تعرف على أجهزة كمبيوتر محمولة بشاشات oled تصل السوق في 2019
آخر تحديث GMT 14:38:11
 فلسطين اليوم -

تعرف على أجهزة كمبيوتر محمولة بشاشات "OLED" تصل السوق في 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أجهزة كمبيوتر محمولة بشاشات "OLED" تصل السوق في 2019

واشنطن - فلسطين اليوم

يُعدّ عرض شاشات OLED على أجهزة الكمبيوتر المحمولة بمثابة عودة كبيرة في معرض CES 2019 للتكنولوجيا والاختراعات، إذ أُعلن عن العديد من الموديلات الجديدة التي تستخدم هذه التقنية المتفوّقة من العرض.

وذكر موقع "بيزنس أنسايدر" الأميركي أن شاشات OLED تتفوق على شاشات LCD العادية التي تستخدمها معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة بعدة طرق، فهي تعرض لونا أسودا مثاليا لا يبدو رماديا، مثل معظم شاشات LCD، ويرجع ذلك إلى أن أجزاء الشاشة ووحدات البكسل الفردية لن تعمل أثناء عرض مشهد باللون الأسود، بينما تحتوي شاشة LCD دائما على ضوء خلفي يتم تشغيله خلف الشاشة نفسها.

ونظرا لأن شاشات OLED لا تحتوي على إضاءة خلفية خلف الشاشة، فإنها تتمتع أيضا بكفاءة أعلى في استهلاك الطاقة من شاشات LCD، وهذا يترجم إلى إطالة عمر البطارية بشكل أفضل، وهو ما رأيناه مع الهواتف الذكية التي تأتي مع شاشات OLED مقارنة بشاشات LCD. وتعرض شاشات OLED أيضا تباينا جميلا بين المناطق المضيئة والظلام في المشهد، مما يجعلها صورة مذهلة.

اقرا ايضا :  الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن شاشة هاتف سامسونغ غالاكسي X

كان أحد أهم أجهزة الكمبيوتر المحمولة في المعرض نموذجا أوليا لجهاز "رازير بلاد 15 Razer Blade 15" الجديد الذي سيأتي مع شاشة OLED مقاس 15 بوصة، وحتى الآن لا يزال Razer Blade 15 المزود بشاشة OLED قيد العمل، لكن Razer قالت إنها تخطط لإصداره في عام 2019، ولا توجد تفاصيل لشأن مواصفاته المحتملة أو سعره

.
وأعلنت شركات "إتش بي" و"ديل" و"لينوفو" عن أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة مزودة بشاشات OLED، ومن المتوقع أن يصبح جهاز Specter X360 15 الجديد من HP متوفرا في مارس/ آذار 2019، مع الإعلان عن تفاصيل الأسعار قرب الإطلاق.

وتطرح Dell ثلاثة أجهزة كمبيوتر محمول جديدة مزودة بشاشات OLED في مارس/ آذار 2019، بما في ذلك طراز XPS 15 وطرازين للألعاب وهما الطراز Alienware m15 وDell G7، وستتوفرشاشة Yoga C730  الجديدة من Lenovo أيضا شاشة OLED، عندما يتم إصدارها أيضا في مارس/ آذار 2019.

وترددت الشركات المصنعة للحاسب الآلي في استخدام شاشات OLED في الماضي، إذ يمكنها بسهولة زيادة تكلفة الكمبيوتر المحمول بما يتجاوز ما يرغب المشتري في دفعه، وبالفعل فإن شاشات OLED مكلفة لكل من الكمبيوتر المحمول والمشتري، فمعظم أجهزة التلفاز المزودة بألواح OLED، على سبيل المثال، أغلى بكثير من شاشات LCD التقليدية، لكن يظهر في المعرض أن سعر تقنية OLED انخفض إلى مستوى يمكن التحكم فيه، ومع ذلك، ورغم عدم وجود تفاصيل تسعير للنماذج المذكورة، يتوقع بأن تكلف أكثر من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المشابهة مع شاشات العرض LCD.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجهزة كمبيوتر محمولة بشاشات oled تصل السوق في 2019 تعرف على أجهزة كمبيوتر محمولة بشاشات oled تصل السوق في 2019



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجهزة كمبيوتر محمولة بشاشات oled تصل السوق في 2019 تعرف على أجهزة كمبيوتر محمولة بشاشات oled تصل السوق في 2019



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين مميزة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. إقرأ أيضــــا: "العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا

GMT 05:07 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"
 فلسطين اليوم - أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"

GMT 04:47 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 فلسطين اليوم - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 11:38 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يحصد جائزة "هدف الشهر" في نادي "ليفربول"

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 17:25 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

كسكي بالدجاج والمشروم

GMT 12:37 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

متحف في ولاية "كناتكت الأميركية" يُعبر عن الفلسطينيين

GMT 02:52 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

روتين ليلي" عليكِ اتباعه للعناية بجمالك خلال الطقس البارد"

GMT 20:07 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

باسكال فيرلاين يعلن أنّ أحدًا لم يلاحظ سباقاته في 2017

GMT 01:05 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

أهم 11 خطوة لتتميّزي في دعوات البوفيه المفتوح

GMT 06:03 2015 الخميس ,10 أيلول / سبتمبر

علماء يتوصلون إلى عقار يتغلب على مرض السرطان
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - تعرف على أجهزة كمبيوتر محمولة بشاشات oled تصل السوق في 2019
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday