أميركا تطور أداة لحجب المحتوى الإباحى من أجهزة الكمبيوتر الجديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أميركا تطور أداة لحجب المحتوى الإباحى من أجهزة الكمبيوتر الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أميركا تطور أداة لحجب المحتوى الإباحى من أجهزة الكمبيوتر الجديدة

أداة لحجب المحتوى الإباحى
واشنطن - فلسطين اليوم

كشفت تقارير جديدة أن الأشخاص الذين يشترون أجهزة كمبيوتر جديدة فى ولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية ربما سيتم منعهم من الوصول إلى المحتويات الإباحية، وذلك فى ظل مقترح قانون جديد.

ووفقا لما نشره موقع zdnet الأمريكى، فهناك مشروع قانون تم تقديمه فى وقت سابق من هذا الشهر من قبل "بيل شيملى" عضو البرلمان بالولاية، حيث يعرف مشروع القانون بـ" Human Trafficking Prevention Act أو قانون منع الإتجار بالبشر، والذى سيطلب من صانعى أجهزة الكمبيوتر والباعة تركيب فلاتر من شأنها منع المستخدمين من الوصول إلى المحتويات الإباحية والمواد الجنسية الأخرى.

وقال "شيملى": "الهدف هنا هو منع الوصول إلى المواقع التى تسهل الدعارة والإتجار بالبشر، والتى كافحت الدولة للحد منها فى السنوات الأخيرة"، فيما قال مسئولون آخرون إن أجزاء من الدولة كافحت ضد الاتجار بالبشر نظرا لقربها إلى أتلانتا وتشارلوت، وهما مدينتان تحتلان مرتبة عالية فى القوائم السنوية للاتجار بالبشر، وكانت هناك أكثر من 300 حالة إتجار بالبشر منذ عام 2007، مع أكثر من 58 حالة هذا العام.

لكن يجب ملاحظة أنه يمكن للمستخدمين دفع بعض الأموال الإضافية عند شراء الأجهزة الجديدة مقابل إزالة الحجب، ولا تعد هذه هى المرة الأولى التى تقوم فيها الهيئات القانونية بتقديم مشروعات قوانين لحجب المحتويات الإباحية، رغم أن العديد منها لم يتم تأييده بنتيجة "الحق الدستورى الأمريكى فى حرية الرأى والتعبير"، ومن المنتظر تمرير مشروع القانون إلى اللجنة القضائية للدولة، ومن المنتظر أن يصل للنقاش فى العام الجديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركا تطور أداة لحجب المحتوى الإباحى من أجهزة الكمبيوتر الجديدة أميركا تطور أداة لحجب المحتوى الإباحى من أجهزة الكمبيوتر الجديدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 08:26 2017 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

"كامال" تكشف تصميمًا من السيارات يقودها الأحصنة

GMT 01:17 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

علماء يعثرون على أنواع بحرية جديدة في المحيط الهندي

GMT 01:14 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية

GMT 11:56 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday