لقاء الفدائي الفلسطيني والأخضر السعودي والحسم خلال يومين
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

علي بن الحسين يتعهد بتقديم كافة التسهيلات

لقاء "الفدائي" الفلسطيني و"الأخضر" السعودي والحسم خلال يومين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء "الفدائي" الفلسطيني و"الأخضر" السعودي والحسم خلال يومين

اللواء جبريل الرجوب
رام الله - فلسطين اليوم

  أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب أنه متمسك بإقامة المباراة بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي في رام الله في 13 تشرين الأول في الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.
وجاء تأكيد الرجوب بعد اجتماع تنسيقي مع وفد سعودي برئاسة نظيره أحمد عيد في العاصمة الأردنية، مشددًا على حق منتخب بلاده في اللعب على أرضه ووسط جماهيره وأهمية استفادته من عاملي الأرض والجمهور في مبارياته البيتية التي أقرها الاتحاد الدولي (فيفا).

وأشار إلى أنه لا يمكن الإتحاد الفلسطيني التنازل عن هذا الحق الشرعي والتاريخي، مقدرًا في الوقت ذاته موقف الإتحاد السعودي الذي يخشى مروره إلى فلسطين عبر عمان من خلال الجانب الإسرائيلي.
وفي رد على سؤال لوكالة «فرانس برس»، كشف اللواء الرجوب النقاب عن أن عرضًا فلسطينيًا قدم للمنتخب السعودي للتحول من مطار عمان إلى قلب رام الله بطائرات عامودية أردنية مما يجنب الجانب السعودي أي احتكاك أو تماس مع الجانب الإسرائيلي. وقال: "نحن ننتظر المنتخب السعودي في رام الله ونعلق على حضوره أهمية كبيرة تعزيزًا لمكانتنا وصمودنا وتضحياتنا في قضيتنا العادلة".

وأضاف: "نؤكد لكل الذين ما زالوا مترددين ومعتقدين أن زيارة فلسطين تعتبر تطبيعًا مع الجانب الإسرائيلي ما نؤمن به دائمًا بأن زيارة الأسير والسجين ليس اعترافًا بشرعية الأسر والسجان بل هي شكل من أشكال التضامن والدعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، أكدنا في أكثر من مناسبة وأخرها عند زيارة منتخب الإمارات إلى فلسطين على استضافة المباريات العالمية ونجاحنا في هذا الإطار".

وناشد الرجوب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز للتدخل وتمكين المنتخب السعودي من اللعب في فلسطين.
واكتفى أحمد عيد بالتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة وعلى الدعم السعودي للشعب الفلسطيني في كل المجالات وعلى حق الاتحاد الفلسطيني باللعب على أرضه في فلسطين، مؤكدًا أن قرار اللعب في رام الله من عدمه سيتخذ بعد عودته إلى الرياض ولقاء أصحاب القرار.

وكشف عيد أن عمان ستكون خيارًا متاحًا لإقامة المباراة، وأن المنتخب السعودي جاهز لملاقاة نظيره الفلسطيني في أي مكان أخر.
وردًا على سؤال لـ "فرانس برس" حول خشيته من تمسك الاتحاد الفلسطيني باللعب في رام الله وتأثير هذا القرار على اعتبار المنتخب السعودي خاسرًا فيما لو رفض اللعب في فلسطين، أجاب: "نتيجة المباراة لا تهمنا وهناك ثوابت أكبر من كرة القدم".

وكانت الإمارات لعبت في رام الله في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى وتعادلت مع فلسطين صفر-صفر.
وتتصدر السعودية الترتيب برصيد 9 نقاط مقابل 7 للإمارات و4 لفلسطين ونقطة واحدة لكل من تيمور الشرقية وماليزيا.
وتعهد الأمير علي بن الحسين رئيس اتحادي كرة القدم في الأردن وغرب آسيا والمرشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتقديم الأردن جميع التسهيلات المطلوبة حال موافقة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على نقل مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني إلى الأردن، حسبما أكد مصدر مطلع إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).
ووعد الأمير علي بن الحسين بأن تقدم بلاده كل ما يلزم لإنجاح المباراة.

وحرص الأمير علي بن الحسين على الالتقاء بأحمد عيد رئيس اتحاد الكرة السعودي والأمين العام للاتحاد أحمد الخميس وجبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة ودعوتهم للعشاء مساء الاثنين.
في سياق ليس ببعيد شدد مصدر رسمي في الاتحاد السعودي لكرة القدم على رفض اتحاده خوض مباراة السعودية وفلسطين على ملعب «فيصل الحسيني» في رام الله.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لصحيفة «الاقتصادية»: "لن نوافق على إقامة المباراة مهما كلفنا الأمر، رغم أننا نواجه تعنتا من الاتحاد الفلسطيني لإقامة المباراة".

وأضاف: «قبولنا لخوض المباراة في فلسطين يعتبر نوعًا من أنواع التطبيع مع الإسرائيليين، وهذا الأمر مرفوض بشكل نهائي على الصعيدين الرسمي والرياضي في السعودية».
وأوضح المصدر أن السعودية تدعم الكرة الفلسطينية وتتمنى أن يحصل الفلسطينيون على جميع حقوقهم، وقال «رفضنا إقامة المباراة يعود إلى أسباب مقنعة يفترض من الأشقاء في فلسطين أن تقنعهم بقبول نقل المباراة.. المعبر الذي سندخل من خلاله إلى رام الله يخضع للسيطرة الإسرائيلية، ونحن لا نثق بهم لاسيما أن لهم سوابق وكان آخرها الأسبوع الماضي عندما أغلقوا المعبر 24 ساعة أمام بعثة المنتخب اليمني لكرة القدم تحت 16 عامًا، وحينما فتحوا المعبر في اليوم التالي أبقوا اليمنيين أكثر من 12 ساعة لإنهاء إجراءاتهم».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الفدائي الفلسطيني والأخضر السعودي والحسم خلال يومين لقاء الفدائي الفلسطيني والأخضر السعودي والحسم خلال يومين



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday