نجوم الأغنية المصرية والعربية يطرحون ألبوماتهم الجديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجوم الأغنية المصرية والعربية يطرحون ألبوماتهم الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم الأغنية المصرية والعربية يطرحون ألبوماتهم الجديدة

إيهاب توفيق وشذى وأحمد جمال
القاهرة – محمود الرفاعي

يبدأ نجوم الأغنية المصرية والعربية، بعد أيام قليلة، في طرح أعمالهم الجديدة بعد فترة طويلة من الغياب، وسيشهد موسم عيد الفطر المبارك أعمالًا فنية متنوعة.

ويعد ألبوم المطرب إيهاب توفيق، من أول الفنانين الذي استقروا على العودة إلى الساحة الغنائية أيام موسم عيد الفطرالمبارك، وسيحمل عنوان الألبوم "فرصة مابتجيش" ويعود به بعد فترة غياب طويلة دامت ما يقرب من خمس سنوات.

وسيطرح المطرب أحمد جمال ألبومه الغنائي الأول حاملًا عنوان" يلا نعيش" وظل يعمل عليه لما يقرب من ثلاث سنوات منذ أن تخرج من برنامج المواهب الغنائية "آراب أيدول"، والألبوم من إنتاج الشاعر والملحن محمد رفاعي الذي أسس شركة "كونكورد ميوزيك" ويتعاون جمال في ألبومه مع الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وأحمد سرور، وعلي الغامدي، وعبد اللطيف آل الشيخ، ومؤمن النطاح، والملحنين مدين، ومحمود خيامي، ومصطفى جاد، بالإضافة إلى أحمد جمال الذي شارك بتلحين بعض الأغاني، ومحمد رفاعي الذي شارك في كتابة وتلحين بعض الأغاني.

ويتعاون جمال مع الموزعين فهد وتوما وأسامة الهندي وعادل عايش، وانتهى جمال من تصوير أغنيتين من الألبوم الجديد في العاصمة الهولندية أمستردام، ومن المقرر أن يتم طرحهما مع الألبوم.

ويعود حسام حبيب إلى الغناء بعد فترة توقف دامت ما يقرب من سبع سنوات منذ طرح آخر ألبوماته "جو القلب" عام 2008، استغلها في تغييره جلده، وقرر أن يطرح ألبومه الجديد الذى قرر عدم ذكر اسمه لكي يكون مفاجأة لجمهوره ومحبيه.

ويتعاون حبيب في ألبومه مع الشعراء محمد سرحان وعبد الحليم الحباك وأمير طعيمة والملحن إيهاب عبد الواحد، إلى جانب تلحينه بنفسه لعدد من أغنيات الألبوم، أما التوزيع فمعظم أغنيات الألبوم جاءت بتوقيع حسن الشافعي.

وستطرح المطربة شذى ألبومها الجديد "أنا لوحدي"، وهو الألبوم الرابع بعد فترة غياب أيضًا دامت 8 سنوات منذ عام 2008 حينما طرحت ألبوم "ليالي"، ويضم ألبومها الجديد 10 أغنيات حتى الآن، وتعاونت فيه مع الشعراء جمال الخولي وتامر حسين وأمير طعيمة وآخرين، أما الملحنون فهم عمرو مصطفى وأحمد برازيلي وأحمد حسين والمطرب محمد نور وعلي حسين.

وقرر بعض الفنانين، الاكتفاء بطرح أغنية منفردة خلال العيد، ويأتي على رأسهم المطرب راغب علامة الذي يعود بأغنية "شفت اتلخبطت" والتي وصفها علامة بأنها اغنية خاصة لرسم الفرحة والسعادة والابتسامة على أوجه المستمعين، الأغنية من كلمات هاني الصغير وألحان محمود الخيامي.

وخطف المطرب آدم الأنظار خلال شهر رمضان الكريم بغناء مقدمة ثلاثة مسلسلات درامية، وسيطرح أغنية مصرية من إنتاج شركة "أربيكا ميوزيك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الأغنية المصرية والعربية يطرحون ألبوماتهم الجديدة نجوم الأغنية المصرية والعربية يطرحون ألبوماتهم الجديدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday