الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى ينطلق مساء اليوم بثلاث مواجهات
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

توصف المباريات بأنها قوية وتاريخية

الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى ينطلق مساء اليوم بثلاث مواجهات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى ينطلق مساء اليوم بثلاث مواجهات

مركز طولكرم
غزة - فلسطين اليوم

ينطلق الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي) مساء اليوم بثلاث مواجهات كبيرة، على ثلاثة ملاعب، حيث يستضيف طوباس شقيقه جمعية الشبان المسلمين على ملعب الفارعة، فيما يستقبل مركز طولكرم ضيفه مركز عسكر على ملعب الشهيد جمال غانم، ويلتقي مؤسسة البيرة الطامح للصدارة بضيفه أبناء القدس على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة.

طوباس- جمعية الشبان

مواجهة أقل ما يقال عنها إنها قمة لقاءات الجولة الثالثة من دوري الاحتراف الجزئي، فما بين إبداعات طوباس (حصان البطولة) ورغبة جمعية الشبان في تعويض خسارة الأسبوع الماضي المؤلمة، يستضيف طوباس شقيقه جمعية الشبان المسلمين على ملعب الفارعة، حيث يدخل طوباس اللقاء ولديه 4 نقاط من تعادل وانتصار، في حين يمتلك الجمعية 3 نقاط فقط من انتصار وخسارة.

طوباس يطمح بين جماهيره إلى مواصلة تلك النتائج الايجابية، ومواصلة العرض الفني الكبير الذي قدمة الفريق أمام الإسلامي في الجولة الماضية، ويمتلك طوباس مفتاحًا لتحقيق ذلك، من خلال الجماهير الكبيرة التي ينتظر أن تحضر اللقاء، كما أن لدى المدرب مهند عمر مفاتيح عدة للفوز، ولعل لتحركات أسعد أبو حلاوة، وأبو كشك فرصة يجد خلالها طوباس ضالته للوصول إلى شباك الجمعية الذي يعاني العديد من الغيابات بسبب الإصابة والطرد، بالتالي سيكون هدف مدرب الجمعية علاء الزعتري الخروج بأقل الأضرار.

مركز طولكرم + عسكر

مواجهة ثانية لا تقل أهمية ولا إثارة عن سابقتها، حين يستضيف مركز طولكرم شقيقه مركز عسكر على ملعب الشهيد جمال غانم في مدينة طولكرم، ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات كبيرة، وذلك بعد تحقيق كليهما للانتصار الأول في الجولة الماضية، حيث بات بحوزة العساكر 4 نقاط من تعادل وانتصار، فيما الزعيم الكرمي لديه 3 نقاط من فوز وخسارة أمام القوات.

الزعيم يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للانقضاض على العساكر، لكن مهمة المركز لن تكون سهلة، فما بين خلل واضح في الخط الخلفي للفريق، والذي على الجهاز الفني للفريق معالجته، يدخل العساكر أيضًا المواجهة بروح كبيرة بحثًا عن المزيد من النتائج الإيجابية، وبالتالي ينتظر أن تشهد المواجهة إثارة وندية كبيرتين.

البيرة + أبناء القدس

لقاء يحمل عنوان البحث عن الصدارة بالنسبة لمؤسسة البيرة، ومحاولة الانتصار الأول أو حتى تحقيق التعادل بالنسبة لأبناء القدس، ففي المواجهة التي يستضيف خلالها البيرة وصيف البطولة برصيد 6 نقاط شقيقه أبناء القدس صاحب الرصيد الخالي من النقاط، على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة، سيبحث فارس البيرة عن الصدارة من خلال تحقيق الانتصار الذي يضمن التربع على الصدارة مؤقتًا، قبل مواجهة المتصدر يطا غدًا أمام القوات.

البيرة بقيادة محمد فلاح يسعى لمراكمة الانتصارات، ولأن المواجهة بيتية للفريق، فإن المهمة ربما تبقى أسهل، فبعد تجاوز العقبة الأصعب في الجولة الماضية أمام القوات، يسعى البيرة اليوم لإثبات تلك الجدارة عبر تحقيق فوز جديد، في حين يسعى أبناء القدس إلى بداية اللقاء كما ختم به لقاءه الأخير أمام مركز طولكرم، والذي كشف عن روح كبيرة لدى اللاعبين، والتي يمكن خلالها الصمود اليوم أمام اندفاعات البيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى ينطلق مساء اليوم بثلاث مواجهات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى ينطلق مساء اليوم بثلاث مواجهات



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday