونكورد بولاية كاليفورنيا، ويعتبر أكثر أبناء جيله تألقا وتوهجا في الأعمال التي خاض بطولتها، إذ يحرص على أدق التفاصيل فيما يقدمه، ليصبح واحدا من حالات النجاح المتوهجة في السينما العالمية، ومعادلة صعب تكرارها تجمع بين جودة العمل الفني والقيمة الفنية والنجاح التجاري.

وفي عيد ميلاده الـ63، نرصد لكم مواقف من حياة الفنان العالمي توم هانكس.

- اسمه الحقيقي توماس جيفري هانكس، وعاش طفولة مضطربة وكان كثيرا ما تتنقل عائلته من مدينة إلى أخرى، وانفصل والداه وهو صغير، الأمر الذي أثر عليه سلبا.

- لم يكن لدى توم هانكس أي خبره تمثيلية عندما كان طالبا في الجامعة، ولم يكن يفكر في العمل بالتمثيل بأي شكل.

- لفت انتباه إعلان لإحدى المسرحيات، فتقدم بطلب للتمثيل في إحدى المسرحيات بهدف التجربة، وتم قبوله في فريق التمثيل، وبدأ من هذا الدور مشواره الفني.

- اقتنع مخرج المسرحية بأداء توم هانكس، ودعاه للذهاب إلى كليفلاند، وكانت البداية التمثيلية له.

- قدم عام 1980 بعض من الأعمال التليفزيونية التي جعلت وجهه مألوفا لدي الجمهور الأمريكي، لكن لم تحقق له أي شهرة.

- بدايته الحقيقة من خلال حقبة التسعينيات من خلال عدة أفلام مميزة مثل فيلم (فيلادلفيا) الذي حصل من خلاله على جائزة أوسكار لأول مرة كأفضل ممثل عام 1993.

- ترشح لبطولة الفيلم الشهير "الخلاص من شاوشانك" من كتابة وإخراج فرانك درابونت عن رواية لستيفن كينغ بعنوان "ريتا هيوارث والخلاص من شوشانك"، لكن في هذا العام كان مشغولا بالتحضير لفيلمه الأشهر "فورست جامب"، والذي حصل من خلاله على جائزة الأوسكار، وصف النقاد المفاضلة بين "الخلاص من شاوشانك" و "فورست جامب" بالأمر شديد الصعوبة، وبالموقف الذي يُحسد عليه.

- في عام 1996 أخرج فيلمه الأول عن موسيقى الروك بعنوان (هذا الشيء الذي تفعله)، وقدم العديد من الأفلام الكبيرة، منها "cast away" في عام 2000، والذي حقق نجاحا مدويا، وسلسلة أفلام شخصية "روبرت لانجدون" للمؤلف دان براون، والتي و صلت إيراداتها أكثر من مليار دولار.

- أخرج توم هانكس 3 أفلام، بدأها بفيلم that thing You Do، ثم فيلم "Band of brothers"، وفيلم Larry Crowne.

- قصة حب توم هانكس وزوجته ريتا من أشهر قصص الحب في هوليوود، 30 عاما مرت على زواجهما وهما في قمة نضجهم العاطفي، والتفاهم بينهما يزيد يوما بعد يوم، التقى هانكس بريتا لأول مرة في مسلسل Bosom Buddies، وكان متزوجًا من حبيبته في الجامعة سمانثا لويس، ولديه طفلان منها، في حين كانت ريتا مخطوبة، ومع ذلك انفصل كلاهما عن شريكه، لتبدأ حياتهما سويًا.

- واجه توم هانكس دعاوى ضرب واعتداء في محكمة لوس أنجلوس من زوجته الأولى سمانتا لويس، واعترف "هانكس" في المحكمة أنه لم يكن زوجًا جيدًا لـ"سمانثا"، ولا أبا مثاليا لأبنائه، فالعمل احتل كل وقته، وغياب التواصل مع زوجته أدى للطلاق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوجه الآخر للأيقونة الأميركية توم هانكس في عيد ميلاده الـ63 الوجه الآخر للأيقونة الأميركية توم هانكس في عيد ميلاده الـ63



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday