نزلاء فندق شارد يستائون من وجود أشرطة سميكة على زجاج النوافذ
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نزلاء فندق "شارد" يستائون من وجود أشرطة سميكة على زجاج النوافذ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نزلاء فندق "شارد" يستائون من وجود أشرطة سميكة على زجاج النوافذ

أشرطة سميكة على زجاج النوافذ في فندق شارد تحجب الإطلالة المميزة على لندن
لندن ـ كاتيا حداد

سادت حالة من الغضب بين النزلاء في فندق "شارد" الفخم في لندن الذي يتمتع برؤية فريدة من نوعها، بعدما دفعوا مبالغ باهظة واكتشفوا وجود أشرطة سميكة على زجاج النوافذ تحجب الإطلالة المميزة على المدينة.

وصرَّح أحد النزلاء بأنه دفع 100 جنيه إسترليني إضافية من أجل الاستمتاع بإطلالة الفندق الرائعة، مشيرا إلى أنه أكتشف عدم قدرته على رؤية الأبنية مثل كاتدرائية "سانت بول" بسبب تصميم الزجاج.

وأوضح أنَّ "هناك غرفة في الطابق الخامس والأربعين تم الإعلان عنها على أنها الغرفة المطلة على معالم المدينة الفريدة، إذ يقول الموقع الالكتروني للفندق إنَّ هناك فرصة للإطلاع على العديد من المعالم الخلابة منها على سبيل المثال مدينة لندن وجسر البرج و ساعة بيغ بن وكاتدرائية سانت بول ومبنى مجلس النواب ومسرح شكسبير العالمي وغيرها من المعالم الأخرى".

وأضاف أنَّ "أعلى هذا الوصف توجد صورة للغرفة الفاخرة؛ لكن لا توجد صورة توضيحية للزجاج، ويفسر الفندق أنَّ هذا الزجاج يأتي من أجل ضمان الخصوصية للنزيل".
وبيَّن أحد الزائرين أنَّ الغرفة أكثر من رائعة ولكن استخدام ذلك الزجاج يحجب معالم المدينة، مقدمًا مجموعة من الصور تكشف عن النوافذ التي أثارت التساؤلات، في حين قام نزيل آخر بالتعبير عن مدى غضبه من ذلك الزجاج.

ولكن جينكو كان يختلف عن الآخرين تمامًا، حيث أعلن عبر المواقع الالكترونية أن تلك الغرفة التي تتمتع بإطلالة ليس لها مثيل، مؤكدًا على أن تصميم هذه النوافذ جاء لضمان الخصوصية.

وأعربتا أفادت كاترين من ملبورن، عن أسفها بسبب الخصوصية، مشيرة على أن جود هذه الأشرطة البيضاء كفيل بحجب الكثير من المعالم الرائعة، بينما قال مارك من واشنطن إنه كانت لديه شكوى مماثلة في كون غرفته لا يظهر من خلالها تلك الإطلالة الرائعة ما أصابه بخيبة أمل، مضيفا أنه قام بإنفاق مبلغ باهظ وبخاصة من أجل هذه الغرفة و لكن تلك النوافذ أفسدت استمتاعه.

وفي استجابة من الفندق، أعلن المتحدث الرسمي، بأنه يوجد عدد محدود من الغرف تمتلك هذا النوع من الخصوصية فيما بين الغرف، وهو ما يعني بأن النزلاء مازالت لديهم فرصة الاستمتاع بهذه الإطلالة الفريدة.

وأوضح أنَّ هذه الأشرطة تقلل الرؤية فقط من 20 إلى 30 درجة من إجمالي 180 درجة ومن ثم فلا يمنع ذلك مشاهدة المعالم عبر هذه الأشرطة، وأضاف أنَّ الفندق سيعمل على علاج ما يزعج النزلاء خلال الأشهر المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نزلاء فندق شارد يستائون من وجود أشرطة سميكة على زجاج النوافذ نزلاء فندق شارد يستائون من وجود أشرطة سميكة على زجاج النوافذ



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 07:20 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 02:52 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الثعلب الرمادي النادر يظهر للمرة الأولى منذ ربع قرن
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday