إسدال الستار على موسم السلة بفوز الأهلي بالثلاثية
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

إسدال الستار على موسم السلة بفوز "الأهلي" بالثلاثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسدال الستار على موسم السلة بفوز "الأهلي" بالثلاثية

الأهلي والنصر يتصارعان على كأس اتحاد السلة
دبي - فلسطين اليوم

أسدل الستار الخميس 2 حزيران/ يونيو الجاري على موسم السلة المحلي بفوز الأهلي على النصر في نهائي كأس الاتحاد للسلة، في المباراة التي جرت على صالة الشباب، واحتل النصر وصافة الكأس بعد بلوغه للمرة الأولى نهائي البطولة.

وبهذا الانتصار أنهى الفرسان موسم السلة بتحقيق الثلاثية في الألقاب، بعد أن توج الفريق بكأس رئيس الدولة، ولقب أندية الخليج في البطولة التي جرت أخيرًا في دبي، فقد حقق الأهلي لقب كأس الاتحاد للسلة للمرة السابعة والخامسة على التوالي. وأهدى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد الله سعيد النابودة الفوز إلى الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي ورئيس النادي، وإلى أخيه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ونائب رئيس النادي، بمناسبة فوز رجال السلة بكأس الاتحاد للمواطنين، مبديًّا اعتزازه بهذا الجيل من اللاعبين الذين يرسمون البهجة والفرحة دائمًا لجماهير الأهلي.

وأثنى النابودة على مجهود اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي خلال هذا الموسم الذي حقق فيه الفريق اللقب الخليجي للمرة الثانية على التوالي، متمنيًّا التوفيق لفرسان السلة في الموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية. ورفع المدير التنفيذي للنادي الأهلي أحمد حماد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادات الأهلاوية بمناسبة الفوز بكأس الاتحاد، مثمنًا الدعم الكبير المقدم من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وأخيه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم. مضيفا: الفريق في خط تصاعدي بعد بلوغ نهائي الدوري أمام الشباب والخسارة بفاصلة، إلى جانب الفوز بكأس رئيس الدولة واللقب الخليجي، فقد أعطت البطولة القيمة الفنية للاعبين المواطنين. مشيرًا إلى أن كأس الاتحاد أثبت أن اللاعبين المواطنين أبطال باعتبارهم سبب الفارق، ومعظم نهائيات الفرسان لم تشهد منافسة قوية نظرًا إلى نتيجة المباريات التي تنتهي بفارق كبير؛ ما يؤكد قيمة الفريق الذي لا يزال أمامه الكثير في الموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية.

وعبر مدير الألعاب الجماعية في النادي محمد الحمادي عن سعادته بالفوز الذي تحقق على فريق بحجم نادي النصر، وأشاد بجهود اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي، وقدم التهنئة لجميع القيادات الأهلاوية وجماهير القلعة الحمراء. وقال: إن إعداد الفريق من أجل بطولة آسيا سيكون مختلفًا باستقطاب لاعبين على أفضل المستويات، كما سيحرص الفريق على تشريف السلة الإماراتية في البطولة الآسيوية. وأشاد عضو مجلس إدارة الأهلي أسامة قرقاش بما قدمه اللاعبون في مشوار البطولة، لا سيما أنها جاءت بعد الفوز بالبطولة من جديد للمرة الخامسة على التوالي؛ ما يثبت أمام الجميع أن الفرسان هم الأجدر محليًّا وخارجيًّا.

وثمن الحارس الأمين للسلة الحمراء زايد خويدوم جهود إخوانه اللاعبين والتضحيات المقدمة منهم من أجل الاستمرار على زعامة السلة الإماراتية، وأهدى زايد البطولة إلى عبد الله النابودة شاكرًا له جهوده المقدرة في دعم الفريق. وأعرب كابتن الفريق سعيد عتيق عن سعادته الكبيرة بهذه البطولة التي تعد تتويجًا لمشوار كبير وطويل له مع كرة السلة سواء مع النادي أو المنتخب الوطني، وقدم عتيق البطولة إلى الإدارة الأهلاوية وجماهير النادي الأوفياء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسدال الستار على موسم السلة بفوز الأهلي بالثلاثية إسدال الستار على موسم السلة بفوز الأهلي بالثلاثية



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday