مجلس عائلات خان يونس ينظم بطولة كرة القدم الخماسية
آخر تحديث GMT 09:26:19
 فلسطين اليوم -

مجلس عائلات خان يونس ينظم بطولة كرة القدم الخماسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس عائلات خان يونس ينظم بطولة كرة القدم الخماسية

طولة مربية الأجيال رائدة الفرا لكرة القدم الخماسية
غزة - فلسطين اليوم

نظم مجلس عائلات محافظة خان يونس،  بطولة مربية الأجيال رائدة الفرا لكرة القدم الخماسية لعائلات محافظة خان يونس، على ملعب الفدائي وسط مدينة خان يونس ، والتي ينظمها المجلس، برعاية أبناء المختار: صائب الفرا بمشاركة 60 فريقاً من عائلات محافظة خان يونس .

وتأتي هذه البطولة في إطار نشاطات المجلس الرياضية لتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس والعمل على تلاقي أبناء العائلات من خلال هذا النشاط الكروي الذي ينظم لفرق العائلات في محافظة خان يونس بشكل سنوي .

وقال بلال الفرا رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس، : " إن هذه البطولة الكروية والتي تحمل اسم "مربية الأجيال رائدة الفرا " تأتي في إطار نشاطات المجلس المختلفة لأبناء عائلات محافظة خان يونس، و هي لفرق العائلات فقط حيث نسعى من خلال هذه البطولة توطيد العلاقات بين مختلف عائلات محافظة خان يونس من خلال التقائهم في هذا النشاط الكروي الجامع .

وبين الفرا هذه البطولة برعاية أبناء المختار صائب الفرا، مشيراً إلى أن البطولة شهدت أجواء أخوية من الفرق المتنافسة وشهدت التزام من الفرق المشاركة لأنظمة البطولة في يومها الأول .

ووجه شكره لأعضاء اللجنة الرياضية للبطولة وطاقم الحكام وإدارة ملعب الفدائي على جهودهم في إنجاح اليوم الأول للبطولة .

يشار إلى انه تم في اليوم الأول للبطولة إجراء سبع مباريات، وفق نظام خروج المغلوب ، حيث التقى في المباراة الافتتاحية كلاً من فريق عائلة الشحري، وفريق عائلة معمر، وانتهت المباراة بفوز فريق عائلة معمر بخماسية مقابل هدفين لعائلة الشحري ، سجلها اللاعب : شريف معمر "هدفين " وهدف لكل من اللاعب "بلال النجار" و اللاعب "مجدي معمر " ، فيما حرز لعائلة الشحري اللاعب "محمد العديني" هدفين ليصعد فريق معمر بهذه النتيجة للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة ابو عابد .

وفي اللقاء الثاني، بين عائلة أبو شقرة وعائلة الجبور ، وقد انتهى اللقاء بالفوز الإداري لعائلة أبو شقرة لانسحاب فريق الجبور ، وبهذه النتيجة للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة بربخ .

وجرى اللقاء الثالث بين عائلة بربخ وعائلة العبادلة ، وقد انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة بربخ بـ بهدفين أحرزهما كلا من : ا للاعب فيصل بربخ هدف ، واللاعب منار بربخ، ليصعد فريق عائلة بربخ للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة أبو شقرة.

وفي اللقاء الرابع الذي كان بين عائلة مسمح وعائلة الزرابي ، وقد انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة مسمح بثلاثة أهداف أحرزها كلاً من اللاعب جابر رضوان هدفين، واللاعب محمد رضوان هدف، مقابل هدف لفريق عائلة الزرابي أحرزه اللاعب عبد الرحمن عرام، وبالتالي يصعد فريق عائلة مسمح للدور الثاني للبطولة ليقابل فريق عائلة الهندي.

وفي اللقاء الخامس بين عائلة عصفور وعائلة أبو عنزة، انتهى اللقاء بفوز عائلة أبو عنزة برباعية أحرزهم اللاعب : اللاعب : فايز أبو عنزة " هدفين" ، واللاعب رمزي أبو عنزة هدف، واللاعب ياسر أبو عنزة هدف مقابل هدف لعائلة عصفور أحرزه اللاعب محمود وادي ، وبذلك يصعد فريق أبو عنزة للدور الثاني ليقابل عائلة ابو جزر .

وانتهى اللقاء السادس بين عائلة فارس وعائلة أبو جزر بفوز عائلة أبو جزر بخماسية أحرزها كلا من اللاعب : خالد عياش "هاتريك"، واللاعب حسن أبو جزر "هدفين" ، وأحرز أهداف عائلة فارس اللاعب : مرشد النجار " هدف" ، اللاعب : بهاء صافي " هدف " واللاعب : فارس " هدفين " وبذلك يصعد فريق عائلة أبو جزر للدور الثاني ليقابل فريق عائلة أبو عنزة .

وفي اللقاء السابع والأخير في اليوم الأول للبطولة كان بين عائلة شعت وعائلة البدرساوي ، حسم اللقاء بفوز عائلة شعت إدارياً 2-0 ، لانسحاب فريق عائلة البدرساوي، وبالتالي صعود فريق عائلة شعت للدور الثاني ليقابل فريق عائلة صادق .

يذكر أن مجلس عائلات محافظة خان يونس ينظم البطولة للسنة الخامسة على التوالي حيث نظم العام الماضي بطولة العودة الكروية لعائلات محافظة خان يونس .

قد يهمك أيضًا :

 ليونيل سكالونى يعترف بأن البرازيل الفريق المرشح للقب كوبا أميركا 2019

البرازيل تواجه الأرجنتين على ملعب "غريميو أرينا" الأربعاء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس عائلات خان يونس ينظم بطولة كرة القدم الخماسية مجلس عائلات خان يونس ينظم بطولة كرة القدم الخماسية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 06:17 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

ويني هارلو تبدو جذابة في فستان برتقالي مميز

GMT 22:16 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جرّبي التمارين الرياضية المنزلية للحصول على أرداف جميلة

GMT 20:35 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

إنفينيتي FX تتمتع بشهرة عالية جدًا في عالم السيارات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday