مجلس عائلات خان يونس ينظم بطولة كرة القدم الخماسية
آخر تحديث GMT 10:18:28
 فلسطين اليوم -

مجلس عائلات خان يونس ينظم بطولة كرة القدم الخماسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس عائلات خان يونس ينظم بطولة كرة القدم الخماسية

طولة مربية الأجيال رائدة الفرا لكرة القدم الخماسية
غزة - فلسطين اليوم

نظم مجلس عائلات محافظة خان يونس،  بطولة مربية الأجيال رائدة الفرا لكرة القدم الخماسية لعائلات محافظة خان يونس، على ملعب الفدائي وسط مدينة خان يونس ، والتي ينظمها المجلس، برعاية أبناء المختار: صائب الفرا بمشاركة 60 فريقاً من عائلات محافظة خان يونس .

وتأتي هذه البطولة في إطار نشاطات المجلس الرياضية لتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس والعمل على تلاقي أبناء العائلات من خلال هذا النشاط الكروي الذي ينظم لفرق العائلات في محافظة خان يونس بشكل سنوي .

وقال بلال الفرا رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس، : " إن هذه البطولة الكروية والتي تحمل اسم "مربية الأجيال رائدة الفرا " تأتي في إطار نشاطات المجلس المختلفة لأبناء عائلات محافظة خان يونس، و هي لفرق العائلات فقط حيث نسعى من خلال هذه البطولة توطيد العلاقات بين مختلف عائلات محافظة خان يونس من خلال التقائهم في هذا النشاط الكروي الجامع .

وبين الفرا هذه البطولة برعاية أبناء المختار صائب الفرا، مشيراً إلى أن البطولة شهدت أجواء أخوية من الفرق المتنافسة وشهدت التزام من الفرق المشاركة لأنظمة البطولة في يومها الأول .

ووجه شكره لأعضاء اللجنة الرياضية للبطولة وطاقم الحكام وإدارة ملعب الفدائي على جهودهم في إنجاح اليوم الأول للبطولة .

يشار إلى انه تم في اليوم الأول للبطولة إجراء سبع مباريات، وفق نظام خروج المغلوب ، حيث التقى في المباراة الافتتاحية كلاً من فريق عائلة الشحري، وفريق عائلة معمر، وانتهت المباراة بفوز فريق عائلة معمر بخماسية مقابل هدفين لعائلة الشحري ، سجلها اللاعب : شريف معمر "هدفين " وهدف لكل من اللاعب "بلال النجار" و اللاعب "مجدي معمر " ، فيما حرز لعائلة الشحري اللاعب "محمد العديني" هدفين ليصعد فريق معمر بهذه النتيجة للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة ابو عابد .

وفي اللقاء الثاني، بين عائلة أبو شقرة وعائلة الجبور ، وقد انتهى اللقاء بالفوز الإداري لعائلة أبو شقرة لانسحاب فريق الجبور ، وبهذه النتيجة للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة بربخ .

وجرى اللقاء الثالث بين عائلة بربخ وعائلة العبادلة ، وقد انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة بربخ بـ بهدفين أحرزهما كلا من : ا للاعب فيصل بربخ هدف ، واللاعب منار بربخ، ليصعد فريق عائلة بربخ للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة أبو شقرة.

وفي اللقاء الرابع الذي كان بين عائلة مسمح وعائلة الزرابي ، وقد انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة مسمح بثلاثة أهداف أحرزها كلاً من اللاعب جابر رضوان هدفين، واللاعب محمد رضوان هدف، مقابل هدف لفريق عائلة الزرابي أحرزه اللاعب عبد الرحمن عرام، وبالتالي يصعد فريق عائلة مسمح للدور الثاني للبطولة ليقابل فريق عائلة الهندي.

وفي اللقاء الخامس بين عائلة عصفور وعائلة أبو عنزة، انتهى اللقاء بفوز عائلة أبو عنزة برباعية أحرزهم اللاعب : اللاعب : فايز أبو عنزة " هدفين" ، واللاعب رمزي أبو عنزة هدف، واللاعب ياسر أبو عنزة هدف مقابل هدف لعائلة عصفور أحرزه اللاعب محمود وادي ، وبذلك يصعد فريق أبو عنزة للدور الثاني ليقابل عائلة ابو جزر .

وانتهى اللقاء السادس بين عائلة فارس وعائلة أبو جزر بفوز عائلة أبو جزر بخماسية أحرزها كلا من اللاعب : خالد عياش "هاتريك"، واللاعب حسن أبو جزر "هدفين" ، وأحرز أهداف عائلة فارس اللاعب : مرشد النجار " هدف" ، اللاعب : بهاء صافي " هدف " واللاعب : فارس " هدفين " وبذلك يصعد فريق عائلة أبو جزر للدور الثاني ليقابل فريق عائلة أبو عنزة .

وفي اللقاء السابع والأخير في اليوم الأول للبطولة كان بين عائلة شعت وعائلة البدرساوي ، حسم اللقاء بفوز عائلة شعت إدارياً 2-0 ، لانسحاب فريق عائلة البدرساوي، وبالتالي صعود فريق عائلة شعت للدور الثاني ليقابل فريق عائلة صادق .

يذكر أن مجلس عائلات محافظة خان يونس ينظم البطولة للسنة الخامسة على التوالي حيث نظم العام الماضي بطولة العودة الكروية لعائلات محافظة خان يونس .

قد يهمك أيضًا :

 ليونيل سكالونى يعترف بأن البرازيل الفريق المرشح للقب كوبا أميركا 2019

البرازيل تواجه الأرجنتين على ملعب "غريميو أرينا" الأربعاء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس عائلات خان يونس ينظم بطولة كرة القدم الخماسية مجلس عائلات خان يونس ينظم بطولة كرة القدم الخماسية



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 05:09 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

نور إيهاب تواصل تصوير"يوميات زوجة مفروسة 3"

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 03:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

الفنانة آيتن عامر تصوّر دور فتاة شعبية في "الزوجة الخامسة"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday