هواوي تطلق تطبيق استنساخ الهاتف phone clone
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هواوي تطلق تطبيق استنساخ الهاتف "Phone Clone"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هواوي تطلق تطبيق استنساخ الهاتف "Phone Clone"

Phone Clone
بكين - فلسطين اليوم

أطلقت هواوى تطبيق استنساخ الهاتف "Phone Clone"، والذى يحقق تجربة فى غاية السلاسة بلمسة واحدة فقط، والمتوفر للتحميل لكافة الهواتف الذكية عبر google play وApp store مجانا، يسمح التطبيق الذكى بنقل الملفات بكفاءة من هاتف ذكى إلى آخر، مما يمكّن المستخدمين من إرسال المحتوى بين الهاتفين بلمسة زر، كما أنه سهل للغاية واستخدامه مريح للمستخدم.

كما تزوّد وظائف استنساخ الهاتف "Phone Clone" المستخدم بحلول لمشاكل نقل البيانات التى غالباً ما تنشأ عند محاولة نقل المحتوى إلى جهاز جديد، وهى المشاكل التى تظهر بشكل خاص عند محاولة المستخدم لنقل البيانات بين جهازى هاتف من شركتين مختلفتين او يعملان بنظامى تشغيل مختلفتين. وقد أخذت هواوى هذه النقطة بعين الاعتبار عند تطوير وظائف تطبيقها الجديد، حيث ابتكرت تطبيقاً يتوافق مع كل من أجهزة أندرويد وiOS وتوفير  مزيداً من الدعم.

وكما يشير الاسم، فإن الاستنساخ يعنى النسخ أو النقل السلس للبيانات دون انقطاع، وهو ما يحققه تماماً تطبيق استنساخ الهاتف "Phone Clone". فالتطبيق يسمح بنقل البيانات من الأتصال او الرسائل أو أية بيانات شخصية، فضلاً عن أية وسائط كالصور ومقاطع الموسيقى والفيديو، مجاناً ودون أى حاجة للتسجيل المسبق. كما يمكّن التطبيق المستخدمين من نقل بياناتهم دون استعمال أى شبكة للهواتف المتحركة، أو الحاجة المستمرة لإعادة ضبط النقل ليلائم صيغ الملفات المختلفة.

وفى معظم حالات نقل البيانات يتطلّب الأمر استخدام بطاقة SD لنقل البيانات من الجهاز القديم إلى البطاقة ومن ثم إلى الجهاز الجديد بوضع البطاقة فيه. وقد أثبتت تلك الطريقة عدم فعاليتها فى الكثير من الحالات، حيث يمكن أن ينسى المستخدم محتوى معيناً أو لا يتمكن من العثور على كافة جهات الاتصال أو الصور وغيرها فى الجهاز القديم. كما أن طريقة اتصال Bluetooth، والتى تستخدم بشكل شائع لنقل البيانات، مقيّدة بالكثير من العقبات ومنها بطء النقل فى الحالات التى يرغب فيها المستخدم بنقل الصور ومقاطع الفيديو كبيرة الحجم إلى الجهاز الجديد.

كما تتمتع وظيفة استنساخ الهاتف  "Phone Clone" بالقدرة على معالجة ونقل مئات الميغابايت من البيانات بمختلف الصيغ خلال دقائق بكل سهولة وسلاسة، حيث تتغلب على التعقيد المعتاد فى نقل البيانات من خلال مقاربة متجددة تلبى احتياجات المستخدمين. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تطلق تطبيق استنساخ الهاتف phone clone هواوي تطلق تطبيق استنساخ الهاتف phone clone



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday