سيليتش يفوز على ديوكوفيتش ويُسدي خدمة إلى موراي في كرة المضرب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيليتش يفوز على ديوكوفيتش ويُسدي خدمة إلى موراي في كرة المضرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيليتش يفوز على ديوكوفيتش ويُسدي خدمة إلى موراي في كرة المضرب

مارين سيليتش
القاهرة- محمد عبدالحميد

أطاح الكرواتي مارين سيليتش بالصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب في السنوات الثلاث الماضية بفوزه عليه 6-4 و7-6 (7-2) مساء اليوم الجمعة، في الدور نصف النهائي لدورة باريس الدولية في كرة المضرب، آخر دورات الألف نقطة للماسترز البالغة جوائزها 4.3 ملايين يورو.

وبخسارة ديوكوفيتش بات مهددا بفقدان صدارة التصنيف العالمي بعد 122 أسبوعا مكث فيها على عرش كرة المضرب لمصلحة البريطاني آندي موراي الذي يلتقي في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا، التشيكي توماس برديتش.

ولكي يحقق البريطاني هدفه باعتلاء صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين يتعين عليه الآن بلوغ المباراة النهائية لهذه الدورة.

واقترب موراي من ديوكوفيتش في صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، وبات الفارق بينهما 1915 نقطة بعد تألقه بشكل لافت في الآونة الأخيرة بظفره بثلاثة ألقاب متتالية في بكين وشنغهاي وفيينا، رافعا رصيده إلى 42 لقبا في مسيرته الاحترافية.

ويلتقي سيليتش في الدور نصف النهائي الأميركي جون أيسنر الذي كان أول المتأهلين إلى هذا الدور بفوزه على مواطنه جاك سوك 7-6 (8-6) و4-6 و6-4.

يذكر أن سيليتش نجح في تحقيق فوزه الأول على ديوكوفيتش في 15 مباراة جمعت بينهما.

يذكر أن ديوكوفيتش بات الموسم الماضي أول لاعب يفوز بهذه الدورة أربع مرات (فاز بها أيضا عام 2009) وأول لاعب أيضا يحرز 6 دورات ماسترز للألف نقطة في العام ذاته.

ويلعب لاحقا أيضا الكندي ميلوش راونيتش الرابع مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا.

ويتنافس تسونغا وبرديتش والنمسوي دومينيك تييم على البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى بطولة الماسترز التي تجمع أفضل 8 لاعبين في العالم والمقررة من 13 حتى 27 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي في لندن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيليتش يفوز على ديوكوفيتش ويُسدي خدمة إلى موراي في كرة المضرب سيليتش يفوز على ديوكوفيتش ويُسدي خدمة إلى موراي في كرة المضرب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday