نيسان ماكسيما 2019 المجددة تصل إلى الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

"نيسان ماكسيما 2019" المجددة تصل إلى الشرق الأوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيسان ماكسيما 2019" المجددة تصل إلى الشرق الأوسط

"نيسان ماكسيما 2019"
دبي - فلسطين اليوم

كشفت شركة "نيسان" عن سيارة "ماكسيما 2019" الجديدة في الشرق الأوسط، خلال فعالية إطلاق إقليمي أقيمت في دبي.

ويتميز طراز ماكسيما الجديد بالأداء اللافت والعجلات قياس 19 بوصة ومصابيح LED السهمية الشكل وشبك V-motion الأمامي الكبير، كما زوّد هذا الطراز بتقنية درع السلامة 360 من "نيسان"، وهي عبارة عن مجموعة أنظمة متطورة لمساعدة السائق أثناء القيادة وتشكّل جزءًا من رؤية "نيسان" للتنقل الذكي التي تبدّل مفهوم قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها بالمجتمع.

ويعقب طرح ماكسيما في المنطقة الظهور اللافت للطراز للمرة الأولى في العالم في معرض "لوس آنجلس للسيارات 2018"، الذي أقيم في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، وحافظ الطراز على سمعته كسيارة سيدان مترفة مزوّدة بمحرك سداسي الاسطوانات سعته 3.5 لترات ويولّد 300 حصان وبنظام توجيه وكبح وتعليق معدّل رياضيًا.

وقال تييري صباغ المدير الإداري لشركة "نيسان" الشرق الأوسط، "يعدّ طراز ماكسيما الذي طُرح للمرة الأولى عام 1993 من أشهر طرازات "نيسان" وأكثرها مبيعًا، لا سيما في هذه المنطقة؛ فقد أظهر استبيان العلامة التجارية الذي أجريناه مؤخرًا أنّ المستهلكين في هذه المنطقة يعتبرون طراز ماكسيما الأفضل بين طرازات السيدان التي تقدمها "نيسان" والتي توفّر تجربة قيادة لافتة، فسيارة ماكسيما 2019 الجريئة والمجددة تحدّد معيارًا جديدًا لباقي سيارات السيدان وهي تتميّز بعملانيّتها وتكنولوجيتها المستقبلية وتصميمها وبالتجربة التفاعلية التي توفّرها خلف المقود. ونحن اليوم مستعدون لوضعها بمتناول عملائنا في الشرق الأوسط".

كما أظهرت نتائج استبيان العلامة التجارية في المنطقة أنّ "نيسان" ماكسيما حصدت المركز الأول في فئة سيارات السيدان وتفوقت بذلك على باقي السيارات التي تنافسها من ناحية الطابع المميز، والأسلوب اللافت، ومتعة القيادة، والعصرية، وأداء القيادة الجيد، والتصميم المتميّز.

مفهوم "نيسان" للتنقّل الذكي

ويعتمد طراز ماكسيما 2019 الجديد رؤية "نيسان" للتنقّل الذكي التي توفر التكنولوجيا بطريقة تنقل الناس إلى عالم أفضل. ويشمل الأمر تقنية درع السلامة 360 من "نيسان"، وهي عبارة عن ست تكنولوجيات وأنظمة متقدمة وشاملة لمساعدة السائق تتضمّن التنبيه من وجود مشاة ومن إمكانية وقوع اصطدام.

كما تشمل تقنية درع السلامة 360 من “نيسان” مكابح للطوارئ تعمل أوتوماتيكيًا عند استشعار المشاة، والتنبيه بالنقطة العمياء، والتنبيه باقتراب مركبة أخرى عند الخروج من المواقف، والتنبيه عند الخروج عن المسار، والمساعدة بالضوء العالي.

وزوّدت ماكسيما 2019، إضافة إلى تقنية درع السلامة 360، بنظام التحكم الذكي بثبات السرعة ونظام المساعدة بالضوء المرتفع ونظام التعرّف على إشارات المرور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان ماكسيما 2019 المجددة تصل إلى الشرق الأوسط نيسان ماكسيما 2019 المجددة تصل إلى الشرق الأوسط



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday