وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية
آخر تحديث GMT 06:22:05
 فلسطين اليوم -

وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية

هاني مصيلحي رئيس جهاز الكرة الطائرة
القاهرة – محمد عبد المحسن

أعلن نادي وادى دجلة عن افتتاحه لأكاديمية الكرة الطائرة في نادي محرم بك بالإسكندرية، وذلك ضمن الخطة التطويرية للكرة الطائرة بالنادي على وجه الخصوص وتطوير قطاع الرياضة بشكل عام.

وتضمن حفل الافتتاح سلسلة من اللقاءات بين لاعبي الفرق المختلفة بالنادي، بالإضافة إلى عدد من أفضل الأندية الأخرى على مستوى القاهرة والإسكندرية ومنهم النادي الأهلي، والصيد وسموحة والزمالك وسبورتنج، وذلك بمقر الأكاديمية الجديدة بنادي محرم بك.

ومن جانبه، أكد هاني مصيلحي، رئيس جهاز الكرة الطائرة بوادى دجلة، أن افتتاح الأكاديمية الجديدة بفرع محرم بك يدل على الاستراتيجية الكبيرة الذي يعمل النادي على تنميتها، قائلًا: "يعد افتتاح هذه الأكاديمية الجديدة تأكيدًا على استراتيجية وادى دجلة للتوسع في النشاط الرياضي واهتمامها بدعم جميع أنديتها على مستوى الجمهورية، حيث يعد نادي محرم بك من أحدث الإضافات لأندية وادى دجلة".

وأضاف مصيلحي: "تعد هذه الأكاديمية خطوة جادة نحو تعزيز برامج التدريب بهدف إعداد وصقل المواهب بالشكل المهاري والنفسي والتربوي والرياضي الجيد بما يسمح بتحقيق المزيد من الإنخراط لهؤلاء اللاعبين واللاعبات في مستويات أعلى ومنافسات عالمية ومحلية على أعلى مستوى، وتقديم أداءًا مشرفًا وقويًا يليق بإسم النادي".

وأشار مصيلحي، إلى أن منهج الأكاديمية يرتكز على توفير منهج تدريبي يغطي أحدث المهارات التكتيكية والتركيز على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لقياس وتطوير الأداء وتنمية روح التعاون والروح الرياضية بين اللاعبين.

وتضم أكاديمية الكرة الطائرة أكبر قاعدة للناشئين والبراعم على مستوى الجمهورية حيث تضم 45 فريقًا في جميع المراحل العمرية بإجمالي 900 لاعبًا مسجلين في الإتحاد المصري للكرة الطائرة من 1500 لاعب مسجلًا في الأكاديمية.

وتعد هذه الأكاديمية أيضًا من أكثر الأكاديميات المتطورة التي تدعم أحدث الطرق التدريبية مثل نظام Data Volleyball 4 الذي يعمل على تحليل أداء الفريق و الفرق المنافسة. كما تعتمد الأكاديمية على تقديم هذه البرامج من خلال نخبة من أفضل المدربين بقيادة هاني مصيلحي.

قديهمك ايضا : النادي الأهلي ينظم بطولتي أفريقيا للكرة الطائرة رسميًا

                   مدرب طائرة الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجة الزمالك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - فلسطين اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. اقرا ايضا :  طرح فستان أمل كلوني الذي ارتدته في حفل زفاف ميغان ميركل للبيع   أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة

GMT 06:11 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 فلسطين اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 01:31 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها
 فلسطين اليوم - الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها

GMT 03:25 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

150 يورو لقضاء ليلة عيد الميلاد في أشهر فنادق بروكسل

GMT 09:42 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكعبات اللحم بالبصل و الفلفل الملون

GMT 10:40 2017 الثلاثاء ,14 آذار/ مارس

جوزيه مورينيو يسعى إلى التعاقد مع مسعود أوزيل

GMT 04:27 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

معلومات عن حقيقة اعتزال ميادة الحناوي للغناء

GMT 04:34 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تشابه عقول الأشخاص أثناء الحلم وتناول "الفطر السحري"

GMT 09:55 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة قلقة من مواصلة اعتقال الطفلة عهد التميمي

GMT 20:05 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

فريق شباب رفح يستعد بقوة لمرحلة الإياب

GMT 13:34 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير الثقافة يفتتح معرض الكتاب الثانى في جامعة الأزهر

GMT 13:01 2017 الإثنين ,07 آب / أغسطس

"توربان حجاب" تطرح أحدث مجموعتها لصيف 2017
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك في الإسكندرية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday