تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018
آخر تحديث GMT 06:43:52
 فلسطين اليوم -

تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018

أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس
واشنطن - فلسطين اليوم

كانت 2018 هي أفضل سنة بالنسبة لشركة رولز رويس العريقة خلال تاريخها البالغ 115 عام، وهو ينطبق أيضاً على قسمها المختص بتعديل وتخصيص السيارات حسب رغبة العملاء، ولهذا قامت الشركة باستعراض عدد من سياراتها المخصصة التي قدمتها لعملائها بالعام الماضي، فدعونا نستعرض أبرزها وأكثر جمالاً.

رولز رويس فانتوم "الإلهام الهامس"
يأتي هذا الإصدار الخاص بنسخة خاصة من تمثال روح النشوة الأول الذي قام المصمم البريطاني، تشارلز سايكس، برسمها لأول مرة في 1909، حيث ضمت مقصورتها كسوة من الحرير الذي يحمل رسم التمثال ذاته، في حين تميزت النسخة أكثر بكون التمثال المثبت على غطاء المحرك قد صنع من الذهب الوردي الخالص.

رولز رويس داون إصدار مقاتلي سلاح الجو الملكي التشيكوسلوفاكي 
في ذكرى الطيارين المقاتلين من سلاح الجو الملكي التشيكوسلوفاكي الذين لقوا حتفهم أثناء الخدمة في معركة بريطانيا، تأتي هذه السيارة لتكريمهم بخارجة رمادية وخط جانبي أسود مستوحاة من طائراتهم الحربية مع وجود شعار الفرقة العسكرية مطبوعة على مساند الرأس والأبواب.

رولز رويس فانتوم إصدار النبلاء
تم تخصيص هذه السيارة بشكل مكثف كي تضم داخلها لوحة قيادة ذات جاليري مصنوع من معدن الروثينيوم النفيس، والذي يُعد من نفس مجموعة البلاتينيوم، حيث أنه أكثر ندرة من الذهب للغاية، فلا يتم تنقيب سوى 20 طن منه سنوياً، في مقابل 2,500 طن من الذهب.

رولز رويس داون بلاك بادج لأحد مدراء جوجل
قام نائب مدير قسم الهندسة في جوجل، بنيامين ترينور سلوس، بتكليف رولز رويس بصناعة إصدار خاص من داون بلاك بادج له كي تدمج بين اللونين الأصفر والأزرق الداكن المنتشران في مجموعته من سيارات العلامة البريطانية.

مجموعة سيلفر جوست
قامت رولز رويس بتكريم طراز سيلفر جوست الأصلي عبر إطلاق مجموعة سيلفر جوست المتكونة من 35 سيارة فانتوم مخصصة، حيث حملت هذه النسخ تماثيل روح نشوة فضية، أخشاب قشرة البلوط مع لمسات فضية في المقصورة وخط جانبي خارجي بكامل طول السيارة مصنوع من جزيئات الفضة النقية.

مجموعة آداماس بلاك بادج
تُعد آداماس هي أول مجموعة بلاك بادج لتضم 40 سيارة رايث و30 داون، حيث حملت جميعاً تمثال روح نشوة مصنوع من ألياف الكربون المخصص للمركبات الفضائية، ساعة لوحة قيادة محاطة بالألماس الأسود المصنع معملياً إضافة إلى لمسات كربونية بالداخلية.

مجموعة رايث اللامعة
هذا ونصل أخيراً لهذه السلسلة التي تتضمن 55 طراز رايث، والتي قدمت لأول مرة اخشاب بلوط مضيئة عبر تثبيت 176 مصباح LED صغيرة خلف اللمسات الخشبية المثقبة، مع وجود سقف ذو 1,340 ليف ضوئي مثبتة على لوح فولاذي مقاوم للصدأ مغطى بأقمشة منسوجة يدوياً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - فلسطين اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. اقرا ايضا :  طرح فستان أمل كلوني الذي ارتدته في حفل زفاف ميغان ميركل للبيع   أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة

GMT 06:11 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 فلسطين اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 01:31 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها
 فلسطين اليوم - الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها

GMT 03:25 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

150 يورو لقضاء ليلة عيد الميلاد في أشهر فنادق بروكسل

GMT 09:42 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكعبات اللحم بالبصل و الفلفل الملون

GMT 10:40 2017 الثلاثاء ,14 آذار/ مارس

جوزيه مورينيو يسعى إلى التعاقد مع مسعود أوزيل

GMT 04:27 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

معلومات عن حقيقة اعتزال ميادة الحناوي للغناء

GMT 04:34 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تشابه عقول الأشخاص أثناء الحلم وتناول "الفطر السحري"

GMT 09:55 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة قلقة من مواصلة اعتقال الطفلة عهد التميمي

GMT 20:05 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

فريق شباب رفح يستعد بقوة لمرحلة الإياب

GMT 13:34 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير الثقافة يفتتح معرض الكتاب الثانى في جامعة الأزهر

GMT 13:01 2017 الإثنين ,07 آب / أغسطس

"توربان حجاب" تطرح أحدث مجموعتها لصيف 2017
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday