أحمد عبد العزيز مسارح وسط البلد تهدمت وحل محلها محلات الشباشب
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

أحمد عبد العزيز: مسارح وسط البلد تهدمت وحل محلها "محلات الشباشب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد عبد العزيز: مسارح وسط البلد تهدمت وحل محلها "محلات الشباشب"

الممثل المصري أحمد عبد العزيز
القاهره - فلسطين اليوم

خلال الندوة الثانية بالمهرجان القومي للمسرح المصري تحدث النجم أحمد عبد العزيز عن كواليس وتفاصيل المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثانية عشر وأكد أن وزارة الثقافة بذلت مجهودا كبير في وصول الخدمة الثقافية لمستحقيها ووجه شكره للفنان اسماعيل مختار مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح علي ما قدمه للمهرجان قائلا : اسماعيل مختار يغزل برجل حمار ولكنه برغم ذلك وفر كل الإمكانيات المتاحة للمهرجان . 

وانتقد أحمد عبد العزيز تناقص عدد المسارح في مصر مؤكدا ان منطقة وسط البلد كان بها الكثير من المسارح لكنها هدمت وحول بعضها لمحلات شباشب فاصبحنا في بلد طغت فيها الشباشب علي الثقافة .

الندوة أقيمت بالمجلس الاعلي للثقافة تحت عنوان " المهرجان القومي للمسرح " ويتحدث فيها الفنان اسماعيل مختار مدير المهرجان والمخرج أحمد السيد عضو اللجنة العليا للمهرجان والناقدة رنا عبد القوي عضو اللجنة العليا وبحضور الفنانة عزة لبيب عضو اللجنة العليا وعدد من النقاد والمسرحيين . 

يذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري تستمر فعاليات دورته الثانية عشر وكل يوم تعرض المسرحيات المشاركة وتتنافس لتعلن الجوائز يوم 30 أغسطس في حفل صخم بدار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عبد العزيز مسارح وسط البلد تهدمت وحل محلها محلات الشباشب أحمد عبد العزيز مسارح وسط البلد تهدمت وحل محلها محلات الشباشب



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday