مرسيدس إيجيبت تقدم aclass السيدان بسعر رسمي يبدأ من 684 ألف جنيه
آخر تحديث GMT 23:30:51
 فلسطين اليوم -

"مرسيدس إيجيبت" تقدم A-CLASS السيدان بسعر رسمي يبدأ من 684 ألف جنيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مرسيدس إيجيبت" تقدم A-CLASS السيدان بسعر رسمي يبدأ من 684 ألف جنيه

"مرسيدس إيجيبت
القاهرة - فلسطين اليوم

كشفت شركة "مرسيدس بنز" إيجيبت عن الأسعار الرسمية لسيارتها A-CLASSالكوبية الرياضية موديل 2020 الجديدة رسميًا ب السوق المحلي.

وتعتمد النسخة المقدمة لعملاء السوق المصري من A-CLASS على سواعد محرك تيربو سعة 1.3 لتر، بقوة 163حصان، مع عزم دوران أقصى 250 نيوتن متر، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك Dual-clutch من 7 سرعات.

وتتسارع سيارة مرسيدس الجديدة من الثبات حتي 100 كيلومتر في الساعة خلال 8.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى 230 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وتقدم هذه السيارة بعجلات رياضية قياس 17-18 بوصة، وتبلغ مساحة تخزينها الخلفية (الشنطة) 460 لترًا.

وتأتي سيارة مرسيدس السيدان بباقة من وسائل الأمان في مقدمتها، التحذير من النقاط العمياء، كاميرا ترصد محيط السيارة بزاوية رؤية 360 درجة، فرامل الطوارئ، وتمتاز مقصورة السيارة الكوبية الرياضية من مرسيدس بباقة من المواصفات أبرزها، شاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة تتصل بشكل انسيابي مع شاشة رقمية لعرض البيانات أمام السائق قياس 10.25 بوصة.

وزودت سيارات A-CLASS من مرسيدس بخاصية الشحن اللاسلكي لأجهزة الهواتف الذكية، وخاصية التوصيل لاسلكيًا بالأجهزة الذكية - بلوتوث، وإمكانية التحكم من خلال التواصل الصوتي بتقنية HEY Mercedes، كما يمكن ربط الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple Car Play وAndroid Auto.

كما تتمتع السيارة بخاصية الركن الذكي، حساسات للمساعدة علي الركن، والتحكم من خلال عجلة القيادة، بالإضافة إلى خاصية "PEDAL SHIFT" المثبتة خلف عجلة القيادة للتحكم في التسارع والأداء، كما زودت مقصورة السيارة بمخرج توصيل USB، تكيف هواء أوتوماتيكي، مرايات جانبيه يمكن التهكم بها كهربائيًا.

تقدم السيارة في فئتين بتجهيزات مختلفة بأسعار تبدأ من 684.000 جنيه، .وتصل إلي 750.000 جنيه للفئة الأعلى .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس إيجيبت تقدم aclass السيدان بسعر رسمي يبدأ من 684 ألف جنيه مرسيدس إيجيبت تقدم aclass السيدان بسعر رسمي يبدأ من 684 ألف جنيه



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday