الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين

سالي أبو العينين
القاهرة - محمد عبد المحسن

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، بيانا رسميا، للرد على حملة الهجوم ضد المجلس، التي تعرض لها مؤخرا.

وجاء نص البيان كالتالي: تعرض مجلس إدارة اتحاد الجمباز لاتهامات مباشرة من أحد أولياء الأمور وتدعى السيدة غادة ولية أمر اللاعبة سالي أبو الثنا محمد أبو العينين، بعد استبعاد اللاعبة من  تشكيل المنتخب المشارك في البطولة الأفريقية بناميبيا دون وجه حق، وهو أمر عاري تماما عن الصحة، ولا يحمل سوى افتراءات الهدف منها خلق حالة من عدم الاستقرار داخل تشكيل الفرق القومية.

ويوضح الاتحاد بعض الحقائق في النقاط التالية :

•تواجدت اللاعبة بالفعل داخل مركز تدريب الاتحاد للاعبين مواليد 2003، وذلك استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب بالأرجنتين.

•تم إدراج اسم اللاعبة في القرار الوزاري الخاص بسفر بعثة المنتخب إلى ناميبيا، مع بقية زملائها تمهيدا لاختيار أفضلهم، وهو ما يؤكد عدم وجود نية مسبقة لاستبعادها.

•في شهر سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، تركت اللاعبة معسكر المنتخب وسافرت إلى أمريكا برفقة والدتها، بداعي وجود مشاكل تتعلق بالحصول على الحنسية هناك.

•تنامى إلى علم الاتحاد أن اللاعبة تعرضت لإصابة في الظهر، خلال فترة تواجدها في أمريكا، وبناءً عليه تم اتخاذ قرار بخضوع اللاعبة لاختبار طبي، حال أبدت رغبتها في الانضمام مجددا للمعسكر.

•اللاعبة تغيبت عن حضور التصفيات، والتي من خلالها تم الاستقرار على اختيار عناصر المنتخب الوطني المشارك في البطولة الأفريقية بناميبيا، وكان الاتحاد على تواصل معها من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو التي تقوم بإرسالها، ولكن لم يكن هذا كافيا من أجل الانضمام للفريق القومي.

•فوجئ الاتحاد بعودة اللاعبة من جديد وتواجدها في المركز الأولمبي بالمعادي، وأبدت رغبتها في الانضمام لمعسكر المنتخب الذي يستعد للمشاركة في التصفيات الأفريقية، رغم عدم حضورها التصفيات والتجارب الفنية.

•طلب مسؤولو الاتحاد من اللاعبة الخضوع لاختبارات فنية وطبية قبل الانضمام لمعسكر المنتخب، وكان رد اللاعبة وولية أمرها الرفض، بحجة الإصابة وأيضا السفر مرة أخرى إلى الولايات المتحدة.

•تم اختيار عناصر المنتخب الوطني المشاركة في البطولة الأفريقية وتصفيات الأولمبياد، ولم يكن أسم اللاعبة ضمن القوام، وتم العرض على من لم يتم اختياره في الفريق إمكانية السفر والمشاركة في التصفيات، دون أن يتحمل الاتحاد أي نفقات مالية، ولم يستجيب للعرض سوى لاعبة واحدة من نادي الزهور وبالفعل سافرت وشاركت في التصفيات على نفقتها الخاصة.

•ويود الاتحاد أيضا التأكيد على أن اللاعبة لم تمارس الجمباز أو تشارك في بطولات رسمية منذ عامين، وأن نادي سموحة لم يرسل أسمها في قائمة لاعبيه، لهذا العام وان اللاعبة لم تشارك أيضا في منافسات العام السابق ولدينا رسائل من والده اللاعبة تؤكد اعتزالها الجمباز منذ اكثر من ٧ اشهر

•ويطالب الاتحاد من وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة في ما يتم تداوله من أنباء بشأن اللاعبين والمنتخبات الوطنية، وذلك حفاظا على حالة الاستقرار الفني، ومن أجل مواصلة سلسلة الإنجازات في النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday