تويتر يطرح ميزة تتيح للمستخدمين متابعة الردود على تغريدة معينة
آخر تحديث GMT 21:23:12
 فلسطين اليوم -

"تويتر" يطرح ميزة تتيح للمستخدمين متابعة الردود على تغريدة معينة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تويتر" يطرح ميزة تتيح للمستخدمين متابعة الردود على تغريدة معينة

تويتر
القاهرة - فلسطين اليوم

أعلن "تويتر" عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الاشتراك فى التغريدات فى محاولة لتبسيط المحادثات، وقال إن الميزة - التى تم الإعلان عنها فى تغريدة أواخر الأسبوع الماضى - ستمنح مستخدمى  iOSوAndroid على حد سواء خيار الاشتراك فى التغريدات التى يجدونها مثيرة للاهتمام. بمجرد الاشتراك، يمكنهم الاشتراك لتلقى الإشعارات، حيث يقوم المزيد من الأشخاص بالرد على التغريدة، ما سيسمح لهم نظريًا بمتابعة المحادثة عن كثب.

ووفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، لتنشيط هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الضغط فوق رمز الجرس الموجود فى الزاوية اليمنى العليا من تغريدة محددة، ومن هناك تتوفر ثلاثة خيارات، والتى تشمل متابعة أعلى الردود على التغريدة، أو متابعة كافة الردود، أو إيقاف تشغيل الرد بالكامل. وفقًا لموقع تويتر، سيتضمن خيار "أفضل الردود" فقط الردود الواردة من صاحب التغريدة، وأى شخص يرد عليه وكذلك الأشخاص الذين تتابعهم. ستكمل هذه الميزة مجموعة من الإضافات الأخرى إلى أنظمة ترابط المحادثات وإخطار النظام الأساسى التى تم تصميمها لتسهيل متابعة النشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويتر يطرح ميزة تتيح للمستخدمين متابعة الردود على تغريدة معينة تويتر يطرح ميزة تتيح للمستخدمين متابعة الردود على تغريدة معينة



 فلسطين اليوم -

مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday