استدعاء 337 ألف سيارة من بورش بسبب عيب خطير واجه المستخدمين
آخر تحديث GMT 11:16:06
 فلسطين اليوم -

استدعاء 337 ألف سيارة من "بورش" بسبب عيب خطير واجه المستخدمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استدعاء 337 ألف سيارة من "بورش" بسبب عيب خطير واجه المستخدمين

سيارة من "بورش"
برلين - فلسطين اليوم

استدعت الشركة الألمانية للسيارات "بورش" سيارات بعدد ضخم يبلغ نحو 337 ألف سيارة في جميع أنحاء العالم، حيث يرجع سبب الاستدعاء إلى وجود عيب فني في قير السيارة، يجعلها تسير رغم وضعها على وضعية الصفّ، مما قد يسبب حوادث.

وصرح المتحدث الصحفي باسم الشركة، أن عدد السيارات التي تعاني من هذه المشكلة داخل ألمانيا وحدها تبلغ نحو 26 ألف و500 سيارة طراز "باناميرا" و"كايين"

يذكر أن الشركة كانت قد أعلنت أمس عن استدعاء ما يقارب من 100 ألف سيارة في أميركا فقط، بسبب هذه المشكلة والمتمثلة في عدم توقف السيارة عند الركن، ويرجع السبب بها إلى وجود عيب محتمل في الوصلة التي تربط بين ذراع التروس وناقل الحركة يمكن أن يؤدي إلى عدم إدخال ذراع الترس المطلوب على نحو صحيح.

لذا نصحت بورش قائدي السيارات الذين يعانون من هذا العيب في سياراتهم، أن يقوموا بشد مكبح صفّ السيارة عند اختيار الوضع (P) للتوقف والركن، إلى أن يتم إصلاح هذا العيب.

ومن المقرر أن تخاطب الشركة سائقي السيارات المعنيين اعتبارا من 11 أغسطس/آب المقبل حتى يمكن تبديل جزء بلاستيكي في الوصلة بين ذراع التروس وناقل الحركة، كما أوضحت بورش إلى أن موديلات كايين المعنية بهذا العيب هي من إنتاج الفترة بين 2002 حتى 2010 وموديلات باناميرا هي من إنتاج الفترة بين 2008 حتى 2016.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استدعاء 337 ألف سيارة من بورش بسبب عيب خطير واجه المستخدمين استدعاء 337 ألف سيارة من بورش بسبب عيب خطير واجه المستخدمين



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday