بعد تهديدها أودي ننتهي من تعديلات السيارات المتضررة من الفضيحة هذا الشهر
آخر تحديث GMT 23:30:51
 فلسطين اليوم -

بعد تهديدها أودي: ننتهي من تعديلات السيارات المتضررة من الفضيحة هذا الشهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعد تهديدها أودي: ننتهي من تعديلات السيارات المتضررة من الفضيحة هذا الشهر

أودي
القاهرة - فلسطين اليوم

أعلنت شركة أودي الألمانية للسيارات التزامها بخطة تعديل محركات السيارات المتضررة من فضيحة التلاعب في عوادم سيارات الديزل، مشيرة إلى اعتزامها الالتزام بالمدد القانونية المخصصة لهذه العملية.

وفي رد الشركة على سؤال في هذا الشأن، ذكرت أودي أنها ستقدم، في القريب العاجل، المعالجة الفنية للـ8% المتبقية من سيارات الديزل المتأثرة بهذه الفضيحة في ألمانيا، مضيفة:" خلال سبتمبر، أي خلال المدة القانونية الممنوحة من قبل المكتب الاتحادي للمركبات، سنكون قدمنا المستندات الكاملة لـ8200 سيارة أخرى".

كانت صحيفة "بيلد آم زونتاج" الألمانية الصادرة اليوم الأحد، ذكرت في وقت سابق أن المكتب الاتحادي للمركبات هدد أودي بغرامة مالية حال لم تقدم الشركة في موعد أقصاه السادس والعشرين من سبتمبر الجاري ما يثبت تعديل حالة كل السيارات المخالفة إلى حالة متوافقة مع القانون.

وتابعت الصحيفة أنه في حال خالفت أودي القرار، ستصبح الشركة معرضة لسحب تراخيص الموديل، وذكرت أن الشركة لم تبدأ بعد تحديث البرامج في بعض نماذج من موديلات 6 و8 سلندر التي تسير وفقا لمعيار الانبعاثات يورو6.

ولم يتسن بعد الحصول على رد من المكتب الاتحادي للمركبات بخصوص ما أوردته الصحيفة.

وبحسب تصريحات الشركة، لا تزال الحلول معلقة بالنسبة لـ12400 سيارة، وذكرت الشركة أنها قامت بمعالجة تحديث للبرامج للسيارات المتبقية وتم تقديم قياسات الانبعاثات المطلوبة" وبالتالي فلا نرى سببا لسحب ترخيص الموديل، فالحل وشيك ونحن ملتزمون بالمهلة".

كان المكتب الاتحادي للمركبات أصدر في نهاية 2017 عدة قرارات تلزم أودي بحذف برامج الغش في سياراتها الديزل، وهي البرامج التي تجعل هذه السيارات تعطي نسب انبعاثات قانونية في الاختبارات، لكنها في الحقيقة تخرج انبعاثات أعلى بشكل ملحوظ.

وبناء على ذلك، أمر المكتب باستدعاء آلاف السيارات وحدد مهلة لتحديث البرامج في هذه السيارات.

وكان المكتب طالب أودي، حسب تصريحات الشركة، بتسليم آخر المستندات المطلوبة والمتعلقة بثلاثة من ثمانية قرارات استدعاء. وأوضحت الشركة أن القرارات الثلاثة الصادرة في 2017 تنطبق على نحو 20 ألف سيارة من أصل 151 ألف سيارة متضررة من الفضيحة في ألمانيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد تهديدها أودي ننتهي من تعديلات السيارات المتضررة من الفضيحة هذا الشهر بعد تهديدها أودي ننتهي من تعديلات السيارات المتضررة من الفضيحة هذا الشهر



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday