10 من الفنادق التي توفر لنزلائها إقامة مميزة وبأسعار معقولة
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

10 من الفنادق التي توفر لنزلائها إقامة مميزة وبأسعار معقولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 من الفنادق التي توفر لنزلائها إقامة مميزة وبأسعار معقولة

أفضل 10 فنادق للإقامة الساحرة وسط كوت دازور في الريفيرا
باريس ـ مارينا منصف

لم تعد الإقامة الأنيقة وسط بريق كوت دازور Côte d’Azur تتطلب مبالغ باهظة؛ ففي التقرير التالي 10 من الفنادق التي توفر لنزلائها إقامة مميزة وبأسعار معقولة.

1) La Villa Fabulite, Cap d’Antibes؛ إذ يعد Cap d’Antibes من الأماكن التي تصنف بالأغلى على مستوى الأرض لما تتمتع به من شواطئ براقة مثل plage de la Salis ذات الرمال الناعمة، إضافة إلى قصور الفخمة مثل Villa Eilenroc التي تبعد مسافة قليلة عن Villa Fabulite، وهو ذلك الفندق الذي تم افتتاحه العام 2004 ويستقبل ضيوفه من خلال 15 غرفة، ومستوحي الديكور فيها من النمط الآسيوي، ويضم الفندق حمام سباحة وحديقة رائعة.

ويوفر المطعم داخل فندق عن Villa Fabulite وجبات محلية مقابل 15 يورو للطبق في الغداء والعشاء، ويمكن لآنجيلينا Angelina أيضًا ترتيب سباق للدراجات أو أخذ جولة للتسوق، والغرفة المزدوجة تبدأ من 130 يورو.

2) Le Roquebrune, Roquebrune Cap Martin؛ هو ذلك الفندق الصغير الذي تملكه الأخوات الساحرات باتريشيا ومارين ويجذب رواد الريفيرا، وكل غرفة من الغرف الـ6 تتميز بتجدد الهواء وجميع الشرفات الخاصة بها تطل على الشاطئ، وهناك مطعم رائع بالموقع (بالحجز فقط) والذي تقدم فيه باتريشيا قائمة متميزة من الوجبات الموسمية، وتكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة تبدأ من 120 يورو.

3) Hôtel Villa Patricia, Villefranche-sur-Mer؛ ويعد فندق باتريشيا واحدة من أماكن الإقامة الأنيقة التي تضم 16 غرفة للنوم تبدأ من 50 جنيه إسترليني لليلة الواحدة، وهناك أيضًا موقف للسيارات مجاني، ويبعد الفندق عن الطريق الساحلي حول شبه جزيرة Cap Ferrat ومتاحف Villefranche castle مسافة 10 دقائق على الأقدام، وتكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة تبدأ من 65 يورو.

4) Le Geneve في نيس Nice؛ ويضم الحي الذي يقع فيه الفندق الكثير من محال الحلوى مثل Déli Bo وكذلك محال للأحذية مثل Lucien Chausseur بينما يضم الفندق مطعم وحانة Café des Chineurs، فضلاً عن عدد 16 غرفة حديثة جدًا بها نوافذ تحجب الضجيج في الخارج عند غلقها، وتكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة تبدأ من 65 يورو.

5) Nice Pebbles في Nice؛ يضم Nice Pebbles تشكيلة من أفضل الوحدات في المدينة المجهزة جيدًا والقريبة من الشاطئ، فهو أكثر من مجرد فندق وتتمتع جميع الغرف بخدمة إنترنت لا سلكية وتستقبل الغرفة من 2 إلى 10 نزلاء، وتكلفة الإقامة في وحدة بها غرفة نوم واحدة تبدأ من 90 يورو لليلة الواحدة.

6) Hôtel Mademoiselle, Juan-les-Pins؛ منتجع على الرمال استضاف ذات مرة Scott Fitzgerald، وزينت الغرف العادية في the Mademoiselle برؤوس حيوان الموظ moose وآلات ذهبية، بينما الغرف ذات التجهيز الأعلى زينت بتماثيل للملكة إليزابيث الثانية.

وتبعد عن الفندق بأقل من دقيقة شاطئ خوان ليس بينس Juan-les-Pins ومطاعم ونوادٍ، وحال الرغبة بالهرب من ذلك الصخب فيمكن استئجار سكوتر والذهاب إلى مكان آخر في المدينة، والغرفة المزدوجة تبدأ تكلفة الإقامة بها من 102 يورو.

7) Le Refuge, La Croix Valmer؛ على الشاطئ الجنوبي لشبه جزيرة سان تروبيه Saint-Tropez فإن La Refuge يوفر للنزلاء غرفًا بسيطة واستديوهات تبعد فقط 80 مترًا عن البحر، فالديكور بسيط والأرضيات خشبية مع مفارش بيضاء والكثير من المقاعد في الهواء الطلق، وتكلفة الإقامة بالغرفة المزدوجة تبدأ من 68 يورو.

8) وفندق C2 في مارسيليا Marseille؛ يتكون من 5 طوابق ويضم 20 غرفة حديثة تم إعادة تهيئتها بعناية؛ حيث كان الفندق في السابق قصرًا يعود للقرن التاسع عشر ويقع وسط مدينة مارسيليا، ويتميز الفندق بالسقف العالي للحجرات والأثاث الأنيق (مثل مقاعد Arne Jacobsen وPatricia Urquiola)، كما يوجد منتجع صحي تديره العلامة التجارية الفرنسية للعناية بالبشرة Filorga، تكلفة الإقامة بالغرفة المزدوجة تبدأ من 189 يورو.

9) Les Appartés, Arles؛ وهو أحد الفنادق الفاخرة، الذي تبلغ تكلفة الإقامة به داخل الغرفة المزدوجة 160 يورو.

10) Hôtel Jules César, Arles؛ ويمتاز الفندق بالديكورات الرائعة ويضم حمام سباحة ونادي صحي، كما أن موقعه فريد في Arles وتبلغ تكلفة الإقامة بالغرفة المزدوجة 125 يورو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 من الفنادق التي توفر لنزلائها إقامة مميزة وبأسعار معقولة 10 من الفنادق التي توفر لنزلائها إقامة مميزة وبأسعار معقولة



GMT 10:09 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday