منتخب إنجلترا يرغب في الفوز على سلوفاكيا بمصالحة جماهيره
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب إنجلترا يرغب في الفوز على سلوفاكيا بمصالحة جماهيره

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب إنجلترا يرغب في الفوز على سلوفاكيا بمصالحة جماهيره

المنتخب الإنجليزي
لندن ـ سليم كرم

يستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره السلوفاكي، الإثنين، على ملعب "ويمبلي"، بحثًا عن نتيجة تبقيه على رأس المجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، في روسيا، مع أداء يهدئ من حدة السخط المتزايد بين الجماهير. وفاز المنتخب الإنجليزي على مضيفه مالطا 4/صفر، الجمعة، حيث جاءت ثلاثة من الأهداف في الدقائق الخمس الأخيرة، بعد أداء متواضع وفشل في اختراق دفاعات أصحاب الأرض.

ويدرك غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، أن هناك حالة من السخط بين قطاع كبير من الجماهير الإنجليزية، ولكن اللاعبين ينبغي أن يحتفظوا بصلابتهم أمام سلوفاكيا، صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثانية، بفارق نقطتين فقط خلف إنجلترا. وقال ساوثغيت، الذي ربما يواصل تدوير شارة قيادة الفريق، الإثنين: "كانت هناك بعض الانتقادات الموجهة إلينا، علينا أن نواصل الاحتفاظ بالهدوء لكي نتأكد من أننا نسير وفقًا للخطة المرسومة، إذا احتفظنا بالكرة كما فعلنا، وتحلينا بروح المقاومة التي كنا عليها، سيصاب المنافس بالإنهاك في النهاية ، والأهداف جاءت في وقت متأخر، ولكن مع مساهمة فعالة من اللاعبين البدلاء، ومن المهم للغاية في هذه المباريات أن تلتزم بالخطة، وأن لا تصاب بالألم أو أن تبدأ في اللعب بشكل مختلف".

وتعرض ساوثغيت نفسه لهتافات استهجان من الجماهير الإنجليزية، خلال المباراة. وقال المدرب الإنجليزي: "علينا أن نتقبل ذلك، لقد صادفت مثل هذه المواقف من قبل، وإذا لم تحرز هدفين في وقت مبكر فإن الأجواء ستشتعل، ولكن هذا جزء من اللعبة، عليك أن تتعامل مع مثل هذه الأمور، لو كانت ألمانيا قد لعبت هنا لكنا سننظر إلى النتيجة ونجدها 4 /صفر، ونقول لأنفسنا إنهم قاموا بمهمة احترافية، هذا ما فعلناه في النهاية، لقد احتاج الأمر إلى بعض الوقت لتسجيل الأهداف، لكننا سيطرنا على المباراة، كان الاستحواذ لصالحنا بنسبة 70 %". وربما يلجأ ساوثغيت لإجراء تغييرات في صفوف فريقه عبر الدفع بدانييل ستوريدج وجيرمين ديفو ،بعد جلوسهما على مقاعد البدلاء أمام مالطا، وكذلك ماركوس راشفورد، الذي قلب المباراة رأسًا على عقب بعد مشاركته في الشوط الثاني.

واعترف جوردان هندرسون، الذي حمل شارة قيادة منتخب "الأسود الثلاثة" أمام مالطا ، بأن فريقه لديه الكثير من العمل قبل مواجهة سلوفاكيا، بعد تعادل الفريقين في مباراة الذهاب سلبيًا وقال: "بالتأكيد هناك أمور نحتاج للعمل عليها، سنعمل على ذلك قبل المباراة، لكني أعتقد أننا قدمنا أداءً احترافيًا اتسم بالصلابة على المستوى الدفاعي، وضغطنا طوال الوقت قبل تسجيل الأهداف في النهاية، علينا استخلاص الإيجابيات من تلك المباراة، ولكن هناك أيضا أوجه قصور تحتاج إلى العمل عليها". وأكد ساوثغيت أن كل ما يهمه من المواجهة أمام سلوفاكيا هو النتيجة، مضيفًا: "لعبت في كثير من مباريات التصفيات وشاهدت الكثير من المباريات، وعندما لا يترك لك المنافس مساحات، فعليك استغلال أي فرصة تسنح لك".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب إنجلترا يرغب في الفوز على سلوفاكيا بمصالحة جماهيره منتخب إنجلترا يرغب في الفوز على سلوفاكيا بمصالحة جماهيره



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday