نادال ينفي معرفته بأسماء لاعبين تورطوا في مراهنات غير قانونية
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

أبطال "غراند سلام" تلاعبوا بنتائج المباريات

نادال ينفي معرفته بأسماء لاعبين تورطوا في مراهنات غير قانونية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادال ينفي معرفته بأسماء لاعبين تورطوا في مراهنات غير قانونية

لاعب التنس الأسباني رافايل نادال
القاهرة - محمد عبد الحميد

كشف لاعب التنس الأسباني رافايل نادال أنه ليس متأكدًا من وجود مراهنات غير قانونية في بطولات التنس الكبرى، مطالبًا هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وموقع "بازفيد نيوز" بتوثيق الاتهامات بالأدلة والأسماء.
 
وأكد المصنف الأول على العالم سابقًا في تصريحات لصحيفة "الأسبانيول" الأسبانية أنه لم يشعر بحدوث أمر كهذا أو رأه يحدث في موسم بطولات الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، كما لم يتواصل معه أحد في هذا الشأن طوال حياته وليس لديه أي معلومات أن هذا الأمر يحدث، أسمع عن هذا في البطولات الصغرى للهواة.
 
وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وموقع "بازفيد نيوز" إلى أن 16 لاعبًا، من المصنفين الـ 50 الأوائل في الترتيب العالمي للاعبين المحترفين، خلال العقد الأخير، بعضهم فاز بألقاب في بطولات "غراند سلام"، يشتبه في تورطهم في عملية تلاعب بنتائج المباريات.
 
ولا يعتقد نادال، الذي فاز بـ 14 لقبًا لبطولات "غراند سلام"، أن هناك أبطال ضالعين في هذه القضية، وأضاف: "في البطولات التي نخوضها من المستحيل أن يكون هناك أحد الفائزين ببطولة من بطولات غراند سلام تلاعب بنتائج المباريات".
 
وتابع: "عليهم أن يكشفوا عن الأسماء الحقيقية، لا يمكنك القول أنهم أبطال لغراند سلام وحسب، عن ماذا نتحدث؟، على المنافسات الفردية؟، عن السيدات؟، عن المنافسات الزوجية؟ عن المنافسات المختلطة؟"..
 
واستطرد : "إذا كان هناك أسماء فهناك مذنبون وإذا لم يقوموا بالكشف عن أسماء فإن هذا يعد بمثابة رصاصة في الهواء يمكنها أن تضر بالرياضة، هذا الأمر غير عادل في رأيي، ولكن الناس التي تمارس الخداع يجب أن يدفعوا الثمن، سواء كان هذا يتعلق بالمراهنات أو المنشطات أو بأي شأن آخر، عليهم أن يدفعوا الثمن وأن يتم طرد أي فرد يثبت تورطه في هذا".
 
وقلل نادال من أهمية هزيمته، الثلاثاء الماضي، أمام مواطنه فيرناندو فيرداسكو في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة، مشيرًا إلى أن عودته لمستواه، بعد إنهاء موسم 2015 من دون ألقاب مهمة، تسير في الطريق الصحيح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادال ينفي معرفته بأسماء لاعبين تورطوا في مراهنات غير قانونية نادال ينفي معرفته بأسماء لاعبين تورطوا في مراهنات غير قانونية



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday