جيهان نصر تظهر مع أبنائها بعد غياب فى عرض مسرحية الملك لير
آخر تحديث GMT 07:35:16
 فلسطين اليوم -

جيهان نصر تظهر مع أبنائها بعد غياب فى عرض مسرحية "الملك لير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيهان نصر تظهر مع أبنائها بعد غياب فى عرض مسرحية "الملك لير"

الفنانة جيهان نصر
القاهرة - فلسطين اليوم

ظهرت الفنانة المعتزلة جيهان نصر للمرة الأولى بعد غياب سنوات طويلة منذ زواجها وتركها الفن، حيث حرصت على حضور عرض مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى أمس الجمعة بمسرح المركيه، فى أحد المولات بالتجمع الخامس، ومعها أبناؤها.

ونشرت الفنانة هبة مجدى، إحدى بطلات مسرحية الملك لير، صورا للفنانة جيهان نصر على حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت على الصورة: "أجمل مفاجأة حصلت إمبارح فى عرض الملك لير إنى شفت النجمة چيهان نصر وأولادها، أنا بحبها قوى وانتى شرفتينا وأسعدتينا بوجودك".

وكانت جيهان نصر ظهرت بصحبة أبنائها فى صورة تم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى قبل عامين، وكان الظهور الأول لأبنائها، حيث إنها لديها ثلاث بنات وولد.

جدير بالذكر أن جيهان نصر شاركت فى بطولة عدة أعمال فنية طوال فترة التسعينيات، وقدمت دور البطولة فى أكثر من عمل أيضا فى التليفزيون والسينما والمسرح أيضا، ففى التليفزيون قدمت أكثر من عمل منها "المال والبنون 2"، "من الذى لا يحب فاطمة"، و"أسرار خاصة"، وفى السينما قدمت عددا من الأفلام منها "الكيت كات"، و"الحب فى طابا"، و"البحث عن توت عنخ آمون".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان نصر تظهر مع أبنائها بعد غياب فى عرض مسرحية الملك لير جيهان نصر تظهر مع أبنائها بعد غياب فى عرض مسرحية الملك لير



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday