درة حصلت على دورات تدريبية مكثفة للعزف على آلة الهارب بسبب بلا دليل
آخر تحديث GMT 07:23:45
 فلسطين اليوم -

درة: حصلت على دورات تدريبية مكثفة للعزف على آلة الهارب بسبب "بلا دليل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - درة: حصلت على دورات تدريبية مكثفة للعزف على آلة الهارب بسبب "بلا دليل"

النجمة درة
القاهره - فلسطين اليوم

قالت النجمة درة أنها تواصل تصوير مسلسلها "بلا دليل" فى الديكور الخاص بها في مركزالموسيقى بجاردن سيتى وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان اسلام جمال ونيكولا معوض وأخرون من النجوم، لافتة إلى أن شخصيتها فى الأحداث مركبة وصعبة.

وأشارت درة لـ"اليوم السابع" أنها حصلت على دورات تدريبية مكثفة، لكى تجيد العزف على الموسيقى، خاصة وأنها لأول مرة تجسد شخصية عازقة على آلة على الهارب لافتة أن أحداث العمل تعتمد على الدراما الاجتماعية المتشابكة التى يسيطرعليها طابع الغموض والإثارة.

ومن المقررعرض مسلسل "بلاد دليل"، فى شهرأكتوبر القادم وهو من نوعيات المسلسلات التي تتضمن 45 حلقة، ويشارك فى بطولته النجم خالد سليم، ونيكولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال وعمر الشناوي وجمال عبد الناصر واشرف زكي وأنعام الجريتلي وأحمد كرارة وديانا هشام وشيرين عرفة ومها نصار ومحمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبي، وشادي جميل وباقة من النجوم، والعمل قصة وسيناريو وحوار انجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة حصلت على دورات تدريبية مكثفة للعزف على آلة الهارب بسبب بلا دليل درة حصلت على دورات تدريبية مكثفة للعزف على آلة الهارب بسبب بلا دليل



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday