بعد 18سنة ليلى علوى تستعيد فى ألبوم صور ذكريات مسلسل حديث الصباح والمساء
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

بعد 18سنة.. ليلى علوى تستعيد فى ألبوم صور ذكريات مسلسل حديث الصباح والمساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعد 18سنة.. ليلى علوى تستعيد فى ألبوم صور ذكريات مسلسل حديث الصباح والمساء

الفنانة ليلي علوي
القاهرة - فلسطين اليوم

شاركت الفنانة ليلى علوى جمهورها، بألبوم صور نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث تستعيد ذكريات مضت منذ 18 عامًا مرت على عرض مسلسل "حديث الصباح والمساء".

وعلقت ليلى على الصور قائلة: "أوقات الفنان بيعمل عمل بيكون مقتنع بيه وحابة وكل حاجة.. لكن طعم الإحساس والحب والتقدير ده بيختلف تمامًا بعد العرض على الجمهور وبيختلف أكتر بعد سنين كتير بيحس فيها الفنان بالفخر والسعادة إنه كان جزء من عمل كبير وقيّم زي ده عن رواية لواحد من أهم كتاب العرب العظيم نجيب محفوظ وسيناريو متقن واستثنائي لأستاذ محسن زايد".

وتابعت ليلي قائلة: "ده هو بالضبط اللي بيحصل لي وباحس بيه مع كل إعادة وإعجاب وإشادة بمسلسل "حديث الصباح والمساء" وشخصية "هدى هانم العطار" اللي أصبحت واحدة من أقرب شخصياتي وأعمالي لقلبي".

جدير بالذكر أن مسلسل "حديث الصباح والمساء" تم عرضة عام 2001، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، منهم ليلى علوي وعبلة كامل وأحمد خليل ودلال عبد العزيز وخالد النبوي وتوفيق عبدالحميد ونيللي كريم ومجدي كامل ومها أحمد وسامي العدل وأشرف زكي وإبراهيم يسري ومحمود الجندي، ومن النجوم الشباب منة شلبي وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد 18سنة ليلى علوى تستعيد فى ألبوم صور ذكريات مسلسل حديث الصباح والمساء بعد 18سنة ليلى علوى تستعيد فى ألبوم صور ذكريات مسلسل حديث الصباح والمساء



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday