إسدال الستار على موسم السلة بفوز الأهلي بالثلاثية
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

إسدال الستار على موسم السلة بفوز "الأهلي" بالثلاثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسدال الستار على موسم السلة بفوز "الأهلي" بالثلاثية

الأهلي والنصر يتصارعان على كأس اتحاد السلة
دبي - فلسطين اليوم

أسدل الستار الخميس 2 حزيران/ يونيو الجاري على موسم السلة المحلي بفوز الأهلي على النصر في نهائي كأس الاتحاد للسلة، في المباراة التي جرت على صالة الشباب، واحتل النصر وصافة الكأس بعد بلوغه للمرة الأولى نهائي البطولة.

وبهذا الانتصار أنهى الفرسان موسم السلة بتحقيق الثلاثية في الألقاب، بعد أن توج الفريق بكأس رئيس الدولة، ولقب أندية الخليج في البطولة التي جرت أخيرًا في دبي، فقد حقق الأهلي لقب كأس الاتحاد للسلة للمرة السابعة والخامسة على التوالي. وأهدى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد الله سعيد النابودة الفوز إلى الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي ورئيس النادي، وإلى أخيه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ونائب رئيس النادي، بمناسبة فوز رجال السلة بكأس الاتحاد للمواطنين، مبديًّا اعتزازه بهذا الجيل من اللاعبين الذين يرسمون البهجة والفرحة دائمًا لجماهير الأهلي.

وأثنى النابودة على مجهود اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي خلال هذا الموسم الذي حقق فيه الفريق اللقب الخليجي للمرة الثانية على التوالي، متمنيًّا التوفيق لفرسان السلة في الموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية. ورفع المدير التنفيذي للنادي الأهلي أحمد حماد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادات الأهلاوية بمناسبة الفوز بكأس الاتحاد، مثمنًا الدعم الكبير المقدم من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وأخيه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم. مضيفا: الفريق في خط تصاعدي بعد بلوغ نهائي الدوري أمام الشباب والخسارة بفاصلة، إلى جانب الفوز بكأس رئيس الدولة واللقب الخليجي، فقد أعطت البطولة القيمة الفنية للاعبين المواطنين. مشيرًا إلى أن كأس الاتحاد أثبت أن اللاعبين المواطنين أبطال باعتبارهم سبب الفارق، ومعظم نهائيات الفرسان لم تشهد منافسة قوية نظرًا إلى نتيجة المباريات التي تنتهي بفارق كبير؛ ما يؤكد قيمة الفريق الذي لا يزال أمامه الكثير في الموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية.

وعبر مدير الألعاب الجماعية في النادي محمد الحمادي عن سعادته بالفوز الذي تحقق على فريق بحجم نادي النصر، وأشاد بجهود اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي، وقدم التهنئة لجميع القيادات الأهلاوية وجماهير القلعة الحمراء. وقال: إن إعداد الفريق من أجل بطولة آسيا سيكون مختلفًا باستقطاب لاعبين على أفضل المستويات، كما سيحرص الفريق على تشريف السلة الإماراتية في البطولة الآسيوية. وأشاد عضو مجلس إدارة الأهلي أسامة قرقاش بما قدمه اللاعبون في مشوار البطولة، لا سيما أنها جاءت بعد الفوز بالبطولة من جديد للمرة الخامسة على التوالي؛ ما يثبت أمام الجميع أن الفرسان هم الأجدر محليًّا وخارجيًّا.

وثمن الحارس الأمين للسلة الحمراء زايد خويدوم جهود إخوانه اللاعبين والتضحيات المقدمة منهم من أجل الاستمرار على زعامة السلة الإماراتية، وأهدى زايد البطولة إلى عبد الله النابودة شاكرًا له جهوده المقدرة في دعم الفريق. وأعرب كابتن الفريق سعيد عتيق عن سعادته الكبيرة بهذه البطولة التي تعد تتويجًا لمشوار كبير وطويل له مع كرة السلة سواء مع النادي أو المنتخب الوطني، وقدم عتيق البطولة إلى الإدارة الأهلاوية وجماهير النادي الأوفياء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسدال الستار على موسم السلة بفوز الأهلي بالثلاثية إسدال الستار على موسم السلة بفوز الأهلي بالثلاثية



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday