الجالية الأردنية يسحق شباب مزيد بثمانية في بطولة العين الرمضانية
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

الجالية الأردنية يسحق شباب مزيد بثمانية في بطولة العين الرمضانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجالية الأردنية يسحق شباب مزيد بثمانية في بطولة العين الرمضانية

الشيخ سعيد بن طحنون يشهد لقاء”أونلي فرش” واتحاد الشباب اللبناني
دبي - فلسطين اليوم

شهد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان المباراة الوحيدة التي أقيمت في صالة نادي العين المغلقة، ضمن مباريات اليوم الثالث من منافسات الكرة الطائرة للرجال، التي جمعت بين فريقي "أونلي فرش" واتحاد الشباب اللبناني، ضمن فعاليات بطولة العين الرمضانية. وصافح لاعبي الفريقين متمنيًا لهما كل التوفيق والنجاح، وبعد أداء قوي ومتكافئ استطاع فريق "أونلي فرش" التغلب على منافسه اللبناني بنتيجة 2/1.

وتصل بطولة الطائرة للرجال، مساء الإثنين إلى خط النهاية، حيث تقام مباراتان، تجمع الأولى بين السوق الحرة وأونلي فرش، ويلتقي في الثانية اتحاد الشباب اللبناني مع الزعيم، وتحدد نتائج المباراتين هوية البطل وترتيب بقية المراكز، ووفقاً لنتائج المباريات حتى مساء السبت، ما زال فريق الزعيم يحتل الصدارة، وله 6 نقاط من مباراتين، يليه السوق الحرة دبي، بعد أن جمع أيضاً 6 نقاط من ثلاثة لقاءات، وجاء "أونلي فرش" في المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، وحل اتحاد الشباب اللبناني رابعًا بنقطة واحدة، بينما تذيل فيوتشر قائمة الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

وضمن سباعيات كرة القدم، قلب فريق الجالية السودانية الطاولة على فريق مدرسة اليحر الخاصة وحول تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز بالأربعة، في مباراة مثيرة وحماسية من الطرفين، وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة، تمكن فريق "أون كنترول" من الفوز على ساعد بنتيجة 2/1 في مباراة متكافئة، وعلى صعيد مباريات المجموعة الثانية أسفرت النتائج عن فوز عريض للجالية الأردنية علي شباب مزيد بنتيجة 8/1، كما نجح فريق المقام في تحقيق الفوز على الاتحاد الرياضي للجامعات بنتيجة 3/2.

وأبدى أبشر النويري، مدرب الجالية السودانية، سعادته بعودة فريقه للمباراة بعد أن كان متأخرًا بثلاثة أهداف في الشوط الأول، وقال: "كانت المباراة ممتعة ومثيرة في أحداثها، وبعد أن تلقت شباكنا ثلاثة أهداف أجريت بعض التبديلات واعتمدنا الأسلوب الهجومي بجانب الحذر من الهجمات المرتدة والحمد الله نجحنا في ما سعينا إليه وحققنا الفوز".

وبدوره عبر عادل ست أبوها، مدرب الجالية الأردنية، عن سعادته بفوز فريقه العريض على شباب مزيد، وتوجه بالشكر للجنة المنظمة ونادي العين، على التسهيلات المقدمة لهم، وقال: "البطولة رائعة من الناحية الفنية والتنظيمية، ومعظم المباريات كانت قوية، ويبدو أن كل الفرق استعدت لها بصورة جيدة، مشيرًا إلى أن السلبية الوحيدة للبطولة هي غياب الجماهير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجالية الأردنية يسحق شباب مزيد بثمانية في بطولة العين الرمضانية الجالية الأردنية يسحق شباب مزيد بثمانية في بطولة العين الرمضانية



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday