خدمة الدفع الإلكترونى google pay وتتيح للمستخدمين شراء التطبيقات والمحتويات الترفيهية
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

خدمة الدفع الإلكترونى Google Pay وتتيح للمستخدمين شراء التطبيقات والمحتويات الترفيهية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خدمة الدفع الإلكترونى Google Pay وتتيح للمستخدمين شراء التطبيقات والمحتويات الترفيهية

Google Pay
واشنطن - فلسطين اليوم

جوجل باى Google Pay، هى خدمة الدفع الإلكترونى من قبل شركة جوجل، وتتيح للمستخدمين شراء التطبيقات والمحتويات الترفيهية فى جوجل، وطرحت جوجل الخدمة لأول مرة فى مؤتمر صحفى عقد فى يوم 26 مايو 2011 تحت اسم Google Wallet، ويتم الدفع عن طريق البطاقات المصرفية أو الدفع بواسطة بطاقات الشحن الخاصة بشركات الاتصالات.

فى يناير الماضى، أعلنت شركة جوجل أنها جمعت كل خدمات الدفع التابعة لها بما فى ذلك خدمة "Android Pay" ومحفظة جوجل Google Wallet فى خدمة واحدة جديدة تعرف بـGoogle Pay، حيث أطلقت جوجل هذه الخدمة الموحدة الجديدة لتكون أكثر بساطة وأمانًا وأكثر اتساقًا، حيث كشفت جوجل عن أنه باستخدام النظام الجديد ستتوفر معلومات الدفع لدى حساب المستخدم فى جوجل فى كل مكان سيتم فيه استخدام منتجات الشركة سواء عند الاعتماد على كروم لعمليات الشراء عبر الإنترنت أو لتجديد الاشتراك فى يوتيوب أو حتى عند إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق وفى منافذ البيع بالتجزئة.

وكشفت جوجل أن هناك العديد من التطبيقات التى تدعم هذه الخدمة مثل Airbnb وDice وFandango وHungryHouse وInstacart already، كما تعاقدت الشركة مع عدد من متاجر التجزئة وعدد من العروض الترويجية من أجل تشجيع المستخدمين على الاشتراك فى الخدمة الجديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدمة الدفع الإلكترونى google pay وتتيح للمستخدمين شراء التطبيقات والمحتويات الترفيهية خدمة الدفع الإلكترونى google pay وتتيح للمستخدمين شراء التطبيقات والمحتويات الترفيهية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday