حقيقة غيرة سيندي كراوفورد من ابنتها كايا جربر ورفضها إطلاق خط ماكياج
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

حقيقة غيرة سيندي كراوفورد من ابنتها كايا جربر ورفضها إطلاق خط ماكياج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حقيقة غيرة سيندي كراوفورد من ابنتها كايا جربر ورفضها إطلاق خط ماكياج

سيندي كراوفورد
القاهره - فلسطين اليوم

زعمت تقاريرصحفية أن النجمة العالمية وعارضة الأزياء الشهيرة سيندي كراوفورد ترفض السماح لابنتها كايا جربر بإطلاق خط مكياج مماثل لخط نجمة تليفزيون الواقع كيلي جينر، إلا إن موقع "جوسيب كوب" نفي تماما ما تردد بعد التواصل مع أحد المقربين من سيندى الذي أكد إن القصة ملفقة .

بدأت الشائعة بنشر موقع "  ok" تقرير يؤكد إن كايا جربرالتي استطاعت أن تضع بصمة مميزة في عالم عروض الأزياء أنها حريصة على إتباع خطوات كيلي جينر وبدء شركة "ماكياج " خاصة بها.

وزعم الموقع أن كراوفورد لن تسمح لها بذلك وهو الأمر الذي يسبب مشاكل بين الأم وابنتها ، فأكد مصدر للموقع أن سيندي تؤكد دائما لابنتها أنها مازالت صغيرة علي إطلاق مشروع تجاري خاص بها، في حين أشار المصدر أن جرير تؤكد لأصدقائها أن والدتها تشعر بغيرة شديدة بسبب نجاحها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقيقة غيرة سيندي كراوفورد من ابنتها كايا جربر ورفضها إطلاق خط ماكياج حقيقة غيرة سيندي كراوفورد من ابنتها كايا جربر ورفضها إطلاق خط ماكياج



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday