وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية

هاني مصيلحي رئيس جهاز الكرة الطائرة
القاهرة – محمد عبد المحسن

أعلن نادي وادى دجلة عن افتتاحه لأكاديمية الكرة الطائرة في نادي محرم بك بالإسكندرية، وذلك ضمن الخطة التطويرية للكرة الطائرة بالنادي على وجه الخصوص وتطوير قطاع الرياضة بشكل عام.

وتضمن حفل الافتتاح سلسلة من اللقاءات بين لاعبي الفرق المختلفة بالنادي، بالإضافة إلى عدد من أفضل الأندية الأخرى على مستوى القاهرة والإسكندرية ومنهم النادي الأهلي، والصيد وسموحة والزمالك وسبورتنج، وذلك بمقر الأكاديمية الجديدة بنادي محرم بك.

ومن جانبه، أكد هاني مصيلحي، رئيس جهاز الكرة الطائرة بوادى دجلة، أن افتتاح الأكاديمية الجديدة بفرع محرم بك يدل على الاستراتيجية الكبيرة الذي يعمل النادي على تنميتها، قائلًا: "يعد افتتاح هذه الأكاديمية الجديدة تأكيدًا على استراتيجية وادى دجلة للتوسع في النشاط الرياضي واهتمامها بدعم جميع أنديتها على مستوى الجمهورية، حيث يعد نادي محرم بك من أحدث الإضافات لأندية وادى دجلة".

وأضاف مصيلحي: "تعد هذه الأكاديمية خطوة جادة نحو تعزيز برامج التدريب بهدف إعداد وصقل المواهب بالشكل المهاري والنفسي والتربوي والرياضي الجيد بما يسمح بتحقيق المزيد من الإنخراط لهؤلاء اللاعبين واللاعبات في مستويات أعلى ومنافسات عالمية ومحلية على أعلى مستوى، وتقديم أداءًا مشرفًا وقويًا يليق بإسم النادي".

وأشار مصيلحي، إلى أن منهج الأكاديمية يرتكز على توفير منهج تدريبي يغطي أحدث المهارات التكتيكية والتركيز على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لقياس وتطوير الأداء وتنمية روح التعاون والروح الرياضية بين اللاعبين.

وتضم أكاديمية الكرة الطائرة أكبر قاعدة للناشئين والبراعم على مستوى الجمهورية حيث تضم 45 فريقًا في جميع المراحل العمرية بإجمالي 900 لاعبًا مسجلين في الإتحاد المصري للكرة الطائرة من 1500 لاعب مسجلًا في الأكاديمية.

وتعد هذه الأكاديمية أيضًا من أكثر الأكاديميات المتطورة التي تدعم أحدث الطرق التدريبية مثل نظام Data Volleyball 4 الذي يعمل على تحليل أداء الفريق و الفرق المنافسة. كما تعتمد الأكاديمية على تقديم هذه البرامج من خلال نخبة من أفضل المدربين بقيادة هاني مصيلحي.

قديهمك ايضا : النادي الأهلي ينظم بطولتي أفريقيا للكرة الطائرة رسميًا

                   مدرب طائرة الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجة الزمالك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday