البريطانيون الأكثر حشمة في أوروبا بملابس السباحة على شاطئ البحر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الطليان الأقل حياءً والألمان أعلى درجة وفرنسا حدّث ولا حرج

البريطانيون الأكثر حشمة في أوروبا بملابس السباحة على شاطئ البحر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البريطانيون الأكثر حشمة في أوروبا بملابس السباحة على شاطئ البحر

الشاطئ
لندن - كاتيا حداد

كشف استطلاع للرأي أنَّ البريطانيين عندما يتعلق الأمر بأنشطة الشاطئ تجد أنهم شعب محتشم قليلًا، حيث أنَّ ثلث السكان يشعرون بالإهانة من القيام بعمل حمام للشمس وهم عراة، ومع ذلك فإنهم ليسوا الوحيدين، فهناك 31 في المائة من الفرنسيين يتبادلون الشعور نفسه مقارنة مع 18 في المائة من الألمان و نسبة الخمس من الإيطاليين.

وأظهرت نتائج الاستطلاع أنَّ 40 في المائة من البريطانيين يعتقدون بأنَّ من غير المناسب ارتداء النساء لملابس السباحة thong"" على الشاطئ، بينما 37 في المائة من السكان في بريطانيا وألمانيا قالوا إنه من غير المناسب للرجل ارتداء نفس الملابس مقارنة مع 7 في المائة من الأسبان يستاؤون من ذلك المشهد.

وعن الذهاب بملابس المقاتلين فيتمتع بشعبية فيما بين الأسبان بواقع 16 في المائة ولكن 5 في المائة فقط من البريطانيين أقروا بأنهم فعلوا ذلك.

والمسح الذي تم إجراؤه على 6,000 شخص وجد أنَّ الشعب البريطاني يحب أن يكون متحفظًا في الملابس حينما يكون على الشاطئ مع 20 في المائة منهم يفضلون ارتداء تي – شيرت، بينما أربعة في المائة فقط من الإيطاليين والأسبان يقومون بذات الأمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانيون الأكثر حشمة في أوروبا بملابس السباحة على شاطئ البحر البريطانيون الأكثر حشمة في أوروبا بملابس السباحة على شاطئ البحر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday