شقيق ميسي خلف القضبان على خلفيات جنائية كثيرة
آخر تحديث GMT 23:06:57
 فلسطين اليوم -

شقيق ميسي خلف القضبان على خلفيات جنائية كثيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شقيق ميسي خلف القضبان على خلفيات جنائية كثيرة

ماتياس ميسي شقيق ليونيل ميسي
مدريد-فلسطين اليوم

أوقفت الشرطة الأرجنتينية، ماتياس ميسي، شقيق نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في منتجع فيا جيسيل، بعد اصطدام سيارته بسيارة أخرى، وتهديد سائقها بسلاح ناري، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الأرجنتينية (تيلام) الأحد، نقلًا عن مصادر قضائية، وبعد اصطدام سيارة ماتياس ميسي بالسيارة الأخرى، دخل ماتياس في مشادة عنيفة مع سائق هذه السيارة، ثم هدده بسلاح ناري صغير كان بحوزته، وفق شهود عيان، فيما لم تجد الشرطة أي أسلحة في سيارة ماتياس وفقًا لموقع “روساريو 3” على الإنترنت.
 
وقبضت الشرطة على ماتياس 35/ عامًا/، الشقيق الأكبر لميسي، نجم برشلونة الإسباني، وقائد المنتخب الأرجنتيني، واحتجزته في مركز الشرطة في منتجع فيا جيسيل، الذي يقع على مسافة 400 كيلومتر جنوب العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وبعدها، نقل مندوبو الشرطة ماتياس إلى منتجع بينامار القريب، تمهيدًا للتحقيق معه في الساعات القليلة المقبلة.
 وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها ماتياس ميسي للتوقيف عليه، حيث أوقف في أكتوبر/ تشرين الأول 2015 في الأرجنتين أيضًا، بتهمة حيازة سلاح دون سند قانوني، عقب تعديه على اثنين من أفراد الشرطة.
 
وعثرت قوات الشرطة وقتها على سلاح ناري في سيارة ماتياس، والذي لم تكن بحوزته وثائق الترخيص اللازمة لحيازة هذا النوع من الأسلحة. وأجبرت قوات الشرطة شقيق ميسي وقتها، على النزول من السيارة، قبل أن يلقي بمفاتيحها أثناء محاولته الدخول إلى أحد المنازل القريبة من مكان الواقعة. وفي هذه الأثناء، نشبت مشادة بين الطرفين، أسفرت عن جرح قطعي في جبهة ماتياس، بالإضافة إلى كدمة في القدم اليسرى لأحد فردي الأمن.
 
ونقل ماتياس بعد ذلك إلى أحد مخافر الشرطة، وظل موجود فيه حتى الانتهاء من صياغة شكوى في حقه لامتلاكه سلاحًا ناريًا دون سند قانوني. وأفرج عنه بعدها، لأنه لم يسبق الحكم عليه بعقوبة جنائية قبل ذلك، لكنه تورط في قضية مماثلة عام 2008، عندما عثر معه على سلاح ناري عيار 22 بعد شكوى قدمها أحد جيرانه.
 
وأقفت الشرطة الأرجنتينية ماتياس في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد العثور على قاربه، وعليه بعض آثار الدماء.
 وأكد ماتياس وقتها، أنها دماؤه هو، وأنه اصطدم بحاجز رملي خلال قيادة القارب، وهو ما أدى لإصابته بكسر في الفك. وأثارت التحقيقات في هذه القضية جدلًا كبيرًا، حيث تأكدت السلطات الأرجنتينية، أنها ليست دماء ماتياس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقيق ميسي خلف القضبان على خلفيات جنائية كثيرة شقيق ميسي خلف القضبان على خلفيات جنائية كثيرة



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 02:02 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة الإسرائيلية تحذر المواطنين من تلوث الهواء"

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرفي على طرق علاج الحصبة عند الأطفال

GMT 16:42 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة مريم حسين تحتفل بمولدتها "أميرة" رغم الانفصال

GMT 09:41 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

GMT 08:19 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

العجز التجاري في مصر ينخفض 25% خلال 2017
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday