تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018
آخر تحديث GMT 15:03:16
 فلسطين اليوم -

تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018

أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس
واشنطن - فلسطين اليوم

كانت 2018 هي أفضل سنة بالنسبة لشركة رولز رويس العريقة خلال تاريخها البالغ 115 عام، وهو ينطبق أيضاً على قسمها المختص بتعديل وتخصيص السيارات حسب رغبة العملاء، ولهذا قامت الشركة باستعراض عدد من سياراتها المخصصة التي قدمتها لعملائها بالعام الماضي، فدعونا نستعرض أبرزها وأكثر جمالاً.

رولز رويس فانتوم "الإلهام الهامس"
يأتي هذا الإصدار الخاص بنسخة خاصة من تمثال روح النشوة الأول الذي قام المصمم البريطاني، تشارلز سايكس، برسمها لأول مرة في 1909، حيث ضمت مقصورتها كسوة من الحرير الذي يحمل رسم التمثال ذاته، في حين تميزت النسخة أكثر بكون التمثال المثبت على غطاء المحرك قد صنع من الذهب الوردي الخالص.

رولز رويس داون إصدار مقاتلي سلاح الجو الملكي التشيكوسلوفاكي 
في ذكرى الطيارين المقاتلين من سلاح الجو الملكي التشيكوسلوفاكي الذين لقوا حتفهم أثناء الخدمة في معركة بريطانيا، تأتي هذه السيارة لتكريمهم بخارجة رمادية وخط جانبي أسود مستوحاة من طائراتهم الحربية مع وجود شعار الفرقة العسكرية مطبوعة على مساند الرأس والأبواب.

رولز رويس فانتوم إصدار النبلاء
تم تخصيص هذه السيارة بشكل مكثف كي تضم داخلها لوحة قيادة ذات جاليري مصنوع من معدن الروثينيوم النفيس، والذي يُعد من نفس مجموعة البلاتينيوم، حيث أنه أكثر ندرة من الذهب للغاية، فلا يتم تنقيب سوى 20 طن منه سنوياً، في مقابل 2,500 طن من الذهب.

رولز رويس داون بلاك بادج لأحد مدراء جوجل
قام نائب مدير قسم الهندسة في جوجل، بنيامين ترينور سلوس، بتكليف رولز رويس بصناعة إصدار خاص من داون بلاك بادج له كي تدمج بين اللونين الأصفر والأزرق الداكن المنتشران في مجموعته من سيارات العلامة البريطانية.

مجموعة سيلفر جوست
قامت رولز رويس بتكريم طراز سيلفر جوست الأصلي عبر إطلاق مجموعة سيلفر جوست المتكونة من 35 سيارة فانتوم مخصصة، حيث حملت هذه النسخ تماثيل روح نشوة فضية، أخشاب قشرة البلوط مع لمسات فضية في المقصورة وخط جانبي خارجي بكامل طول السيارة مصنوع من جزيئات الفضة النقية.

مجموعة آداماس بلاك بادج
تُعد آداماس هي أول مجموعة بلاك بادج لتضم 40 سيارة رايث و30 داون، حيث حملت جميعاً تمثال روح نشوة مصنوع من ألياف الكربون المخصص للمركبات الفضائية، ساعة لوحة قيادة محاطة بالألماس الأسود المصنع معملياً إضافة إلى لمسات كربونية بالداخلية.

مجموعة رايث اللامعة
هذا ونصل أخيراً لهذه السلسلة التي تتضمن 55 طراز رايث، والتي قدمت لأول مرة اخشاب بلوط مضيئة عبر تثبيت 176 مصباح LED صغيرة خلف اللمسات الخشبية المثقبة، مع وجود سقف ذو 1,340 ليف ضوئي مثبتة على لوح فولاذي مقاوم للصدأ مغطى بأقمشة منسوجة يدوياً.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين مميزة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. إقرأ أيضــــا: "العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا

GMT 05:07 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"
 فلسطين اليوم - أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"

GMT 11:38 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يحصد جائزة "هدف الشهر" في نادي "ليفربول"

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 17:25 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

كسكي بالدجاج والمشروم

GMT 12:37 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

متحف في ولاية "كناتكت الأميركية" يُعبر عن الفلسطينيين

GMT 02:52 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

روتين ليلي" عليكِ اتباعه للعناية بجمالك خلال الطقس البارد"

GMT 20:07 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

باسكال فيرلاين يعلن أنّ أحدًا لم يلاحظ سباقاته في 2017

GMT 01:05 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

أهم 11 خطوة لتتميّزي في دعوات البوفيه المفتوح
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday