مضمار جبل علي يُنظّم سباقًا للخيول يحمل اسم ديرة
آخر تحديث GMT 08:05:55
 فلسطين اليوم -

مضمار جبل علي يُنظّم سباقًا للخيول يحمل اسم "ديرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مضمار جبل علي يُنظّم سباقًا للخيول يحمل اسم "ديرة"

مضمار جبل أول سباقاته في العام الجديد 2019
القاهرة - محمد عبد المحسن

ينظم مضمار جبل علي أول سباقاته في العام الجديد 2019 ظهر الجمعة المقبل، ويتألف الحفل الذي يحمل اسم «ديرة»، من سبعة أشواط، خصصت كلها للخيول المهجنة الأصيلة، ما عدا الشوط الافتتاحي للخيول العربية الأصيلة، وتشارك في الحفل 98 خيلاً، وتبلغ القيمة الإجمالية للأشواط السبعة 645 ألف درهم.

اقرا ايضا انطلاق سباق كأس العيد الوطني الـ 48 المجيد على مضمار الرحبة

أعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة مضمار جبل علي ظهر أمس في قاعة المجلس بالمضمار، بحضور المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي، وياسر مبروك ممثل هيئة الإمارات لسباق الخيل، وياسمين ميكايكو عن سوق دبي الحرة، وعبدالحليم برقاوي ممثل الشركة العربية الاسكندينافية «أسكانا»، وباسم زكريا ممثل الشعفار للاستثمار، وحسن المرزوقي ممثل بنك دبي التجاري، ومحمد حماد من شركة الساحل للمقاولات، وشريف بغدادي من شركة الحضيبة للمقاولات.

وتقدم شريف الحلواني بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة ذكرى تولي سموه مقاليد الحكم بإمارة دبي.

ورحب بالحضور، وتقدم بالشكر للشركات الراعية لحفل سباق «ديرة» لرعايتها السخية التي تعتبر إحدى الدعائم الرئيسة لإنجاح رياضة الفروسية بالدولة، كما تقدم بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، على دعمه الدائم والمستمر للمضمار الأصفر، حيث ترعى شادويل فارم الشوط الرابع والرئيس في الحفل.

من جانبهم، أعرب ممثلو الشركات الراعية عن خالص شكرهم لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم راعي المضمار الأصفر، على إتاحته الفرصة لهم ليكون حضوراً في هذه الفعاليات، مؤكدين استمرار شركاتهم مع المضمار بدعم الفروسية كجزء من التزام هذه الشركات تجاه المجتمع.

ورصدت المؤسسات والشركات الراعية لسباق «ديرة» جوائز مالية للأشواط السبعة بلغت قيمتها الإجمالية (645) ألف درهم، الشوط الأول برعاية الساحل للمقاولات وجوائزه (65) ألف درهم، الشوط الثاني برعاية شركة الشعفار للاستثمار وجوائزه (95) ألف درهم، الشوط الثالث برعاية الشركة العربية الاسكندينافية (أسكانا) وجوائزه (100) ألف درهم، الشوط الرابع والرئيس برعاية شادويل فارم وجوائزه (125) ألف درهم، الشوط الخامس برعاية بنك دبي التجاري وجوائزه (100) ألف درهم، الشوط السادس برعاية برعاية السوق الحرة - دبي وجوائزه (85) ألف درهم، والشوط السابع والختامي جوائزه (75) برعاية الحضيبة للمقاولات.

وخصص مبلغ (7) آلاف درهم لمسابقة أفضل الخيول مظهراً، برعاية بطولة دبي الدولية للجواد العربي، بواقع (1000) درهم تمنح لسايس الخيل الفائز بالمسابقة في كل شوط.

ويبلغ إجمالي الجوائز المالية المرصودة للترشيحات الصحيحة في سباق «ديرة» 111.5 ألف درهم، بواقع 4900 درهم لكل شوط، ما عدا الشوط الثالث والرابع (المزدوجة) وتبلغ جائزتهما 42 ألف درهم، بالإضافة إلى الجائزة المالية الكبرى بقيمة 45 ألف درهم.

ورصدت اللجنة المنظمة والشركات المساندة لسباقات مضمار جبل علي (130) جائزة عينية قيمة لجمهور السباقات، سيتم السحب عليها ابتداءً من الساعة الثانية عشرة منتصف النهار وبين الأشواط، وفى نهاية السباق بواسطة كوبونات مجانية سيتم توزيعها على الجمهور عند بوابات الدخول، هذا إلى جانب العديد من الجوائز النقدية لجمهور السباق مقدمة من الشركات المساندة والداعمة لإنجاح السباق.

قد يهمك ايضا المهرة «الواعدة عبري» تنتزع كأس المركز الأول في سباق الخيل السلطاني

مربط عجمان يحقق ثلاثة ميداليات ذهبية في كأس الأمم لجمال الخيول

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مضمار جبل علي يُنظّم سباقًا للخيول يحمل اسم ديرة مضمار جبل علي يُنظّم سباقًا للخيول يحمل اسم ديرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مضمار جبل علي يُنظّم سباقًا للخيول يحمل اسم ديرة مضمار جبل علي يُنظّم سباقًا للخيول يحمل اسم ديرة



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر أشقر بلاتيني

بيلي فيرس أنيقة خلال التقاط عدسات المُصوِّرين صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين. قد يهمك ايضا :  كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

GMT 18:25 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منتخب فلسطين يهزم نظيره البوتان ويصعد لكأس آسيا رسميًا

GMT 05:48 2016 السبت ,05 آذار/ مارس

هاندة أرتشل توضح أسباب فقدان وزنها

GMT 17:44 2018 الإثنين ,20 آب / أغسطس

عباس يتلقى تهنئة بعيد الأضحى من أبو ركن

GMT 21:25 2018 السبت ,24 شباط / فبراير

"فواصل الديكور" بديلًا عن الجدران في منزلك

GMT 05:10 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

بيجو 5008 الحديثة تجمع بين الرياضية والعائلية

GMT 18:22 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

عباس كامل يخلف خالد فوزي في رئاسة جهاز المخابرات المصري

GMT 16:06 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

برنامج "الجمعة في مصر" يستضيف محمد محسن وسارة درزاوي
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - مضمار جبل علي يُنظّم سباقًا للخيول يحمل اسم ديرة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday