الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين
آخر تحديث GMT 05:49:57
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين

سالي أبو العينين
القاهرة - محمد عبد المحسن

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، بيانا رسميا، للرد على حملة الهجوم ضد المجلس، التي تعرض لها مؤخرا.

وجاء نص البيان كالتالي: تعرض مجلس إدارة اتحاد الجمباز لاتهامات مباشرة من أحد أولياء الأمور وتدعى السيدة غادة ولية أمر اللاعبة سالي أبو الثنا محمد أبو العينين، بعد استبعاد اللاعبة من  تشكيل المنتخب المشارك في البطولة الأفريقية بناميبيا دون وجه حق، وهو أمر عاري تماما عن الصحة، ولا يحمل سوى افتراءات الهدف منها خلق حالة من عدم الاستقرار داخل تشكيل الفرق القومية.

ويوضح الاتحاد بعض الحقائق في النقاط التالية :

•تواجدت اللاعبة بالفعل داخل مركز تدريب الاتحاد للاعبين مواليد 2003، وذلك استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب بالأرجنتين.

•تم إدراج اسم اللاعبة في القرار الوزاري الخاص بسفر بعثة المنتخب إلى ناميبيا، مع بقية زملائها تمهيدا لاختيار أفضلهم، وهو ما يؤكد عدم وجود نية مسبقة لاستبعادها.

•في شهر سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، تركت اللاعبة معسكر المنتخب وسافرت إلى أمريكا برفقة والدتها، بداعي وجود مشاكل تتعلق بالحصول على الحنسية هناك.

•تنامى إلى علم الاتحاد أن اللاعبة تعرضت لإصابة في الظهر، خلال فترة تواجدها في أمريكا، وبناءً عليه تم اتخاذ قرار بخضوع اللاعبة لاختبار طبي، حال أبدت رغبتها في الانضمام مجددا للمعسكر.

•اللاعبة تغيبت عن حضور التصفيات، والتي من خلالها تم الاستقرار على اختيار عناصر المنتخب الوطني المشارك في البطولة الأفريقية بناميبيا، وكان الاتحاد على تواصل معها من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو التي تقوم بإرسالها، ولكن لم يكن هذا كافيا من أجل الانضمام للفريق القومي.

•فوجئ الاتحاد بعودة اللاعبة من جديد وتواجدها في المركز الأولمبي بالمعادي، وأبدت رغبتها في الانضمام لمعسكر المنتخب الذي يستعد للمشاركة في التصفيات الأفريقية، رغم عدم حضورها التصفيات والتجارب الفنية.

•طلب مسؤولو الاتحاد من اللاعبة الخضوع لاختبارات فنية وطبية قبل الانضمام لمعسكر المنتخب، وكان رد اللاعبة وولية أمرها الرفض، بحجة الإصابة وأيضا السفر مرة أخرى إلى الولايات المتحدة.

•تم اختيار عناصر المنتخب الوطني المشاركة في البطولة الأفريقية وتصفيات الأولمبياد، ولم يكن أسم اللاعبة ضمن القوام، وتم العرض على من لم يتم اختياره في الفريق إمكانية السفر والمشاركة في التصفيات، دون أن يتحمل الاتحاد أي نفقات مالية، ولم يستجيب للعرض سوى لاعبة واحدة من نادي الزهور وبالفعل سافرت وشاركت في التصفيات على نفقتها الخاصة.

•ويود الاتحاد أيضا التأكيد على أن اللاعبة لم تمارس الجمباز أو تشارك في بطولات رسمية منذ عامين، وأن نادي سموحة لم يرسل أسمها في قائمة لاعبيه، لهذا العام وان اللاعبة لم تشارك أيضا في منافسات العام السابق ولدينا رسائل من والده اللاعبة تؤكد اعتزالها الجمباز منذ اكثر من ٧ اشهر

•ويطالب الاتحاد من وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة في ما يتم تداوله من أنباء بشأن اللاعبين والمنتخبات الوطنية، وذلك حفاظا على حالة الاستقرار الفني، ومن أجل مواصلة سلسلة الإنجازات في النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين الاتحاد المصري للجمباز يكشف سبب استبعاد اللاعبة سالي أبو العينين



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة

GMT 08:37 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

Chance Eau de Toilette عطر رومانسي للمرأة الحالمة

GMT 08:13 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

خبراء في الهندسة يتذكرون أفضل المباني بالنسبة إليهم

GMT 06:17 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

غرف كوساما اللا نهائية ظاهرة عالمية تخيف النخبة الثقافية

GMT 07:06 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجاء الجداوي تعلن اعتزازها بخالتها الفنانة تحية كاريوكا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday