رينو تكشف النقاب عن سيارتها كوليوس الجديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رينو تكشف النقاب عن سيارتها كوليوس الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رينو تكشف النقاب عن سيارتها كوليوس الجديدة

كوليوس الجديدة
واشنطن - فلسطين اليوم

في البداية كانت هناك "إسباس" التي صنعت من قبل رينو في عام 1984، والتي تعد ثورة في سفر الأسرة، حيث ثبتت أنها من خلال خلق مساحة كافية تعطيك الراحة والانسجام على الطريق، وكانت في وقتها سيارة مستقبلية وأنيقة، ولكن على مر السنين تحولت "ميني فان"  إلى "سوف" القبيحة المنظر من "كوليوس" القديمة المروعة، وكلمة "كوليوس" تعني "غمد" باللغة اليونانية والذي يبدو خياراً غريباً لسيارة أُسرة .

ولكن لدينا الآن "كوليوس" جديدة كلياً (نفس الإسم الفظيع للأسف) ولكنها سياره رائعة للاستمتاع، وهنا يأتي الوقت الذي استعادت رينو تماماً وجودها، أما "ميغان و سينك " فهما تجتاح الجوائز أينما ذهبوا .

وفي وقت سابق من هذا العام، تم إنشاء تحالف لضرب السوق العالمي بين رينو ونيسان وميتسوبيشي، وقد شكلت هذه السيارات الثلاثية للتركيز على السيارات الكهربائية في 2020، لكن التحالف جعلها أكبر صانعي السيارات في العالم، وفي الأشهر الستة الأولى من عام 2017، نقلت 5,268,079 سيارة، حيث تصل فولكس إلى المركز الثاني ب 112,488 سيارة فقط، بينما تخلفت تويوتا ب 26,591 سيارة فقط.

وكما هو الحال مع العديد من رينو، فـ كوليوس لديه أسلوبه، فاللوهلة الأولى تبدو أنها مجرد سيارة دفع رباعي كبيرة أخرى، ولكن دعونا نلقي نظرة خاصة، فجميع تفاصيلها جذابة ، من وجه مبطن بالكروم إلى الخطوط الأمامية البيضاوية الشكل، إلى شكل المصابيح الخلفية وداخلها الفسيح، فأجزائها ممتازة صنعت بسخاء، وتدعي رينو أن لديها أكبر صندوق سيارة في فئتها، لكنها واحدة من القلة التي لا تقدم صف ثالث من المقاعد وهو إغفال غريب، عندما تعتبر أنها تشابه نيسان ذات السبع مقاعد.

ولدى كوليوس شاشة تعمل باللمس، كما تستخدمها أيضاً فولفو، وهو متاح كما في  7IN القياسية، كما انها تسيطرعلى كل شيء، إلى أنظمة السلامة التي لا تعد ولا تحصى للسيارة، ويمكنك الاختيار بين دفع ثنائي أو رباعي العجلات.

وتعتبر السلاسة في القيادة من المتع، فالقيادة الخفيفة أيضًا مناورة جميلة حتى في السرعات المنخفضة، كل من رأها قال إنها مثيرة للإعجاب، ولكن عدم وجود بديل البنزين وعدم وجود سبعة مقاعد يعني أنها لن تطابق "إسباس" الأسرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تكشف النقاب عن سيارتها كوليوس الجديدة رينو تكشف النقاب عن سيارتها كوليوس الجديدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday