وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية
آخر تحديث GMT 14:38:11
 فلسطين اليوم -

وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية

هاني مصيلحي رئيس جهاز الكرة الطائرة
القاهرة – محمد عبد المحسن

أعلن نادي وادى دجلة عن افتتاحه لأكاديمية الكرة الطائرة في نادي محرم بك بالإسكندرية، وذلك ضمن الخطة التطويرية للكرة الطائرة بالنادي على وجه الخصوص وتطوير قطاع الرياضة بشكل عام.

وتضمن حفل الافتتاح سلسلة من اللقاءات بين لاعبي الفرق المختلفة بالنادي، بالإضافة إلى عدد من أفضل الأندية الأخرى على مستوى القاهرة والإسكندرية ومنهم النادي الأهلي، والصيد وسموحة والزمالك وسبورتنج، وذلك بمقر الأكاديمية الجديدة بنادي محرم بك.

ومن جانبه، أكد هاني مصيلحي، رئيس جهاز الكرة الطائرة بوادى دجلة، أن افتتاح الأكاديمية الجديدة بفرع محرم بك يدل على الاستراتيجية الكبيرة الذي يعمل النادي على تنميتها، قائلًا: "يعد افتتاح هذه الأكاديمية الجديدة تأكيدًا على استراتيجية وادى دجلة للتوسع في النشاط الرياضي واهتمامها بدعم جميع أنديتها على مستوى الجمهورية، حيث يعد نادي محرم بك من أحدث الإضافات لأندية وادى دجلة".

وأضاف مصيلحي: "تعد هذه الأكاديمية خطوة جادة نحو تعزيز برامج التدريب بهدف إعداد وصقل المواهب بالشكل المهاري والنفسي والتربوي والرياضي الجيد بما يسمح بتحقيق المزيد من الإنخراط لهؤلاء اللاعبين واللاعبات في مستويات أعلى ومنافسات عالمية ومحلية على أعلى مستوى، وتقديم أداءًا مشرفًا وقويًا يليق بإسم النادي".

وأشار مصيلحي، إلى أن منهج الأكاديمية يرتكز على توفير منهج تدريبي يغطي أحدث المهارات التكتيكية والتركيز على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لقياس وتطوير الأداء وتنمية روح التعاون والروح الرياضية بين اللاعبين.

وتضم أكاديمية الكرة الطائرة أكبر قاعدة للناشئين والبراعم على مستوى الجمهورية حيث تضم 45 فريقًا في جميع المراحل العمرية بإجمالي 900 لاعبًا مسجلين في الإتحاد المصري للكرة الطائرة من 1500 لاعب مسجلًا في الأكاديمية.

وتعد هذه الأكاديمية أيضًا من أكثر الأكاديميات المتطورة التي تدعم أحدث الطرق التدريبية مثل نظام Data Volleyball 4 الذي يعمل على تحليل أداء الفريق و الفرق المنافسة. كما تعتمد الأكاديمية على تقديم هذه البرامج من خلال نخبة من أفضل المدربين بقيادة هاني مصيلحي.

قديهمك ايضا : النادي الأهلي ينظم بطولتي أفريقيا للكرة الطائرة رسميًا

                   مدرب طائرة الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجة الزمالك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين مميزة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. إقرأ أيضــــا: "العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا

GMT 05:07 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"
 فلسطين اليوم - أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"

GMT 11:38 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يحصد جائزة "هدف الشهر" في نادي "ليفربول"

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 17:25 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

كسكي بالدجاج والمشروم

GMT 12:37 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

متحف في ولاية "كناتكت الأميركية" يُعبر عن الفلسطينيين

GMT 02:52 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

روتين ليلي" عليكِ اتباعه للعناية بجمالك خلال الطقس البارد"

GMT 20:07 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

باسكال فيرلاين يعلن أنّ أحدًا لم يلاحظ سباقاته في 2017

GMT 01:05 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

أهم 11 خطوة لتتميّزي في دعوات البوفيه المفتوح
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday