الجمباز يضيف فضية وبرونزية في البطولة العربية
آخر تحديث GMT 04:24:53
 فلسطين اليوم -

الجمباز يضيف فضية وبرونزية في البطولة العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجمباز يضيف فضية وبرونزية في البطولة العربية

المنتخب الوطني للجمباز
القاهرة - محمد عبد المحسن

عزز المنتخب الوطني للجمباز، رصيده في البطولة العربية للجمباز، التي تحتضنها مدينة مراكش المغربية، ليرتفع الى 9 ميداليات ملونة، بعد أن أضافت لاعبتا المنتخب ربى الداود ولارا عواد ميداليتين جديدتين (فضية وبرونزية).٧أشارت أمينة السر والناطق الإعلامي لاتحاد الجمباز نهى حتر، الى أن اللاعبة الداود نالت الميدالية الفضية لمسابقة (جهاز الحركات الأرضية)، فيما فازت عواد بالميدالية البرونزية، وحل لاعب المنتخب الوطني سليم ناغوج في المركز الرابع في مسابقة (جهاز المتوازي) للذكور.

وسبق أن فاز لاعبو ولاعبات المنتخب بـ7 ميداليات ملونة في البطولة؛ حيث فازت اللاعبة ربى الداود بذهبية مسابقة جهاز (حصان القفز)، وفاز اللاعب أحمد أبو السعود بذهبية مسابقة جهاز (حصان المقابض)، وعادت اللاعبة ربى الداود، لتظفر بميداليتين فضيتين؛ الأولى في مسابقة (الفردي العام)، فيما كانت الثانية في مسابقة (جهاز المتوازي مختلف الارتفاعات)، إضافة الى ثلاث ميداليات برونزية؛ الأولى عن طريق اللاعبة لارا عواد في مسابقة (حصان القفز)، والثانية عن طريق اللاعب مجدي الحمود في مسابقة (الحركات الأرضية)، والثالثة برونزية فرق رجال للفريق الأردني المكون من اللاعبين سليم ناغوج ومجدي الحمود وأحمد أبو السعود.

وشارك في تحكيم البطولة الحكمان الدوليان الأردنيان ماريا بركات ومحمد الأخضر، فيما يترأس وفد المنتخب الوطني المشارك في البطولة العربية، عضو الاتحاد الدكتور رشاد الزعبي، وترافق الوفد المعالجة شهد أبو حمور.
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمباز يضيف فضية وبرونزية في البطولة العربية الجمباز يضيف فضية وبرونزية في البطولة العربية



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 05:09 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

نور إيهاب تواصل تصوير"يوميات زوجة مفروسة 3"

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday