فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس
آخر تحديث GMT 15:11:35
 فلسطين اليوم -

فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي "باريس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي "باريس"

النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش
باريس - فلسطين اليوم

ينتظر النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، اليوم الجمعة، مواجهة صعبة في ربع نهائي بطولة باريس للأساتذة، وذلك عندما يواجه نظيره الكرواتي مارين شيليتش.

وقبل عامين، كان ديوكوفيتش يتفوق في المواجهات المباشرة على شيليتش (14-0)، ولكن هيمنة الأول على مواجهاته أمام الثاني انتهت في ربع نهائي باريس للأساتذة أيضا، ليفقد حينها الصربي صدارة التصنيف العالمي منذ ذلك الحين.

كما خسر ديوكوفيتش أمام شيليتش، في نهائي بطولة كوينز، على الأراضي العشبية، في شهر يونيو/حزيران الماضي، قبل أن ينتقم اللاعب الصربي بالفوز في آخر مواجهة بينهما في بطولة سنسيناتي.

وقال ديوكوفيتش عن تلك المواجهة، في تصريحات نقلها موقع رابطة محترفي التنس: "حسنا، كنت أملك سجلا مميزا من المواجهات المباشرة أمام شيليتش، قبل أن أواجهه في باريس منذ عامين".

وأضاف: "وأدرك جيدا صعوبة المباراة، وصعوبة استقبال ضرباته الصاروخية، إضافة إلى تمتعه بقوة كبيرة من الخط الخلفي وتطور ضرباته الخلفية، إذ بات قادرا على فرض أسلوبه الهجومي والدفاع بشكل جيد أيضا. نكن الاحترام لبعضنا، وستكون المباراة رائعة وأتطلع كثيرا إليها".

وستكون أولى مباريات ربع النهائي، اليوم، بين أصغر لاعبين متبقيين في البطولة، إذ يواجه ألكساندر زفيريف نظيره كارين خاشانوف، متمتعا بأفضليته في المواجهات المباشرة (2-0).

ويلعب خاشانوف ثاني ربع نهائي له في بطولات الأساتذة، بعد أن وصل لنصف نهائي تورنتو هذا العام، ويعد زفيريف اللاعب الأكثر تحقيقا للانتصارات هذا الموسم، بـ54، منهم 24 فوزا في بطولات الأساتذة.

ويلعب زفيريف ربع النهائي السابع له في بطولات الأساتذة خلال الموسم الجاري، حيق حقق في اللقاءات الـ6 السابقة، 5 انتصارات وتعرض لهزيمة وحيدة.

أما ثاني مباريات اليوم، فستجمع بين دومينيك ثيم وجاك سوك، ويتفوق اللاعب النمساوي على نظيره حامل اللقب في المواجهات المباشرة (2-1)، وحقق الثاني فوزه الوحيد في الدور الثاني من بطولة باريس بالذات في عام 2016.

ويلعب سوك أول مباراة له أمام أحد المصنفين العشر الأوائل عالميًا خلال الموسم الجاري، ويبحث اللاعب الأمريكي عن الوصول إلى نصف نهائي له منذ وصوله لنصف نهائي البطولة الختامية الموسم الماضي.

أما ثيم فيبحث عن مواصلة عروضه الجيدة، كي يعزز من حظوظه في التأهل إلى البطولة الختامية، والتي ستقام في العاصمة البريطانية لندن، خلال الشهر الجاري.

وفي آخر مباريات اليوم، يواجه روجر فيدرر نظيره الياباني كي نيشيكوري، ويتفوق النجم السويسري في المواجهات المباشرة (6-2)، ويتوجب على نيشيكوري الفوز بمباراة اليوم للمحافظة على أمله في التأهل إلى البطولة الختامية.

وفي حال خسر نيشيكوري، فسيخطف كل من شيليتش وثيم آخر بطاقتين للبطولة الختامية، ويلعب الاثنين أول ربع نهائي لهما في باريس منذ عام 2014، وحينها ودع فيدرر من ذلك الدور، بينما وصل اللاعب الياباني إلى نصف النهائي.

 

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. أقرأ أيضًا :  كلوني أنيقة خلال مأدبة عشاء للأمير تشارلز واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك أن تسأل

GMT 08:26 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 فلسطين اليوم - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تبيّن أنّ الأطفال في سن الرشد يعانون من الاكتئاب

GMT 20:54 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

طريقة عمل كوكيز محشي بالنوتيلا

GMT 09:23 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

بلدة دي سوز تحصد شهرة واسعة مع بداية الألفية الثالثة

GMT 00:58 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

انطلاق شرارة احتفالات رأس السنة الجديدة حول العالم

GMT 05:48 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

إيفا لونغوريا تخطف الأنظار بفستانها الأسود الرائع

GMT 09:59 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال الإسرائيلي يحتجز 11 نائبًا فلسطينيًا في سجونه

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 08:12 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

مادة في سموم الحشرات تعالج الصدفية غير قابل الشفاء
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday