دفعتها قوة خفية فاتن حمامة تتحدى مختلا عقليًا وتنقذ أسرة بأكملها من القتل
آخر تحديث GMT 07:15:37
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

دفعتها قوة خفية.. فاتن حمامة تتحدى مختلا عقليًا وتنقذ أسرة بأكملها من القتل؟

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دفعتها قوة خفية.. فاتن حمامة تتحدى مختلا عقليًا وتنقذ أسرة بأكملها من القتل؟

فاتن حمامة
القاهرة - فلسطين اليوم

فى عام 1956 نشرت مجلة الكواكب موضوعًا صحفيًا بعنوان "قصص كتبها القدر" تحدث فيها عدد من نجوم الزمن الجميل عن مواقف وأحداث غريبة وصعبة مرت بهم وغيرت من طبيعة حياتهم الهادئة ولعب فيها القدر دورًا كبيرًا ليفرق بين الحياة والموت وكأنهم كانوا خلالها مدفوعين بقوة خفية قادتهم للتصرف فى هذه المواقف.

ومن بين هذه المواقف ما روته الفنانة فاتن حمامة والتى أشارت إلى أنها عندما تزوجت من المخرج عز الدين ذو الفقار كانت تقيم فى شارع الأنتكخانة، وفى هذا المنزل كانت تقيم أسرة من زوج وزوج وولدين أكبرهما لا يتجاوز 7 سنوات.

وأوضحت سيدة الشاشة العربية أنه فجأة أصيب جارهم والد الطفلين بانهيار عصبى فتحولت حياة الأسرة الهادئة إلى جحيم.

وأشارت إلى أن الرجل كان يعتدى على زوجته وأولاده دائمًا ولم يكن أحد من القاطنين بالعمارة يجرؤ على أن يتدخل لمنع اعتداء الرجل على أفراد أسرته خشية أن يصاب منه بأذى.

ولكن ذات يوم ساءت حالة الرجل وحاول أن يلقى نفسه من الدور السابع وحاولت زوجته منعه، وكان جزاؤها أن أشهر الزوج عليها وعلى أولاده مسدسًا محاولاً قتلهم، فأسرعت الزوجة مع ولديها للاحتماء بإحدى الغرف وهو ما دفع الزوج للتهديد بحرق المنزل كله إذا لم تخرج زوجته وولديه ليقتلهم جميعًا.

وأضافت فاتن حمامة أن السكان سارعوا بإبلاغ الشرطة، بينما ظل الرجل يطلق الرصاص على أثاث المنزل، وفى هذه اللحظة دخلت فاتن إلى الشقة فى محاولة لإنقاذ الأم والطفلين ففوجئت بالرجل أمامها وهنا حيته بابتسامة وراحت تتحدث إليه وهو يصوب المسدس نحوها، وما أن شرد الرجل قليلاً حتى انتهزتها فاتن حمامة فرصة وقذفت يده بقطعة أثاث فسقط المسدس من يده فالتقطته وصوبته نحوه وهددته بإطلاق الرصاص عليه، فتحول الرجل إلى حالة من الضعف والبكاء وتجمع الجيران وأنقذوا الزوجة والأولاد واقتادوا الرجل إلى مستشفى الأمراض العقلية.

وأكدت فاتن حمامة أنها كلما تذكرت هذا الموقف اندهشت من تصرفها الذى كاد أن يكلفها حياتها، مشيرة إلى أنها تصرفت وكان قوة خفية دفعتها دفعًا لإنقاذ الأم والأطفال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دفعتها قوة خفية فاتن حمامة تتحدى مختلا عقليًا وتنقذ أسرة بأكملها من القتل دفعتها قوة خفية فاتن حمامة تتحدى مختلا عقليًا وتنقذ أسرة بأكملها من القتل



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday