الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين
آخر تحديث GMT 12:35:16
 فلسطين اليوم -

الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين

سالي أبو العينين
القاهرة - محمد عبد المحسن

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، بيانا رسميا، للرد على حملة الهجوم ضد المجلس، التي تعرض لها مؤخرا.

وجاء نص البيان كالتالي: تعرض مجلس إدارة اتحاد الجمباز لاتهامات مباشرة من أحد أولياء الأمور وتدعى السيدة غادة ولية أمر اللاعبة سالي أبو الثنا محمد أبو العينين، بعد استبعاد اللاعبة من  تشكيل المنتخب المشارك في البطولة الأفريقية بناميبيا دون وجه حق، وهو أمر عاري تماما عن الصحة، ولا يحمل سوى افتراءات الهدف منها خلق حالة من عدم الاستقرار داخل تشكيل الفرق القومية.

ويوضح الاتحاد بعض الحقائق في النقاط التالية :

•تواجدت اللاعبة بالفعل داخل مركز تدريب الاتحاد للاعبين مواليد 2003، وذلك استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب بالأرجنتين.

•تم إدراج اسم اللاعبة في القرار الوزاري الخاص بسفر بعثة المنتخب إلى ناميبيا، مع بقية زملائها تمهيدا لاختيار أفضلهم، وهو ما يؤكد عدم وجود نية مسبقة لاستبعادها.

•في شهر سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، تركت اللاعبة معسكر المنتخب وسافرت إلى أمريكا برفقة والدتها، بداعي وجود مشاكل تتعلق بالحصول على الحنسية هناك.

•تنامى إلى علم الاتحاد أن اللاعبة تعرضت لإصابة في الظهر، خلال فترة تواجدها في أمريكا، وبناءً عليه تم اتخاذ قرار بخضوع اللاعبة لاختبار طبي، حال أبدت رغبتها في الانضمام مجددا للمعسكر.

•اللاعبة تغيبت عن حضور التصفيات، والتي من خلالها تم الاستقرار على اختيار عناصر المنتخب الوطني المشارك في البطولة الأفريقية بناميبيا، وكان الاتحاد على تواصل معها من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو التي تقوم بإرسالها، ولكن لم يكن هذا كافيا من أجل الانضمام للفريق القومي.

•فوجئ الاتحاد بعودة اللاعبة من جديد وتواجدها في المركز الأولمبي بالمعادي، وأبدت رغبتها في الانضمام لمعسكر المنتخب الذي يستعد للمشاركة في التصفيات الأفريقية، رغم عدم حضورها التصفيات والتجارب الفنية.

•طلب مسؤولو الاتحاد من اللاعبة الخضوع لاختبارات فنية وطبية قبل الانضمام لمعسكر المنتخب، وكان رد اللاعبة وولية أمرها الرفض، بحجة الإصابة وأيضا السفر مرة أخرى إلى الولايات المتحدة.

•تم اختيار عناصر المنتخب الوطني المشاركة في البطولة الأفريقية وتصفيات الأولمبياد، ولم يكن أسم اللاعبة ضمن القوام، وتم العرض على من لم يتم اختياره في الفريق إمكانية السفر والمشاركة في التصفيات، دون أن يتحمل الاتحاد أي نفقات مالية، ولم يستجيب للعرض سوى لاعبة واحدة من نادي الزهور وبالفعل سافرت وشاركت في التصفيات على نفقتها الخاصة.

•ويود الاتحاد أيضا التأكيد على أن اللاعبة لم تمارس الجمباز أو تشارك في بطولات رسمية منذ عامين، وأن نادي سموحة لم يرسل أسمها في قائمة لاعبيه، لهذا العام وان اللاعبة لم تشارك أيضا في منافسات العام السابق ولدينا رسائل من والده اللاعبة تؤكد اعتزالها الجمباز منذ اكثر من ٧ اشهر

•ويطالب الاتحاد من وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة في ما يتم تداوله من أنباء بشأن اللاعبين والمنتخبات الوطنية، وذلك حفاظا على حالة الاستقرار الفني، ومن أجل مواصلة سلسلة الإنجازات في النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

تألُّق هايدي كلوم بثوبٍ بلون الزمرد وزوْج مِن الأقراط

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. اقرأ أيضَا : إطلالة أنيقة لهايدي كلوم في حفل

GMT 08:28 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

تقرير مولر يبرئ ترامب من تهمة التواطؤ مع روسيا
 فلسطين اليوم - تقرير مولر يبرئ ترامب من تهمة التواطؤ مع روسيا

GMT 08:18 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 فلسطين اليوم - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 14:38 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

استشهاد شاب قرب رام الله بحجة محاولة طعن جنود

GMT 10:13 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

نصائح لمساعدتك على التصرف السليم مع ابنتك قبل المراهقة

GMT 11:22 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

رئيس اتحاد الدراجات يؤكد براءة فروم من تعاطي المنشطات

GMT 23:43 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

الجيش السوري يسيطر على 15 قرية جديدة في ريف حلب الجنوبي

GMT 08:08 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

نيكول سابا تتألّق و تسرق الأنظار في حفلة "هواوي"

GMT 21:47 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تسونغا وجوفين يقودان فرنسا وبلجيكا في نهائي الكأس

GMT 16:08 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

الفرنسي رينو يوضح خطّته لتحسين الموثوقيّة

GMT 07:00 2015 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوج أفضل خباز في بريطانيا يدهش الجمهور ويشعل "تويتر"

GMT 03:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

طرق سهلة لارتداء الملابس في الشتاء بشكل جذاب

GMT 03:34 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

"فولفو" تكشف الحجاب عن صور سيارة "S90" الجديدة
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday