إيرادات الفيل الأزرق 2 تتجاوز 80 مليون جنيه وتسجل أعلى إيرادات فى السينما
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

إيرادات "الفيل الأزرق 2" تتجاوز 80 مليون جنيه وتسجل أعلى إيرادات فى السينما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيرادات "الفيل الأزرق 2" تتجاوز 80 مليون جنيه وتسجل أعلى إيرادات فى السينما

الفيل الازرق 2
القاهره - فلسطين اليوم

استطاع فيلم "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عبد العزيز تخطى الـ 80 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد مرور 26 يوم فقط على طرحه بدور العرض السينمائية، حيث حصد 80 مليون و 200 ألف جنيه ليسجل أعلى ايرادات فى تاريخ السينما المصرية متخطياً فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة الذى توقفت ايراداته عند 80 مليون قبل حلول عيد الأضحى.

وأصبح "الفيل الأزرق 2" مرشحاً بقوة للوصول إلى 100 مليون فى شباك التذاكر خلال الفترة المقبلة ليكون أول فيلم يصل إلى هذا الرقم الكبير، خاصة أن الفيلم أمامه فترة كبيرة فى دور العرض لاسيما أن الموسم مازال فى بدايته، ومن المقرر أن يظل فى دور العرض ما لا يقل عن شهرين آخرين.

"الفيل الأزرق 2" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

أحداث "الفيل الأزرق 2" تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرادات الفيل الأزرق 2 تتجاوز 80 مليون جنيه وتسجل أعلى إيرادات فى السينما إيرادات الفيل الأزرق 2 تتجاوز 80 مليون جنيه وتسجل أعلى إيرادات فى السينما



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday