محمد صبحي يحقق رقما قياسيا ببناء خامس مسرح في مسيرته الفنية
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

محمد صبحي يحقق رقما قياسيا ببناء خامس مسرح في مسيرته الفنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد صبحي يحقق رقما قياسيا ببناء خامس مسرح في مسيرته الفنية

الفنان محمد صبحي
القاهره - فلسطين اليوم

في الوقت الذي يتناقص فيه عدد المسارح في مصر بشكل ملحوظ ويحول الكثير منها إما لمولات تجارية أو مطاعم ومحلات ملابس يبني الفنان محمد صبحي مسرحا جديدا بمدينة سنبل ليحقق بذلك رقما قياسيا في بناء المسارح وهو تشييد 5 مسارح خلال مسيرته الفنية كان أولها مسرح الليثيه بالاسكندرية والذي قدم عليه مسرحيات " انت حر" و "المهزوز" ثم شيد مسرح "نيو أوبرا" بميدان الأوبرا وقدم عليه مسرحيات "تخاريف " و"وجهة نظر" و"بالعربي الفصيح".

كما قام الفنان القدير محمد صبحي ببناء مسرح الفردوس بالدراسة وعرض عليه مسرحيتي " بالعربي الفصيح " و" وجهة نظر " ثم شيد صبحي مسرحا بمدينة " سنبل " وقدم خلاله عروضه الأخيرة " غزل البنات " و" خيبتنا " وها هو الآن يشيد المسرح الثاني بمدينته بإشراف وتصميم مهندس الديكور المعروف محمد الغرباوي ليقدم عليه عروضا مسرحية بالتوازي مع المسرح الآخرالمجاورله بالمدينة ليحقق فكرة عرض اكثر من عمل مسرحي في الاسبوع الواحد.

وجديربالذكر أن الفنانين الذين قاموا ببناء وتشييد مسارح اثنين هما اسماعيل ياسين الذي بني مسرح باسمه ثم نجيب الريحاني الذي بني مسرحين واحد بالقاهرة بشارع عماد الدين وآخر في الاسكندرية .

يذكر أن الفنان محمد صبحي يواصل تقديم عرض مسرحيته " خيبتنا " علي مسرح مدينة سنبل للموسم الرابع والمسرحية من تأليفه وإخراجه وبطولته مع سماح السعيد و مشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية "غزل البنات" ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسى الهوارى وميرنا زكرى وعبير فاروق والوجد الجديد حازم القاضى.

مسرحية "خيبتنا" تتناول ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربى والأمريكى، وتدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائى استعراضى يجسد فيها الفنان محمد صبحى شخصية الدكتور "يائس" العالم فى علم الجينات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صبحي يحقق رقما قياسيا ببناء خامس مسرح في مسيرته الفنية محمد صبحي يحقق رقما قياسيا ببناء خامس مسرح في مسيرته الفنية



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday