نوفيتسكي ودنكان خرج قائمة مواجهة كل النجوم في nba
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

نوفيتسكي ودنكان خرج قائمة مواجهة كل النجوم في NBA

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نوفيتسكي ودنكان خرج قائمة مواجهة كل النجوم في NBA

من لقاء واريورز ودالاس
برلين - فلسطين اليوم

يغيب النجمان المخضرمان تيم دنكان والألماني ديرك نوفيتسكي عن مباراة كل النجوم "أول ستارز" السنوية التقليدية التي تجمع بين نجوم المنطقتين الشرقية والغربية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، لعدم اختيارهما ضمن لائحة البدلاء.
ولم ينقطع أحد اللاعبين، دنكان (39 عاما) المشارك 15 مرة في المباراة أو نوفيتسكي (37 عاما) المشارك 13 مرة، عن التواجد في هذا الحدث منذ عام 1997.

وسيكون غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب الأكثر تمثيلا في المباراة المقررة في 14 شباط/فبراير المقبل في تورونتو (كندا)، مع ثلاثة لاعبين هم ستيفن كوري والبديلان دريموند غرين وكلاي تومسون.
وكانت لائحة الأساسيين نشرت في 21 كانون الثاني/يناير الجاري.
ونال نجم لوس أنجليس ليكرز كوبي براينت الذي سيعتزل اللعب نهائيا في نهاية الموسم عن سن 37 عاما، أكبر عدد من الأصوات متقدما على كوري وليبرون جيمس (كليفلاند كافالييرز).
وسيشارك براينت (الغربية) للمرة الأولى منذ 2013 بعد أن غاب عن مباراتي 2014 و2015 بسبب الإصابة رغم اختياره من قبل الجمهور، والثامنة عشرة في مسيرته.
ولن يتمكن براينت من الوصول إلى الرقم القياسي لعدد المرات التي اختير فيها لهذه المباراة والمسجل باسم أسطورة ليكرز سابقا كريم عبد الجبار الذي شارك في 19 مناسبة.
وستصبح تورونتو الكندية أول مدينة خارج الولايات المتحدة تستضيف المباراة الاستعراضية.
وتتفوق المنطقة الشرقية بـ37 فوزا مقابل 27 خسارة آخرها الموسم الماضي.
       
* المنطقة الشرقية:
- التشكيلة الأساسية:
ليبرون جيمس (كليفلاند كافالييرز)، بول جورج (إنديانا بيسرز)، كارميلو أنطوني (نيويورك نيكس)، دواين وايد (ميامي هيت)، كايل لوري (تورونتو رابتورز).
- التشكيلة الاحتياطية:
بول ميلساب (أتلانتا هوكس)، كريس بوش (ميامي هيت)، جيمي باتلر (شيكاغو بولز)، جون وول (واشنطن ويزاردز)، أندري دروموند (ديترويت بيستونز)، إيزياه توماس (بوسطن سلتيكس)، ديمار ديروزان (تورونتو رابتورز).
- المدرب: تايرون لو (كليفلاند كافالييرز).
       
* المنطقة الغربية:
- التشكيلة الأساسية: كوبي براينت (لوس أنجليس ليكرز)، كيفن دورانت (أوكلاهوما سيتي ثاندر)، كاوهي ليونارد (سان أنطونيو سبيرز)، ستيفن كوري (غولدن ستايت ووريرز)، راسل وستبروك (أوكلاهوما سيتي ثاندر).
- التشكيلة الاحتياطية:
دريموند غرين (غولدن ستايت ووريرز)، جيمس هاردن (هيوستن روكتس)، كريس بول (لوس أنجليس كليبرز)، كلاي تومسون (غولدن ستايت ووريرز)، أنطوني ديفيس (نيوأورليانز بيليكانز)، ديماركوس كازنز (ساكرامنتو كينغز)، لاماركوس أولدريدج (سان أنتونيو سبيرز).
- المدرب: غريغ بوبوفيتش (سان أنتونيو سبيرز)

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوفيتسكي ودنكان خرج قائمة مواجهة كل النجوم في nba نوفيتسكي ودنكان خرج قائمة مواجهة كل النجوم في nba



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday