تويتر يطرح ميزة تتيح للمستخدمين متابعة الردود على تغريدة معينة
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

"تويتر" يطرح ميزة تتيح للمستخدمين متابعة الردود على تغريدة معينة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تويتر" يطرح ميزة تتيح للمستخدمين متابعة الردود على تغريدة معينة

تويتر
القاهرة - فلسطين اليوم

أعلن "تويتر" عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الاشتراك فى التغريدات فى محاولة لتبسيط المحادثات، وقال إن الميزة - التى تم الإعلان عنها فى تغريدة أواخر الأسبوع الماضى - ستمنح مستخدمى  iOSوAndroid على حد سواء خيار الاشتراك فى التغريدات التى يجدونها مثيرة للاهتمام. بمجرد الاشتراك، يمكنهم الاشتراك لتلقى الإشعارات، حيث يقوم المزيد من الأشخاص بالرد على التغريدة، ما سيسمح لهم نظريًا بمتابعة المحادثة عن كثب.

ووفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، لتنشيط هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الضغط فوق رمز الجرس الموجود فى الزاوية اليمنى العليا من تغريدة محددة، ومن هناك تتوفر ثلاثة خيارات، والتى تشمل متابعة أعلى الردود على التغريدة، أو متابعة كافة الردود، أو إيقاف تشغيل الرد بالكامل. وفقًا لموقع تويتر، سيتضمن خيار "أفضل الردود" فقط الردود الواردة من صاحب التغريدة، وأى شخص يرد عليه وكذلك الأشخاص الذين تتابعهم. ستكمل هذه الميزة مجموعة من الإضافات الأخرى إلى أنظمة ترابط المحادثات وإخطار النظام الأساسى التى تم تصميمها لتسهيل متابعة النشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويتر يطرح ميزة تتيح للمستخدمين متابعة الردود على تغريدة معينة تويتر يطرح ميزة تتيح للمستخدمين متابعة الردود على تغريدة معينة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday