فتاة تحارب التنمر ضد البدانة على مواقع التواصل
آخر تحديث GMT 07:57:02
 فلسطين اليوم -

فتاة تحارب التنمر ضد "البدانة" على مواقع التواصل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتاة تحارب التنمر ضد "البدانة" على مواقع التواصل

فتاة تحارب التنمر ضد "البدانة"
واشنطن - فلسطين اليوم

التنمر، هو عادة اجتماعية سيئة قد ينتج عنها أمراض نفسية أو اللجوء للانتحار أحيانًا، وذلك للهرب من المضايقات التى يتعرض لها البعض من المحيطين بهم، حيث تكون المضايقات عنصرية فى أغلب الأحيان، فمن الممكن أن تجد أشخاص يتنمرون ضد زميلهم فى العمل أو المدرسة بسبب لونه أو عرقه أو طبقته الاجتماعية، وكذلك إذا كان هذا الشخص نحيف جدًا أو يعانى سمنة مفرطة، وغيرهم الكثير من أنواع التنمر.

وعلى الرغم من الآثار السلبية التى يخلفها التنمر فى نفوس ضحاياه، إلا أن بين القاعدة العامة للمتعرضين للتنمر، هنالك من هم أقوى من المضايقات، وفى مثال على ذلك، تأتى  داني أدريانا، التى استغلت حساباتها على السوشيال ميديا لغرض مختلف تمامًا عن جميع هؤلاء الأشخاص الذين يقضون أغلبهم وقتهم على وسائل الاتصال الاجتماعى لإظهار رشاقتهم أو ممارسة التمارين الرياضية، عبر الصور ومقاطع الفيديو، حيث كانت تلك الصفحات سلاحها الشخصى لمحاربة التنمر من زيادة وزنها.

داني أدريانا، التى تعانى من سمنة مفرطة، تشارك أصدقاءها عبر حسابها على انستجرام، بصورها أثناء ممارسة أنشطتها اليومية، مثل تناول الطعام، المشى أو الجرى، وعبر طريقتها هذه استطاعت حشد ما يقرب من 100 ألف متابع على حسابها، خاصة أنها عادة ما تنشر صورة وهى فرحة فى محاولة منها لرفع الوعى حول التمييز ضد الأشخاص اللذين يعانون البدانة.

ولم تكن صور "دانى" - البالغة من العمر 26 عامًا - لمواجهة التنمر وليدة اللحظة، ولكنها جاءت بعد أن وقعت تلك الفتاة ضحية منذ صغرها، للمضايقات، حيث كانت تعانى من تهديدات وتعليقات سخيفة على السوشيال ميديا، إلى جانب مواجهة نفس المضايقات فى المدرسة والجامعة.

وفى تقرير عن "دانى"، قالت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، إن تلك الفتاة كانت بدينة فى طفولتها، وعلى الرغم من ذلك، اتسمت بالنشاط وأحبت الرقص ومارست التنس وركوب الدراجات فى الحى الذى تسكن فيه، ورغم كل ذلك وقعت ضحية  للتنمر، مما جعلها  تشارك يومياتها على مواقع التواصل الاجتماعى لتغير نمط التفكير عن البدناء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة تحارب التنمر ضد البدانة على مواقع التواصل فتاة تحارب التنمر ضد البدانة على مواقع التواصل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة تحارب التنمر ضد البدانة على مواقع التواصل فتاة تحارب التنمر ضد البدانة على مواقع التواصل



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر أشقر بلاتيني

بيلي فيرس أنيقة خلال التقاط عدسات المُصوِّرين صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين. قد يهمك ايضا :  كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

GMT 18:25 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منتخب فلسطين يهزم نظيره البوتان ويصعد لكأس آسيا رسميًا

GMT 05:48 2016 السبت ,05 آذار/ مارس

هاندة أرتشل توضح أسباب فقدان وزنها

GMT 17:44 2018 الإثنين ,20 آب / أغسطس

عباس يتلقى تهنئة بعيد الأضحى من أبو ركن

GMT 21:25 2018 السبت ,24 شباط / فبراير

"فواصل الديكور" بديلًا عن الجدران في منزلك

GMT 05:10 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

بيجو 5008 الحديثة تجمع بين الرياضية والعائلية
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فتاة تحارب التنمر ضد البدانة على مواقع التواصل
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday