الكشف عن مميزات وعيوب سيارة بروتون ريف 2019
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

الكشف عن مميزات وعيوب سيارة "بروتون ريف 2019"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن مميزات وعيوب سيارة "بروتون ريف 2019"

سيارة بروتون ساجا
واشنطن - فلسطين اليوم

تلافت شركة بروتون بعض العيوب التي لاحظها واشتكى منها المستخدمين لسيارة بروتون ساجا، في سيارتها الجديدة "بروتون بريف 2019"، والتي تتميز بالكثير من الرفاهيات والإمكانيات.

سيارة بروتون بريف سيارة عائلية من الطراز الأول، بسبب حجمها الجيد وسعتها الكبيرة من الداخل، مساحة الحقيبة الخلفية ث تصل إلى 508 مللي متر، ونمط السيارة يجعلها تنتمي للسيارات السيدان ذات نواقل الحركة الاتوماتيكية، حيث تمتلك بريف محرك بأربعة سلندرات وعدد ستة نقلات حركة.

محرك بريف ذو سعة كبيرة تبلغ 1600 CC بقوة 108 حصان وأقصى سرعة للسيارة هي 170 كيلو متر ، والجنوط الخاصة بها يبلغ مقاسها 16، وتحتوي بداخلها على مساند رأسا أمامية وخلفية مثبتة على مقاعد السيارة، مزودة بكمبيوتر داخلي مخصص للرحلات و ظهار أعطال السيارة، والتأكد من حالة قطع غيار السيارة قبل السفر بها.

الأبواب الامامية والخلفية تحتوي على أماكن خاصة لتخزين الأغراض، الحقيبة الخلفية للسيارة تحتوي على مصباح ضوئي لتحسين الرؤية، المقاعد الداخلية بأكملها مزودة بمشدّات أحزمة أمان.

أهم ما يميز سيارة بروتون بريف هو حجم خزان الوقود الذي تصل سعته إلى 50 لتر، ومعدل إستهلاك بريف للوقود يبلغ 5.8 لتر لكل مائة كيلو متر، والوسادات الهوائية موجودة في الكراسي الأمامية.

تمتلك السيارة مصابيح ضبابية أمامية وخلفية، وخاصية التحكم في المصابيح الأمامية وارتفاع ومستوى الضوء، كما تأتي مزودة بخاصية الركن الذاتي للسيارة بالاعتماد على الحساسات المثبتة على كافة أجنابها، والكمبيوتر الداخلي الخاص لها، إلى جانب عجلة القيادة تعمل بالنظام الهيدروليكي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن مميزات وعيوب سيارة بروتون ريف 2019 الكشف عن مميزات وعيوب سيارة بروتون ريف 2019



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday